تشييع جنازة دلال عبد العزيز ظهر غد من مسجد المشير بالتجمع نقل جثمان «دلال عبدالعزيز» لثلاجة الموتى بحضور دنيا وإيمي سمير غانم

نقل جثمان «دلال عبدالعزيز» لثلاجة الموتى بحضور دنيا وإيمي سمير غانم تشييع جنازة دلال عبد العزيز ظهر غد من مسجد المشير بالتجمع وتوفيت اليوم الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذى كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر أبريل الماضي، وأدى إلى تليف جزء كبير من رئتيها وبذلك تلحق بزوجها الفنان سمير غانم بعد 80 يومًا من وفاته، وأعلن رامي رضوان عبر صفحاته الرسمية خبر وفاتها قائلًا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما»..

والفنانة دلال عبد العزيز، كانت مصابة بتليف شديد في الرئة نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا، أعجزها عن التنفس بصورة طبيعية، موضحة أن حالتها النفسية ساءت للغاية خلال الفترة الأخيرة بسبب طيلة وجودها في المستشفى ووضعها على الأجهزة المساعدة على التنفس، لدرجة أنها في بعض الأوقات كانت ترفض أخذ الدواء.

((موعد جنازة دلال عبد العزيز ظهر يوم الاحد 8/8/2021 من مسجد المشير ودفنها بمقابر الوفاء والأمل))

تشييع جنازة دلال عبد العزيز ظهر غد من مسجد المشير بالتجمع وتفاصيل جنازة وعزاء دلال عبد العزيز موعد جنازة دلال عبدالعزيز   وقالت مصادر طبية، على دراية بالحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، في تصريحات إلى «الوطن»، إنّ حالة الفنانة الراحلة كانت آخذة في التراجع، لتأثر رئتيها إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد بنهاية أبريل الماضي، موضحة أنَّ تراجع الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز سببه تراجع حالتها الصحية وليس نقلها من مستشفى إلى آخر: «الفريقان الطبيان في المستشفى الذي كانت به والذي نُقلت إليه، على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، وحالتها النفسية تراجعت بسبب سوء حالتها الصحية وبقائها لفترة طويلة في المستشفى».

والفنانة دلال عبدالعزيز تأثرت بشدة في الأيام الماضية، ما تسبب في فقدانها الوعي بشكل كامل في بعض الأحيان، كما أنّها لم تتحمل نقلها من السرير إلى كرسي متحرك، وكانت تستخدم بعض الأجهزة لمساعدتها على التنفس بسبب تراجع قدرة رئتيها على التنفس بصورة طبيعية.

وتوفيت صباح اليوم السبت 7 أغسطس الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع مرض فيروس كورونا، ويتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من مسقط رأسها بالعاصمة المصرية، ثم تتجه أسرتها لأخذ واجب العزاء من المكان التي ولدت فيه بالشرقية وسيقام لها سرادق عزاء في القاهرة.

وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً بعد معاناة الإصابة بمرض فيروس كورونا .

وبعد الإعلان عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ؛ فقد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بوستات تعزية للفنانة الراحلة تأبيناً لها داعين المولى عز وجل بأن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وتفاعل العديد من المغردين مع تغريدات التعازي للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، هذا ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز رافضة أن يرحل زوجها وحيداً ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، البقاء لله اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وامواتنا واموت المسلمين  وعلق الفنان يوسف الشريف على خبر وفاة دلال عبدالعزيز قائلاً (إنا لله وإنا إليه راجعون…رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..خالص العزاء لاخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل اهلها و محبيها ..ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته أيدٍ مطوية) .

فيما علق الفنان محمد هنيدي على خبر الوفاة معزياً أسرة الفنانة الراحلة قائلاً (البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، ربنا يرحمك ويصبر الاسرة يارب) .

 

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة دلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل. ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

تاريخ ومكان الميلاد: 1960 (العمر 58 سنة)، الشرقية
اسم الولادة: دلال عبد العزيز
أبناء: إيمي; دنيا

ما هي ديانة دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة المصرية دلال عبد العزيز مسلمة من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازتها اليوم من العاصمة المصرية .