شاهد فيديو حرق الجزائري جمال بن اسماعيل والدة الجزائري المحروق ظلماً.. تبكيه بلوعة  آخر فيديو للجزائري المحروق ظلما قبل ساعات من قتله

والدة الجزائري المحروق ظلماً.. تبكيه بلوعة  آخر فيديو للجزائري المحروق ظلما قبل ساعات من قتله أثارت حادثة قتل شاب بتهمة إشعال الحرائق بغابات منطقة تيزي وزو وإضرام النيران في جثته من قبل مواطنين غاضبين، صدمة وضجة في الجزائر، بعد أن اتضح أنه بريء، وأنه كان هناك في عين المكان لتقديم المساعدة.

شاهد فيديو حرق الجزائري جمال بن اسماعيل  وقال الناشط حمزة لبيض، إن “حرق شخص حيّا وأخذ سيلفي جماعي معه هو سلوك غير بشري وغير حيواني أيضا”، مضيفا أن ما حدث “تهتز له الجبال والأرض والسماوات”، متسائلا “لماذا لم يظهر عقلاء تيزي وزو ليمنعوا ما حدث ويظهرون الآن ليطلبوا العفو؟”.

فيديو يهزّ الجزائر قتل شاب بريء بتهمة إشعال الحرائق

آخر كلمات جمال بن اسماعيل قبل قتله و حرقه

والفيديو التقط في مدينة نات إيراثن، وأكدوا أن الذي تم إحراقه هو ابن مدينتهم وأنه فنان موسيقي يدعى جمال بن إسماعيل، انتقل للمنطقة المتضررة، لتقديم المساعدة للأهالي في إخماد النار، محمّلا بالعتاد والأموال، كما تم تداول تصريحات له وهو يدعو الناس إلى التحلي بالقوة والشجاعة و الالتحاق بمنطقة تيزي وزو لتقديم المساعدة في إطفاء الحرائق.

من الفيديو
واعتبر الإعلاي قادة بن عمار، أن المشهد الذي تم تداوله والذي وثق لعملية سحل شاب وقتله ثم التنكيل بجثته، “مروّع جدا، وهو يكرس لهمجية فاقت التصورات ولتوحش أظهر نفسه أمام الجميع وبلا ستار، ويكرس أيضا لغياب الدولة”.

من الفيديو

المصدر القناة