الرئيسية / صحـة وأسرة / موقع تطعيم كورونا egcovac mohp gov eg

موقع تطعيم كورونا egcovac mohp gov eg

ننشر اليكم متابعينا على موقع القناة رابط تقديم على تطعيم فيرس كورونا,تسجيل الفيرس,موقع وزاره الصحه لمكافحة الفيروسات, موقع وزارة الصحة تسجيل فيرس كورونا ,تسجيل مرضى فيرس كورونا وزارة الصحة,التسجيل في موقع وزارة الصحة لأخذ تطعيم الفيروس, موقع وزارة الصحة لتسجيل بيانات مصابي فيروس كورونا,تسجيل بيانات تطعيم فيروس كورونا,موقع تطعيم فيرس كورونا,موقع تسجيل فى تطعيم الفيرس .

أقرأ ايضــا..

بينما نقدم الي حضراتكم متابعينا رابط موقع وزارة الصحة لتسجيل بيانات مصابى فيرس كورونا  للحصول على تطعيم مصل من التقديم في egcovac mohp gov eg .

  • منظومة التسجيل للقاح فيروس.
  • كورونا المستجد.
  • التسجيل لطلب اللقاح.
  • متابعة حالة طلب اللقاح.

 ننشر اليكم متابعينا الكرام رابط موقع وزارة الصحة استمارة تسجيل بيانات لتلقى تطعيم فيرس كورونا https://egcovac.mohp.gov.eg/ .

ماهو فيروس كورونا ، معلومات عن الفيروسات ، صحة الحجاج ، معلومات عن فيروس كرونا ، علاج فيروس كرونا ، اخبار فيروس كورونا ، الوقاية من الفيروسات ، العدوى بفيروس كرونا ، علاج فيروس كرونا

تبدأ أعراض هذا الفيروس الجديد بسيطة كأعراض الإنفلونزا, حيث يشعر المريض بالاحتقان في الحلق, والسعال, وارتفاع في درجة الحرارة, وضيق في التنفس, وصداع, قد يتماثل بعدها للشفاء وربما تتطور الأعراض إلى التهاب حاد في الرئة، بسبب تلف الحويصلات الهوائية وتورم أنسجة الرئة, أو إلى فشلٍ كلوي, كما قد يمنع الفيروس وصول الأكسجين إلى الدم مسبباً قصوراً في وظائف أعضاء الجسم, ما قد يؤدي إلى الوفاة في حالات معينة.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت سابقاً أن الفيروس الغامض الجديد ينتمي إلى عائلة الكورونا التي ينتمي إليها فيروس “سارس”, إلا أن الفرق بين الفيروسين يكمن في أن السارس، عدا كونه يصيب الجهاز التنفسي، فإنه قد يتسبب بالتهاب في المعدة والأمعاء, أما الفيروس الجديد فيختلف عن السارس في أنه يسبب التهاباً حاداً في الجهاز التنفسي، ويؤدي بسرعة إلى الفشل الكلوي.