امتحانات الدور الثاني

موعد امتحانات الدور الثانى الثانويه العامة 2021/2022 .. ازاى هتكون امتحانات الملاحق 3 ثانويه فى شهر سبتمبر 2021

بعد ما صدرت نتائج الثانويه العامه أمس وعرف كل الطلاب نتائجهم حصل اكثر الطلاب على مجموع أقل من 70% ومعظم الطلاب حصلوا على مجموع اقل من النصف فى معظم المواد مما سوف يجبرهم على امتحان المادة تانى لهذا يريد ان يعرف كل الطلاب موعد اداء امتحانات الملاحق فى كل محافظه …

موعد امتحانات الدور الثانى الثانويه العامة 2021/2022 .. ازاى هتكون امتحانات الملاحق 3 ثانويه فى شهر سبتمبر 2021 …

 

وفد ظهرت نتيجة الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي يوم أمس الثلاثاء في مختلف محافظات مصر للعام 2021، وبلغت نسبة نجاح الطلبة 74% .

هذا وان الوزير قد أعلن أمس فى مؤتمره الصحفى موعد امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة حيث قد اكد ان موعد امتحان الملاحق سوف يكون فى يوم 4 من شهر سبتمبر المقبل .

حصرياً Pdf جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 مواعيد امتحانات  ملاحق الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي لم لم يكون الحظ حليفهم – السلام

وهذا يعتبر موعد بداية اول ايام الامتحانات ومن المعتبر أن الوزارة سوف تضع باقى الايام ليتم بها امتحان المواد التى رسب بها الطلاب .

وقال أيضا الوزير أن امتحان الدور الثانى سوف يكون بنظام البابل شيت وهو نفس النظام الذى قامت بها امتحان الدور الاول .

وايضا اكد على ان المدارس سوف تأخذ إجراءاتها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وايضا اكد الوزير فى المؤتمر أن امتحانات الدور الثانى سوف تكون لطلاب تخطى عددهم 160 ألف طالب رسبوا فى بعض المواد الخاصة بـ امتحانات الثانوية العامة علمي وادبي لعام 2021 .

وتم الكشف أن نسبة النجاح في هذا العام جاءت منخفضة مقارنة مع الأعوام السابقة .

ويستعد الطلاب الذين حصلوا على نسب منخفضة للبحث عن جدول امتحانات الدور الثاني للثالث الثانوي من أجل تعديل معدلاتهم .