اخر اخبار الإعلامية مي حلمي واين توجد الان مي حلمي وسبب هروبها من مصر واسباب احالة مي حلمي إلى التحقيق

تعرف على اخر اخبار الإعلامية مي حلمي بعد  قرار إيقافها عن الظهور على الشاشة ,واين توجد الان مي حلمي “فى دبي بالامارات” وسبب هروبها من مصر واسباب احالة مي حلمي إلى التحقيق “بسبب أسلوب الإعلامية في طرح الأسئلة علي لاعب الزمالك السابق أحمد صالح، ورفضه طريقتها في التعامل معه” وأصدرت قناة الحدث اليوم المصرية بيانا رسميا، تعلن من خلاله إيقاف الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج “الحكم”، وتحويلها إلى التحقيق بسبب ما بدر منها تجاه أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، خلال حلقة أذيعت مساء أمس، وذلك كما ذكرت صحيفة “المصري اليوم” المصرية.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي:

بناءً علي ما تم رصده من قِبَل المرصد الخاص بالقناة، في حلقة الإعلامية، مي حلمي، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي،
لذلك قررنا :
– أولاً : إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق.
– ثانياً : إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.
– ثالثاً : على السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن.

أسباب هروب مي حلمي من مصر

واستقبلت مي حلمي قرار إيقافها عن الظهور على الشاشة بنشرت فيديو لها من داخل مطار دبي تعلن من خلاله سفرها لدبي معلقة «إيه؟ باي باي».

اين توجد الان مي حلمي

اخر اخبار الإعلامية مي حلمي

تفاصيل أزمة انسحاب اللاعب أحمد صالح على الهواء من برنامج الحكم وأسباب هروب مي حلمي إلى دبي فيديو نشرت فيديو لها من داخل مطار دبي تعلن من خلاله سفرها لدبي معلقة «إيه؟ باي باي» وقف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق بسبب أسلوب الإعلامية في طرح الأسئلة علي لاعب الزمالك السابق أحمد صالح، ورفضه طريقتها في التعامل معه.

أزمة انسحاب لاعب الزمالك السابق أحمد صالح على الهواء من برنامج الحكم
ويرجع قرار وقف مي حلمي بعد ما شهدته حلقة السبت الماضي من برنامج الحكم، الذي تقدمه الإعلامية على قناة الحدث اليوم، حيث انسحب الكابتن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، من البرنامج على الهواء، بسبب أسلوب الإعلامية في طرح الأسئلة عليه، ورفضه طريقتها في التعامل معه، ليتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو رافضين أسلوب مي حلمي وطريقتها في التعامل مع ضيفها.

فيديو لحظة انسحاب أحمد صالح من برنامج مي حلمي

https://youtu.be/FxPFStcgQ5g

يتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو رافضين أسلوب مي حلمي وطريقتها في التعامل مع ضيفها وبعد تصرفها مع الكابتن أحمد صالح في برنامج «الحكم» شاهد لحظة انسحاب الكابتن احمد صالح بسبب مي حلمي وتطاولها عليه .