NPPA القبض بالدولار ومرتبات هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء , شروط وظائف هيئة الطاقة النووية 2024 مكان الكشف الطبي

تعلن هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن فتح باب التوظيف لعدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات وذلك للعمل في مشروع محطة الضبعة النووية ومن هذه الوظائف مهندس مدني ومهندس كهربائي ومهندس ميكانيكي وأخصائي نظم معلومات.

وتقوم هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بتنفيذ مشروع إنشاء محطتين نوويتين لتوليد الكهرباء في الضبعة بمحافظة مطروح، بطاقة إجمالية تبلغ 4.8 جيجاوات، وهما أول محطتين نوويتين في مصر.

ننشر برنامج وظائف محطة الضبعة النووية  والقبض بالدولار ووسوف يتم إخطار المتقدمين المستوفيين للشروط بموعد ومكان الاختبار الذي سيعقد لهم ومرتبات هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء , شروط وظائف هيئة الطاقة النووية 2024  سعر كراسة شروط ومرتبات وظائف محطة الضبعة النووية 2024 تبدأ هيئة المحطات النووية اليوم الأحد في بدء بيع وسحب كراسات التقدم على إعلان الوظائف الشاغرة بالهيئة ولمدة 3 أسابيع حتى الأحد 3 يوليو بمقر الهيئة بميدان رابعة العدوية من الساعة الـ9 صباحا وحتى الساعة الـ6 مساء NPPA .

وأعلنت هيئة المحطات النووية عبر موقعها الإلكتروني الرسمى للهيئة عن الإعلان رقم 2 لسنة 2024 بحاجتها إلى شغل بعض الوظائف بالتعيين عن طريق المكأفاة، وتتلقى الهيئة طلبات الحصول على الوظائف داخل مقرها الرئيسى بـ 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

شروط وظائف هيئة الطاقة النووية 2024 مكان الكشف الطبي لوظائف هيئة الطاقة النووية

ويتم خلال الكشف الطبي والاختبارات استضافة الطلاب بمقر اتحاد الطلاب مكان الكشف الطبي بالعجوزة بالجيزة، ونقلهم ذهابًا وإيابًا إلى الكلية الفنية العسكرية NPPA شروط وظائف هيئة الطاقة النووية 2024 تحت إشراف هيئة إشراف إداري من العاملين بقطاع التعليم الفني.

اخبار متعلقة بNPPA القبض بالدولار ومرتبات هيئة المحطات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..


وتبلغ تكلفة الكراسة للوظائف العليا 200 جنيه والعاديين 100 جنيه سيتم سدادها عبر ماكينات الدفع أو نقدا من خلال فرق ومجموعات ستقوم بتقديم وتذليل كافة الصعوبات للراغبين فى التقدم من شتى جميع أنحاء الجمهورية بمقر الهيئة.

خطوات التقدم في وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

والمستوفون للشروط، يمكنهم سحب ملف التقديم من مبنى الهيئة بالعنوان: 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر القاهرة، ودفع الرسوم المقررة والدفع بمقر الهيئة عن طريق ماكينة التحصيل أو نقدا، على أن يتقدم به شخصيا بعد استيفائه في موعد أقصاه 3 أسابيع من نشر الإعلان، مرفق معه صور المستندات الواجب تقديمها.

تفاصيل وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

وأعلنت الهيئة عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف بالتعيين عن طريق المكافأة.

  • اقرأ بنود اعلان وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء.
  • وظائف مشروع الضبعة مرتبات مجزية لموظفي الضبعة.
  • بدون واسطة وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء 2024 .
  • مكاتب التقديم والمقابلات لوظائف هيئة الطاقة الذرية 2024.
  • القبض بالدولار ومرتبات هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء.
  • شروط وظائف هيئة الطاقة النووية 2024.

ولن يلتفت للطلبات بعد الموعد المقرر، أو غير المستوفاة للشروط أو التي لم تتضمن المستندات المطلوبة كاملة، ولن تقبل الطلبات التي ترد بالبريد.