نتيجة الثانوية اليوم .. أوائل الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي وأكِفاء نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٠ بدرجات المواد وظهور نتيجة الثانوي نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الان إعلان النتيجة والرابط 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

ظهور نتيجة الثانوي نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 الان إعلان النتيجة والرابط  بعد انتهاء أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية فى 16 مركزا.. النتيجة تظهر اليوم الاحد 15 أغسطس 2021 بدء الرصد وإعمال شؤون الكنترول.. وقطاع المعاهد الأزهرية وأشاد شيخ الأزهر، خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب بأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، و يرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

أوائل الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي وأكِفاء

نتيجة الثانوية اليوم .. نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٠ بدرجات المواد و ضمت قائمة أوائل الثانوية الأزهرية المعلنة أمس عدد 7 طلاب، حصل عدد 5 طلاب منهم على المركز الأول في القسم العلمي وهم بمجموع 100% وهم: أحمد محمد جمال سليمان، من معهد ميت غمر، في محافظة الدقهلية، وأمير محمد فهمي عمارة، من معهد الدكتور طلعت السيد النموذجي، في محافظة القاهرة، ومحمد تامر المرزوقي حسين، من معهد طلخا، في محافظة الدقهلية، ومحمد محمد حسن على، من معهد الحاج محمد عبدالوهاب النموذجي، من محافظة الشرقية، ومحمود السيد محمود عبدالفتاح، من معهد أنشاص الرمل، في محافظة الشرقية.

صور وأسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بوابة الأزهر الإلكترونية

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم ، نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021،  ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2021 ، باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس والاسم .

الان نتيجة الثانوية اليوم بدرجات المواد وظهور نتيجة الثانوي نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 على الرابط  هنـــــــا