اليوم السابع يعلن نتيجة ثانوية عامة 2021 “مؤشرات ” تكشف عن آلية الحصول  على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

“مؤشرات ” تكشف عن آلية الحصول  على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الطلاب بالشعبتين العلمية والأدبية، رابطًا عبر موقعها الرسمي، للحصول على نتيجة الثانوية العامة2021، حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إتاحة النتيجة على هذا الرابط خلال الفترة ما بين من 14 – 18 أغسطس الجاري.

اليوم السابع يعلن نتيجة ثانوية عامة 2021 وأضاف شوقي، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “تأكيد مرة أخرى: تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من ١٥- ١٨ أغسطس”، مؤكدًا أن كل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد.

من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 الأسبوع القادم طبقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021
وقال وزير التعليم إن نتيجة الثانوية العامة 2021 لن تظهر قبل 15 أغسطس الجاري، وقد يستغرق الأمر مابين يومين إلي ثلاث أيام أخري ، للتنسيق مع وزارة التعليم العالي ، من أجل تحديد ضوابط تنسيق الجامعات في ضوء نتيجة الثانوية العامة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

  • اولاً الدخول على رابط بوابة «الوزارة» للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم  اختيار الشعبة سواء العلمية أو الأدبية.
  •  واختيار محافظتك.
  •  ثم كتابة الايميل.
  •  وكتابة رقم موبايلك.

مؤشرات نتيجة سنة تالتة ثانوي  2021

أكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

ستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الرابط الإلكتروني التالي :

https://g12.emis.gov.eg/