تجربتي مع دردك لتسمين المؤخرة وتكبير الأرداف اسعار حبوب دردك للرجال اين يباع دردك اضلاار حبوب دردك العقرب ماذا يفعل دواء دردك حبوب دردك و التحميلات الصحراوية دردك الأصلي العقرب حبوب دردك في الجزائر

تجربتي مع دردك في جولة بمدينة فاس وبالضبط بالمدينة القديمة حيث تتراكم محلات الأعشاب، قصدنا أحد هذه المحلات دون أن نكشف عن صفتنا، وطلبنا منه مدنا بمنتوج يفتح الشهية ويزيد الوزن فكان رده «عليك بحبوب «دردك»».

حبوب دردك للرجال يتعاطون هذه الحبوب بالموازاة مع رياضة كمال الأجسام من أجل الحصول على عضلات مفتولة
اين يباع دردك واسعارة العلبة الأصلية يتراوح سعرها من 5 إلى عشرة دولار، وأي علبة يكون سعرها دولار أو دولار ونصف فهي مزيفة وتباع بالصيدليات.
اضرار حبوب دردك العقرب يؤدي الى الإصابة بأمراض خطيرة لا ينفع معها علاج، حيث أن المستحضر المذكور يحتوي على مادة “التيكساميتازون” التي تصنف ضمن عائلات مادة “كورتيكويد” وهي مكونات بعض مضادات الالتهابات والحساسية المفرطة.
ماذا يفعل دواء دردك منتوج يفتح الشهية ويزيد الوزن حبوب «دردك»»
حبوب دردك و التحميلات الصحراوية تعد حبوب “دردك” أو “التحميلات الصحراوية” من المواد التي داع سيطها في المغرب فأصبحت محور الحديث في العديد من المناسبات بالنسبة للفتيات اللواتي يبحثن عن الزيادة في الوزن.

دردك الأصلي العقرب

دردك الأصلي العقرب تأتي إلى المغرب عن طريق التهريب من الهند وإسبانيا عن طريق موريتانيا، وحسب الأخصائيين فهذه الحبوب التي تستعملها مجموعة من النساء في زيادة الوزن هي مخصصة للأبقار والمواشي.
اسعار حبوب دردك في الجزائر والمغرب يتراوح ثمن هذا المنتوج بين أربعين درهما ومئة درهم لكل علبة تحتوي على مئة قرص.

تجربتي مع حبوب دردك ، وكيفية استعمال حبوب دردك، وماذا يفعل دواء دردك، وسيرو نورافيت، وحبوب apettin لزيادة الوزن، ودياستر لزيادة الوزن، إذ تعد حبوب “دردك” أو “التحميلات الصحراوية” من المواد التي داع سيطها في المغرب فأصبحت محور الحديث في العديد من المناسبات بالنسبة للفتيات اللواتي يبحثن عن الزيادة في الوزن…مستحضر “دردك” يؤدي الى الإصابة بأمراض خطيرة لا ينفع معها علاج، حيث أن المستحضر المذكور يحتوي على مادة “التيكساميتازون” التي تصنف ضمن عائلات مادة “كورتيكويد” وهي مكونات بعض مضادات الالتهابات والحساسية المفرطة، والتي قد يتسبب استعمالها بدون استشارة في عدة أمراض خطيرة كالسكري، وضغط الدم وهشاشة العظام، والمفاصل، والربو والسرطان وغيرها من الأمراض يتراوح ثمن هذا المنتوج بين أربعين درهما ومئة درهم لكل علبة تحتوي على مئة قرص. تأتي إلى المغرب عن طريق التهريب من الهند وإسبانيا عن طريق موريتانيا، وحسب الأخصائيين فهذه الحبوب التي تستعملها مجموعة من النساء في زيادة الوزن هي مخصصة للأبقار والمواشي بغرض بيعها بعدما يزيد وزنها في مدة قصيرة.

أخبرناه بأننا سمعنا أن هذه الحبوب مضرة للصحة، فرد بأن ما يروج مجرد إشاعة وأن هذه الحبوب، بحسبه ممتازة للجسم وتقبل عليها مجموعة من السيدات وحتى الرجال. استغربنا لكنه أقنعنا أن الرجال يتعاطون لهذه الحبوب بالموازاة مع رياضة كمال الأجسام من أجل الحصول على عضلات مفتولة.
وعند استفسارنا عن الوجهة التي يأتي منها هذا المنتوج قال إن مصدره الهند ومدنا بقارورة «دردك» كتب عليها «made in india» ثمنها أربعون درهما اقترح علينا مزجها بـ «Sirop» لفتح الشهية حتى نحصل على وزن زائد، لكننا فور استكمال حديثنا معه أعدنا إليه القارورة ليستشيط غضبا بعدما علم أننا لن نقتني منه الحبوب التي عرضها لنا.

 

  • تجربة ايجابية: “من خلال تجربتي مع النحافة وحلمي الازلي بان امتن وتجربتي لكل انواع الخلطات الكيماوية والطبيعية واخير لقيت الحل ولي جربتو وبانت النتيجة ووصلت لوزني لي كنت عطول بحلم فيه وبدون ما اكتر كلام ها الحل لي قلتلكم عليه هو حبوب دردك المغربية ولي اكلت منها علبة وحدة وماشاء الله على الخدود والارداف والسيقان ماشاء الله صرت ما افارق المرايا المهم هالحبوب اسبانية الاصل بس بتنباع بس عند المعشبات الصحراوية والمنتشرة في كل مدن المغرب”.
  • تجربة سلبية:” انا اعرف دردك جيدا ياتي من موريتانا وموجود عندنا فالعيون بكثرة وبثمن زهيد وموجود بالاسواق ونتيجة سريعة فوق ماتتصورين ويجعل لون البشرة بيضاء وصافية لكن في الحقيقة يضعف القلب ويجيب الماء فالركابي وينبت الشعر فالوجه وعندما تتركينه تكوني اسوء من حالتك الاول ويكبر الكرش لدرجة ماتتصورينها انا اعتبره اسوء دواء فالعالم لزيادة الوزن هذا رائي الشخصي ونصيحة مني لا تفكري فيه فارحم بنظري النحافة عن الامراض ولكي الاختيار نصيحة في وجه الله”.
  • تجربتي مع دردك لتكبير المؤخرة
  • تجربتي في تكبير المؤخرة بالتمارين
  • تجربتي مع حبوب دردك لتكبير الارداف

 

يؤكد معلقون أن موضة «دردك» أو حبوب تكبير المؤخرة «معروفة منذ سنوات في المغرب».. ويعيب مغردون على الفتيات اللاتي لا يلقين بالا بـ«حملات التوعية للتنبيه إلى مخاطرها والمحاولات الدائمة لوقف تهريب هذا الدواء، الذي يرجح أن مصدره هو الهند أو أندونيسيا».كيفية استعمال حبوب دردك

  • دردك هي حبوب تساعد في المقام الأول في تسمين المؤخرة والأرداف .
  • تتكون حبوب دردك من الكورتيكويدات، وهي مادة تساعد في علاج ضيق التنفس والحساسية، ومن آثارها الجانبية هي السمنة .
  • العلبة الأصلية يتراوح سعرها من 5 إلى عشرة دولار، وأي علبة يكون سعرها دولار أو دولار ونصف فهي مزيفة .
  • العلبة بها 100 قرص، يستخدم في الغالب مرتين في اليوم، أو حسب إرشادات الطبيب، أو كما هو مكتوب في النشرة الخاصة بالدواء، ولا يجب أن تزيد الجرعة عن الحد المسموح به .

مستحضر “دردك” مادة حذر منها العديد من أخصائيي الصحة لخطورتها على الجسم.

حبوب apettin لزيادة الوزن

ابيتين، هو دواء وليس مكمل غذائي أبدا. مؤخرا انتشرت عدة وصفات حول استخدامه مع بعض المواد الأخرى من أجل زيادة الوزن وتحفيز الشهية.

  • هو عبارة عن دواء، يحتوي على مادة “السيبروهيبتادين” وبعض أنواع الفيتامينات. لا ينبغي استعماله إلا بوصفة طبية، وبعد استشارة الطبيب. هو في الأصل دواء مخصص لعلاج أمراض الحساسية والحكة، لكن له بعض الأعراض الجانبية التي جعلت الكثير من الناس يستعملونه لتحفيز الشهية و زيادة الوزن.
  • إذا فإن هذا الدواء يعالج فقط أمراض الحساسية والحكة. ومن بين الأعراض التي قد يسببها، وأحيانا أخرى لا يسببها، هي انتفاخ الجسم، والرغبة الزائدة في الأكل، وكثرة النوم…
  • ولكن بطريقة غير منظمة وهذا قد يجعل جسم الانسان المتعاطى لمثل هذه الحبوب يزيد ولكن يزيد فى بعض مناطق معينة فى الجسم فقط مما يعطى جسم سمين وغير منظم ومترهل وعندها سوف يواجه مشكلة اخرى وهى مشكلة السمنة وكيف يتخلص منها وهى مشكلة اكبر من مشكلة النحافة والتخلص منها .

سيرو نورافيت

شراب نورافيت للتسمين، Nuravit هو عبارة عن دواء صنع لعلاج أمراض الحساسية والحكة ويؤخذ بوصفة طبية بعد التشخيص الطبي. شاع استخدام هذا الشاب لغير ما صنع له فتداولته النساء لغرض التسمين. إذن، هل لهذا الإستخدام أي أضرار؟ وما هي الاستخدامات التي يمكن استغلال هذا الدواء فيها.

سيرو نورافيت
  • علاج الحساسية (طبي صحيح).
  • علاج الحكة (بعض أنواع الحكة).
  • تحفيز الإحساس بالنوم (أعراض جانبية).
  • تخفيف حدة الإسهال (أو التسبب في الإمساك: أعراض جانبية).
  • لا ينصح باستخدام هذا الدواء إلا من طرف المصابين بالحساسية ومن طرف الذين وصفه لهم الطبيب بعد التشخيص أو الفحص. قد تصبح عواقب تجاهل هذا الأمر وخيمة تسبب تآكل الصحة شيئا فشيئا.