تنسيق المرحله الاولى للثانويه العامه 2021

النتيجه امتى* موعد صدور نتائج تنسيق المرحله لاولى ل3 ثانوى 2021 ,موعد المرحله الاولى والثانيه لتقديم الرغبات

بدأت يوم السبت تنسيق المرحله الاولى للثانويه والتى يقدم بها الطلاب رغباتهم واقدم كل طلاب المرحله من يوم السبت فى كتابه رغباتهم فى المكاتب او حتى على الانترنت وتنسيق المرحله الاولى يكون لطلاب الشعبه الادبيه والعلمى علوم وعلمى رياضه وكمان اخر ايام تنسيق المرحله الاولى وبدايه المرحله التانيه وامتى هتصدر نتائج التنسيق لسنه 2021 …

النتيجه امتى* موعد صدور نتائج تنسيق المرحله لاولى ل3 ثانوى 2021 ,موعد المرحله الاولى والثانيه لتقديم الرغبات…

هذا وان وزير لتعليم العالى قد اعلن منذ فتره ظهور نتيجه الثانويه العامه عن الحد الادنى للمرحله للتنسيق للقبول فى الجامعات المصريه وقد قال ان الحد الادنى سوف يكون من 65% وهذا للشعبه الادبيه ,وايضا يكون 80% لشعبه علمى رياضه ,واخيرا يكون 88.4 علمى علوم .

هذا وان عدد المتقدمين من الطلاب فى تقديم الرغبات فى المرحله الاولى حتى الان وصل الى 11 الف طالب وطالبه ضمن تنسيق الثانويه العامه للتقدم للجامعات لعام 2021/2022 .

هذا وان المتحدث الرسمى باسم الوزاره قد قال واكد انه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني وسوف يكون هذا متاحا منذ الساعه التاسعه صباحا وحتى الثالثه عصرا كل يوم منذ السبت 21 اغسطس وحتى يوم الاربعاء 25 اغسطس 2021 .

ةايضا قد اكد المتحدث باسم الوزاره وحرص على التأكيد على الطلاب بأن يرتدوا الماسك الطبى وانهم لن يدخلوا معامل الحاسب الالى بالجامعه بدون الماسك .