منحة عيد الاضحي مكافأة شهرية بمناسبة عيد الاضحي منحة العاملين بالتعليم مكافأة 1200 جنيه كحد أدنى 

مكافأة شهرية بمناسبة عيد الاضحي 1200 جنيه منحة التأمين الصحي بمناسبة عيد الاضحي, منحة العاملين بالتعليم مكافأة 700 جنيه كحد أدنى

منح ومكافآت بمناسبة عيد الأضحى 2024

منحة العاملين بالتعليم بمناسبة عيد الاضحي المبارك
منح العاملين بالتعليم مكافأة تقدر بـ700 جنيه كحد أدنى مكافأة شهرية بمناسبة عيد الاضحي
قراراً بمنح العاملين بالتعليم مكافأة تقدر بـ700 جنيه كحد أدنى مكافأة شهرية بمناسبة عيد الاضحي،ومطالب بسرعة الانتهاء من صرفها قبل حلول العيد ليستفيد الموظفون منها.

منحة عيد الاضحي التأمين الصحي:

1200 جنيهاً هي قيمة الحد الأدنى لمنحة أو مكافأة عيد الأضحى المبارك للعاملين بالهيئة العامة للتأمين الصحي، وذلك للعاملين المتعاقدين بنظام اليومية تصرف لهم على بند الحوافز، أم باقي العاملين سواء بالعقود أو المنتدبين أو المعارين وغيرهم؛ فيتم صرف شهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 1500 جنيهاً.

منحة عيد الاضحي ,منحة العاملين ,منحة للعاملين بالتعليم بمناسبة عيد الاضحي المبارك

اخبار متعلقة بمنحة عيد الاضحي مكافأة شهرية بمناسبة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

منحة عيد الاضحي مستشفيات جامعة القاهرة:

أقر مجلس إدارة «المستشفيات»، مكافأة مالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعاملين من موازنة المستشفيات للعام المالي الجديد قدرها 1200 جنيهاً.

 

واشتمل القرار العاملين من أصحاب العقود اليومية، والعاملين بوحدة العلاج الاقتصادي، والوحدات ذات الطابع الخاص.

منحة عيد الاضحي جامعة حلوان:

1000 جنيهاً هي قيمة المنحة أو المكافأة التي ستصرفها جامعة حلوان لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يتم الصرف لمختلف القطاعات الوظيفية داخل الجامعة.

منحة عيد الاضحي جامعة الزقازيق:

ثالث الجهات الحكومية التي قررت صرف مكافأة بمناسبة العيد، هي جامعة الزقازيق، والتي أقرت صرف 800 جنيهاً كمكافأة للعاملين بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وجميع أعضاء الجامعة بما فيهم العاملين بنظام اليومين، وغيرها.

منحة عيد الاضحي جامعة المنوفية:

700 جنيهاً قررت جامعة المنوفية صرفها لجميع العاملين بالجامعة، كحد أدنى للمكافأة، على أن تكون قيمة المكافأة الأصلية هي شهر ونصف من الراتب الأساسي للعاملين بالجامعة بمختلف درجاتهم الوظيفية.