92% مؤشرات نسبة نجاح الثانوية العامه 2021 اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 معلومات عن آلية النظام الجديد للحصول على النتيجة

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 معلومات عن آلية النظام الجديد للحصول على النتيجة وتبدأ عملية تلقي التظلمات من الطلاب في اليوم التالي لإعلان النتيجة، مع سداد 100 جنيه لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد وشركة فوري.

92% مؤشرات نسبة نجاح الثانوية العامه 2021  وأوضحت المصادر، أن النتيجة يجب أن تكشف حجم استفادة الطلاب من التقييم الجديد الذى تم تطبيقه على أول ثانوية عامة هذا العام، لقياس المؤشرات التى حققها نظام الأسئلة والامتحانات فى الثانوية العامة، مؤكدة أن معرفة الطالب لمستواه فى كل مادة شئ مهم لمعرفة نقاط ضعفه وقوته فى المواد العلمية والنظرية، قائلة: من المقرر أن تظهر النتيجة فى شكل درجات بجانب تعرف الطالب على مستواه فى كل مادة بحيث يعرف ترتيبه فى المواد الدراسية وما حققه فعليا.

وتابعت المصادر: هيتم ترتيب الطلاب فى كل مادة من الأول لأقل مجموع بحيث يتم إظهار المتميزين فى كل مادة حتى لو لم يكونوا من الأوائل فى المجموع الكلى، كتكريم لهم على التفوق ولو فى مادة.

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

  • اولاً الدخول على رابط بوابة «الوزارة» للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم  اختيار الشعبة سواء العلمية أو الأدبية.
  •  واختيار محافظتك.
  •  ثم كتابة الايميل.
  •  وكتابة رقم موبايلك.

مؤشرات نتيجة سنة تالتة ثانوي  2021

أكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

ستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الرابط الإلكتروني التالي :

https://g12.emis.gov.eg/