تنزيل تطبيق نتيجة الثانوية العامة مجاناً ٢٠٢١.. بالاسم ورقم الجلوس رابط وزارة التربية والتعليم الساعة كام تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021

بالاسم ورقم الجلوس رابط وزارة التربية والتعليم الساعة كام تظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 وأشار المصدر إلى أن مستوى المجاميع في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، يبشر بـ انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة، مقارنة بالأعوام الماضية.

وقال المصدر : لن نرى المجاميع الفلكية التي كان نراها على مدار الـ 30 سنة الماضية “يعني مش هنلاقي طالب جايب 99.9 % أو طالب جايب 100% واكتر” وأضاف المصدر ، أن أوائل الثانوية العامة 2021 مجاميعهم أقل من الأعوام الماضية بشكل ملحوظ ، ، وسيكون الحد الأدنى للقبول بـ كليات القمة منخفضاً.

تنزيل تطبيق نتيجة الثانوية العامة مجاناً ٢٠٢١..  نتيجة الثانوية العامة 2021
وردا على مطالبات تطبيق امتحانات القدرات للقبول في الكليات هذا العام ، قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم : هذه فكرة جيدة ولكنها من شأن وزارة التعليم العالي فقط ، مشيراً إلى أنها ليست أمرًا سهل التطبيق ولكن قد يتم بحثها في السنوات القادمة.

تم حجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لعدد من طلاب الثانوية العامة
حصول ما يقرب 1000 طالب وطالبة على الحافز الرياضي هذا العام
النتائج مطمئنة والتصحيح لا تشوبه شائبه

أوضح طارق شوقي،أن الطلاب تستطيع الغش عن طريق الموبايل وسماعات بلوتوث وساعات رقمية وتكسير كاميرات المراقبة ، بالإضافة إلى أنهم يقوموا بتصوير نفسهم ونشر الصور على السوشيال ميديا ميديا لتوجيه رسالة معينة للدولة، منوهاً إلى أنه يوجد غش في مصر بنسبة كبيرة .

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة في مصر 2021 :

حسب اليوم السابع فإن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها “مطمئنة” تماما ومقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% – 90% وهكذا.

  • موقع بوابة الثانوية العامة نتائج 1ث thanwya.emis.gov.eg.
  • موقع بوابة وزارة التربية والتعليم نتيجة تالتة ثانوي moe.gov.eg.
  • بنك المعرفة المصري, LMS, نتائج الصف الثالث الثانوية lms.ekb.eg
  • موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم http://emis.gov.eg .
  • موقع استمارة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم https://g12.emis.gov.eg .