حقية خبر وفاة دلال عبد العزيز اليوم : اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبد العزيز النهاردة شيعت جنازته الجمعة

كثر السؤال عن اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبد العزيز النهاردة وبعد غابت الفنانة دلال عبدالعزيز التي تعاني صحيا منذ نحو 40 يوما عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الماضي، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر وكشفت الفنانة المصرية نهال عنبر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد 42 يوما من إصابتها بفيروس كورونا.

حقية خبر وفاة دلال عبد العزيز اليوم 

وقالت “عنبر”: “الحالة الحمد لله مستقرة صحيح بتتحسن ببطء، والموضوع طول أوى لكن الحمد لله مفيش أى تدهور للحالة ومازالت تحت الأجهزة”، بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم رسائل دعم للفنانة دنيا سمير غانم والتي نشرت صورة لها مع والدها الفنان الكبير الراحل، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز والتي تعاني صحيا منذ نحو 40 يوما، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبد العزيز النهاردة

ونشرت “دنيا” الصورة أول أمس عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “والله العظيم دعاكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي”.

نهال عنبر تكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز بعد 42 يومًا من إصابتها بكورونا

حالة دلال عبد العزيز الصحية

وكشفت دنيا عن تطورات حالة والدتها دلال عبد العزيز، قائلة: “هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده” ووتلقت “دنيا” العديد من التعليقات من قِبل نجوم الفن، وبينهم الفنانة السورية كندة علوش والتي كتبت: “ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنكوا ويطمنا عليها.. وتقوم إن شاء الله قريب وتبقى زي الفل”، وكتبت الفنانة هنا الزاهد: “أمين يارب إن شاء الله هتقوم وترجع بيتها وترجع في حضنكوا.. ربنا يصبركوا ويطمنكوا عليها”.

وكتب الفنان عمرو وهبة: “ربنا يقويكم ويرحم الأستاذ سمير ويشفي الأستاذة دلال وتروحوا كلكم سوا إن شاء الله قريب أوي”، وكتبت الفنانة ناهد السباعي: “ربنا معاكي حبيبتي ويصبركم ويقويكم”، وكتب الفنان أوس أوس: “ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم ويصبرنا معاكم، وبإذن الله مامي هتبقى زي الفل يارب”.

وكان الإعلامي رامي رضوان، أعلن عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، سلبية مسحة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا، يوم 22 مايو الماضي وكشف رضوان، قبل نحو أسبوعين في برنامجه “مساء dmc”، أن دلال عبدالعزيز “ما زالت في العناية المركزة، وهي في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى”، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.