نتيجة تنسيق المرحلة الثانية مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 79% للقبول بالهندسة رابط رسمي للحصول على النتيجة

يبدو ان انخفاض تنسيق الثانوية العامة هذا العام بشكل ملحوظ عن العام الماضي سيسمح لعديد من الطلاب الدخول الى الكليات التى يرغبونها فى ظل عام عدم استقرار سياسي لمصر وقد أغلق مكتب التنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، باب التقدم للتسجيل الإلكترونى لرغبات طلاب المرحلة الثانية للتنسيق، صباح اليوم الأحد، البالغ عددهم 155039 طالبا وطالبة، حيث كان “التنسيق”، قرر مد تسجيل الرغبات حتى صباح اليوم، بدلا من إغلاقه مساء أمس أمام الطلاب، وسجل أكثر 153 ألف طالب وطالبة رغباتهم.

  • – نتيجة التنسيق المرحلة الثانية 2021 تنسيق الجامعات
  • – نتائج تنسيق المرحلة الثانية 2021 تنسيق الجامعات

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 79% للقبول بالهندسة رابط رسمي للحصول على النتيجة وأعلن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، الحدود الأدنى للقبول في الكليات، وصلت الحدود الأدنى للقبول في كلية الطب البشري إلى 87%، وف الجامعات الأهلية إلى 85%، وجامعة الملك سلمان الدولية إلى 83%.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

  • طب الأسنان وصل إلى 85% في الجامعات الخاصة، و80% في الجامعات الأهلية، و78% في جامعة الملك سلمان.
  • وصل في كليات العلاج الطبيعي والصيدلة، إلى 83% في الجامعات الخاصة، و75% في الجامعات الأهلية، و78% في جامعة الملك سلمان الدولية.
  • وكانت في طب بيطري، 77% في الجامعات الخاصة، و75% في الأهلية، و73% في جامعة الملك سلمان الدولية.

ومن المقرر ظهور النتيجة الكاملة للتنسيق لجميع طلاب المرحلة الثانية عبر الموقع الرسمي للتنسيق عقب نهاية المؤتمر الصحفي للوزير ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرباط التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application/