تنسيق الثانويه العامه 2022 موعد بدء العام الدراسى الجديد 2021 2022 وموعد استلام الطلب التابلت

تنسيق الثانويه العامه 2022 هو موعد بدء العام الدراسى الجديد 2021 2022 يبدأ فى شهر اكتوبر وموعد استلام الطلب التابلت وأعلنت المدرس منذ فتره عن روابط تقدم الطلاب للمرحلة الثانوية وقدمت الرابط الخاص بالتقديم وايضا المجموع الازم للقبول هذا بعد ان أعلن الوزير عن موعد بدء العام الدراسى الجديد 2021 2022 والذى سوف يبدأ فى شهر اكتوبر وايضا اعلن الوزير عن استلام الطلاب للتابلت ليكون نظامهم الدفعات السابقة ..

هذا وإن المجموع الذى تم تحديده للقبول بالمرحلة الثانوية  220 درجة فقط مثل باقى السنوات القديمة .. وموعد استلام الطلاب التابلت لم يحدد بعد لكن من المحتمل ان يتم تسليمها للطلاب قبل بدأ الدراسه باسبوع او بعد بدأ الدراسة أثناء فتره التعليم وهذا وحتى ان الوزير لم يصرح هل سبقى التابلت للطلاب بعد الانتهاء من المرحله الثانويه ام هل سيتم تسبليمه مره اخرى للمدرسه ..

 

كما تم التأكيد أيضا ان الحفاظ على جهاز التابلت يكون من مسؤولية الطالب وان اي ضرر يصيبه الطالب هو المسؤل عنه ويدفع غرامة لاى شيئ من كسر الشاشه او اى شيئ اخر ..

عقوبة تهكير تابلت الثانويه العامه

كما ايضا نبه الوزير عن محاولة تهكير التابلت ونبه جميع الطلاب المتقدمين للمرحلة الثانويه أن أى طالب يحاول التلاعب بخصوصية التابلت او تهكيرة لفتح اى شيئ اخر غير المواقع التعليمية سوف يتم معاقبة الطالب وايضا يدفع غرامه لذلك ..

اما عن الاشياء المطلوبة من الطلاب لاستلام التابلت ففلا يوجد شيئ ضرورى لاستلامه فقط بالرقم القومى للطالب اسمه ورقم هاتفه هو ووالد والرقم القومى للواد ودفع المبلغ الذى تحددة المدرسه والذى يعتبر تأمينا تابلت وان يوقع الطالب ولي أمره معه عند الاستلام ..