قبل اي حد اعرف نتيجة الثانوية الازهرية بدرجات المواد 2021 عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الازهرية بدرجات المواد 2021 عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس وكشفت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية، أن النتيجة ستعلن الأسبوع الجارى، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفى لإعلان النتيجة وتحديد الأوائل بكل قسم ” العلمى- الادبى- شعبة العلوم الإسلامية”، حيث أكدت المصادر أن نتائج هذا العام ستكون مرتفعة .

نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر الشريف

يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية اليوم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية، بعد اعتماد وكيل مشيخة الأزهر الشريف النتيجة والتى يتم عرضها على بوابة الأزهر الإلكترونية ويمكن الدخول مباشرة عبر الرابط المرفق بأسفل اعرفها قبل اي حد اعرف .

بوابة الازهر الشريف نتيجة الثانوية الازهرية بدرجات المواد 2021

وحرص شيخ الأزهر، على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار وباء «كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم،  وسيتم عقب اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2021 ، عقد مؤتمرا صحفي للإعلان قائمة العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل.

صور وأسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بوابة الأزهر الإلكترونية

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم ، نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021،  ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2021 ، باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس والاسم .

نتيجة الثانوية الازهرية بدرجات المواد 2021 عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس هنـــــــــــــــــــــــــا