أسعار المواصلات بين المحافظات 2024 بعد زيادة أسعار السولار ورفع البنزين بمحافظ القاهرة

أسعار المواصلات بين المحافظات 2024 بعد رفع البنزين بمحافظ القاهرة

تقرر رفع اسعار البنزين كالآتى:-

  •  رفع أسعار البنزين بمبلغ جنيه واحد للتر، 
  • سعر لتر البنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيهًا
  • سعر لتر البنزين 92 بعد الزيادة 12.50 جنيه
  • سعر لتر البنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.
  • وتقرر أيضًا زيادة أسعار السولار بمبلغ جنيه و75 قرشًا لكل لتر، حيث يصبح سعر لتر السولار 10 جنيهات
  • زيادة سعر أسطوانة البوتاجاز سعة 12.5 كيلو جرام إلى 100 جنيه.

 

وزادت أسعار البنزين الـ (80، و92، و95) بنسبة 25 قرشاً  والى حضراتكم ، تفاصيل تعريفات الركوب من عدمه في محافظات الفيوم والإسماعيلية والقليوبية والمنوفية.

محافظ القاهرة يوجه بشن حملات على مواقف السيرفيس لمنع رفع تعريفة الركوب

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتظام سير العمل داخل جميع المواقف فى نطاق المحافظة واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعى والسرفيس وعدم وجود أى زيادة بها، وذلك لعدم وجود أى زيادة فى أسعار السولار .

ووجه محافظ القاهرة كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من الإدارة العامة لمرور القاهرة ومديرية التموين، وإدارة المواقف واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

وأكد محافظ القاهرة أنه يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقمى الخط الساخن لمحافظة القاهرة 15496 و114 فى حالة أى زيادة فى تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

محافظ الفيوم: لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل والسرفيس والتاكسي
شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على أنه لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس والتاكسي، بعد إعلان الزيادة الطفيفة في أسعار البنزين فقط، دون المساس بأسعار السولار والغاز الطبيعي والمازوت والكيروسين، موجهاً مسؤولي إدارة المواقف والنقل بتكثيف الجولات الميدانية للمرور على كل المواقف للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قبل المحافظة.

لا تغيير في أسعار تعريفة ركوب سيارات النقل والتاكسي بالمنوفية
نفى مصدر بديوان عام محافظة المنوفية، وجود أي تغيرات أو زيادة في تعريفة ركوب السيارات الأجرة عقب زيادة أسعار البنزين، مؤكداً أنه لم يصدر أي قرار بزيادة تعريفة الركوب للسيارات الأجرة من المحافظة حتى الآن.

محافظ القليوبية ينفي وجود أي زيادة في أسعار تعريفة الركوب
لم تشهد محافظة القليوبية أي زيادات رسمية في أسعار المواصلات والنقل الجماعي بعد زيادة أسعار البنزين، حيث تم الثبات على الأسعار الحالية دون تغيير وناشد المحافظ المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم أي شكوى في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية تنفيذاً لقرار المحافظ بعدم الزيادة وثبات الأسعار، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم ( 01220055008) بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (114) أو رسائل الواتس آب (01119992624- -01555573040)

 تعريفة ركوب المواصلات الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين من خلال المرفق التالي: