جنازة الحاج محمود العربي بث حي صور الجنازة فيديو يوتيوب لحظة دفن المرحوم محمود العربي

بدء صلاة جنازة الحاج محمود العربي بث حي دفن المرحوم محمود العربي فيديو يوتيوب بمسجده في بالمنوفية واشتهر العربي بأعمال الخير ومساعدته للفقراء والأيتام، وشيد مستشفي العربي في قريته، وكما شيد عدد من المصانع يصل العاملين فيها إلى نحو 40 ألف عامل فيديو البث المباشر جنازة الحاج محمود عربي بمسجد الحاج محمود في بالمنوفية لايف يوتيوب بدأت الجنازة الان بأبورقبة وحصل الحاج محمود العربي على أرفع وسام ياباني عام 2009 تكريمًا لدوره في توطيد العلاقات المصرية اليابانية..

جنازة محمود العربي صاحب شركة العربي صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمود العربى بالمنوفية وسيطرت حالة من الحزن على محافظة المنوفية عمومًا ومركز أشمون خصوصًا وقرية أبورقبة مسقط رأس «العربي» على الأخص، عقب الإعلان عن وفاته اثر أزمة صحية.

جنازة الحاج محمود العربي بث حي

وبدأت الاستعدادات في القرية لاستقبال المعزين منذ الصباح الباكر وأداء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في مسجد العربي بالقرية.

فيديو يوتيوب لحظة دفن المرحوم محمود العربي

مكان عزاء محمود العربي صاحب شركة العربي

وأطلق محمود العربي إنتاج أول مجموعة صناعات منزلية وطنية متطورة، كما ساهم في خلق حوالي نحو 40 ألف فرصة عمل، وساهم في العديد من الأعمال الخيرية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية وهو من جذور ريفية من مواليد عام 1932 وكان والده مزارعًا مستأجرا يزرع أرضًا ليست ملكه، وقام بإرساله إلى “الكُتَّاب” وهو في سن ثلاث سنوات فتعلم القرآن، ولم يلتحق بالتعليم بسبب ظروف والده الاقتصادية.صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمود العربى بالمنوفية

صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمود العربي وولد محمود العربي عام 1932 وأسس عضو البرلمان السابق مجموعة شركات العربي عام 1964 لتصبح واحدة من أكبر شركات صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر والمالكة لتوكيلات عدة لشارب وتوشيبا وسيكو وغيرها وفي عام 1975 زار العربي اليابان.

موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة على ودفن المرحوم الحاج محمود العربي

ورأى مصانع شركة توشيبا التي حصل على توكيلها، فطلب منهم إنشاء مصنع في مصر، وكان لديه أرض في طريق مصر-إسكندرية الزراعي، زارها خبراء من اليابان وأقروا بصلاحيتها، وتم إنشاء أول مصنع للشركة في مصر. وفي 1982 تم بناء مجمع صناعي في بنها. 

المتوفي هو الحاج محمود العربي، مؤسس مجموعات شركات العربي للتجارة والصناعة، وهو مواليد عام 1932 في قرية أبورقبة في مركز أشمون الذي تبع محافظة المنوفية، ولقب بـ«رجل الصناعة والتجارة» كما لقب بـ«شهبندر التجار».

والتحق «العربي» بكتاب القرية وعمره 3 سنوات، وحفظ القرآن الكريم، ولم تمكنه ظروف والده من تعليميه، وأسس العربي مجموعة مصانعه في مدينتى بنها وقويسنا والقاهرة.

بدء توافد الأهالي علي قرية أبو رقبة لحضور جنازة محمود العربي وصول جثمان الراحل محمود العربى لمسجد قريته لاداء صلاة الجنازة