اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبدالعزيز لا زالت حرجة – حقيقة شائعة وفاة دلال عبدالعزيز

اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبدالعزيز لا زالت حرجة عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العلاج بالمنزل حقيقة شائعة وفاة دلال عبدالعزيز وتحدث الفنان المصري عمرو سعد، عن زيارته للفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى، قائلا إن حالتها لا زالت حرجة ورغم مرور أكثر من أسبوعين على وفاة الفنان سمير غانم ، لكن سيرته مازالت حاضرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تملأ صوره وفيديوهاته النادرة جميع المنصات، سواء لأعماله المسرحية أو السينمائية أو التليفزيونية.

قد يهمك..

وأوضح “سعد” خلال لقائه في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، الخميس عبر قناة “mbc مصر”:”دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد ورامي رضوان ورحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي”.

وأشار عمرو سعد إلى أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العلاج بالمنزل، مضيفا:”قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة”.

وتابع:”بطلب من الجمهور الكريم يدعيلها من قلبه ربنا يشفيها”.

نبوءة جورج سيدهم
في بداية الفيديو يمسك قارئ الكف بيد جورج سيدهم ليعلق الأخير ضاحكا: «كفي تخين مش كدة»، ثم يبدأ قارئ الكف في ترديد هذه الكلمات: «عقليتك جبارة وعندك إرادة وعزيمة من حديد.. أرجو متمشيش في الدنيا زعلان.. ممكن تتعرض لمرض أساسه الحالة النفسية والعصبية»، وهو ما حدث بالفعل لـ جورج سيدهم ، إذ صارع الفنان الموت طيلة 20 سنة بعد إصابته بجلطة في المخ، على إثر هروب شقيقه بكل أمواله إلى أمريكا، وهو ما أحزن سيدهم بشدة ولم يتحمله حتى توفي.

سمير غانم وقارئ الكف
بعد ذلك التفت قارئ الكف إلى الفنان سمير غانم ليسرد ما لديه على مسمع من الجميع: «إنت راجل عندك قدرة هائلة تتنبأ بالحاجات اللي هتحصل.. هتحقق في حياتك 4 مفاجآت سارة ليست موجودة في ذهنك الآن»، ليقاطعه الفنان الراحل سمير غانم: «إيه البرنامج الحلو ده»، ثم استكمل الرجل: «وإنت ماشي في الطريق متسرحش.. 2 من ذريتك هيكون ليهم مستقبل ضخم وهتفرح بيهم».