الرئيسية / تعليم / اعلان أوائل الدقهلية بالاسماء معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية

اعلان أوائل الدقهلية بالاسماء معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 اليوم السابع

أكد المهندس على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية بدأت منذ أمس الثلاثاء وتسير بانتظام.
وأضاف وكيل الوزارة  أن أعمال تقدير الدرجات تتم بالتوازى مع أعمال التصحيح داخل ٣ مقرات لتقدير الدرجات بمدارس ابن لقمان وسيدى ياسين وعلى محمود طه كما تم توفير كافة الإمكانيات للمصححين ومقدرى الدرجات داخل تلك المقرات مع توفير كافة الإجراءات الاحترازية مشيرا إلى انه من المقرر ان تنتهى عمليات التصحيح وتقدير الدرجات لاعتمادها، وإعلان النتيجة خلال أسبوع أو ١٠ أيام.

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بعد اعتمدها برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية، للعام الدراسي 2024/2021، بعد أن اعتمدها محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، بحضور المهندس على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وذلك بنسبة نجاح بلغت89.1%.

أقرأ ايضــا..


تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية  ودرجات المواد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالإسم ورقم الجلوس 2024

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه قد أدى امتحان نهاية العام على مستوى المحافظه 112986 طالبا وطالبة في الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية عام ” عربى ولغات ” ومهنى ومهنى للصم وضعاف السمع ومدارس النور للمكفوفين في عدد 646 لجنة على مستوى المحافظة.

  • أدى منهم 109261 طالبا وطالبة “عربى ولغات” امتحانهم داخل 624 لجنة على مستوى المحافظة.
  • أدى 3725 طالبا وطالبة إعدادي مهنى امتحاناتهم في عدد 22 لجنة بالمحافظة.
 
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 
ومن جانبه أوضح وكيل الوزارة، أن عدد من تقدموا للامتحان هذا العام عدد 109 آلاف 275 طالبا وطالبة هذا العام نجح منهم 92 ألفا 99 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 89.1%%، مؤكدًا أن غرفة العمليات لم تتلقي أي شكاوى أثناء سير الامتحانات.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 فيتو بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الإعدادية 
وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية نحو 109 آلاف و261 طالبا وطالبة، حضروا الامتحانات في 624 لجنة، وإنتهت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات خلال الساعات الماضية قبل اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، رسميًا مساء اليوم الأحد، من محافظ الإقليم الدقهلية.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالإسم 
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، عن نشر نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب مرحلة إتمام التعليم الأساسي على موقع البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة الدقهلية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول من العام الدراسي الحالي.
موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاهرام نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية يرجى تنفيذ الخطوات التالية:
1- الدخول على موقع البوابة الإلكترونية من هنــــا.
2- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2024.
3- ثم الضغط على كلمة بحث لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسم فقط