أسعار كيا سبورتاج 2024 بالتوكيل عيوب كيا سبورتاج ~ أسباب سحب سيارات الكيا سبورتاج ضعف محرك السيارة Kia

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وكيل علامة كيا في مصر عن حملة استدعاء محدودة لطراز كيا سبورتاج، لموديلات من 2024 وحتى 2024 وللعلم السيارة المنافسة الأخرى لأوبتيما ، تويوتا كامري ، تعمل بمحرك هجين بأكثر من 200 حصان ويوفر قابلية تنقل عالية. من بين عيوب Kia ، هذا مهم للغاية ؛ لأن هذه السيارة أقل من المنافسين الأقدم مثل نيسان تينا. .

اخبار متعلقة بأسعار كيا سبورتاج 2024 بالتوكيل عيوب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسباب سحب سيارات الكيا سبورتاج

يتضمن الاستدعاء الكشف المجاني على وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية HECU وتحدث برمجة الوحدة، كإجراء وقائي في إطار الاطمئنان على جودة وفعالية المنظومة وحرصًا من الشركة على سلامة وإرضاء عملائها.

تفاصيل خبر أسعار كيا سبورتاج 2024 بالتوكيل عيوب كيا سبورتاج محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

 وجود أنظمة التحكم في الجر والتحكم في ثبات Kia من ناحية ، فضلاً عن الرشاقة غير العالية لهذه السيارة من ناحية أخرى ، جعلك لا تقلق كثيرًا بشأن التحكم في هذه السيارة على الطرق المتعرجة .

عيوب سيارات كيا سبورتاج 

عيوب كيا سبورتاج ~ أسباب سحب سيارات الكيا سبورتاج ضعف محرك السيارة Kia

العيب الأول: الدفع غير القوي

من أهم عيوب Kia هو ضعف محرك هذه السيارة نسبيًا. على عكس الأسواق العالمية التي يتم فيها تسويق كيا أوبتيما بمجموعة واسعة من المحركات المختلفة ، فإن هذه السيارة معروضة في السوق الإيرانية فقط بمحرك بسعة 2.4 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي بقوة 172 حصانًا وعزم دوران 222 نيوتن متر.

تنتقل القوة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ، يمكنه تسريع السيارة إلى 100 كم / ساعة في حوالي 11 ثانية. هذه المواصفات ، في حين أن معظم منافسي سيارة Kia JF مثل Renault Tlisman و Volkswagen Passat يستخدمون محركات توربو قوية إلى جانب علب تروس سريعة مزدوجة القابض.

العيب الثاني: مساحة الرأس

على الرغم من أن الجيل الرابع من هذه السيارة يتمتع بمساحة جيدة للأرجل للركاب الأمامي والخلفي ، إلا أن مساحة رأس الراكب الخلفي في هذه السيارة ليست مرضية للغاية ، وإذا كان ركاب الصف الخلفي في هذه السيارة أطول من 180 سم ، فقد يتسبب ذلك في الرحلات الطويلة. إبداء عدم رضاهم. وفقًا للخبراء ، فإن السبب الرئيسي لهذه المشكلة في التصميم وفي الواقع المنحدر الخاص لنهاية سقف هذه السيارة. 

العيب الثالث: ارتفاع استهلاك الوقود

من عيوب Kia هو استهلاك الوقود لهذه السيارة. تستهلك Kia JF حوالي 8 لترات من البنزين لكل 100 كيلومتر ؛ لكن المنافسين مثل رينو تاليسمان وتويوتا كامري وفولكس فاجن باسات ، بفضل محركاتهم الأكثر حداثة ، يستهلكون وقودًا أقل بحوالي 6 لترات لكل مائة كيلومتر.

ومع ذلك ، على المدى الطويل ، ستكون تكاليف الاستهلاك والصيانة للدفع الطبيعي لهذه السيارة أقل بكثير من المحركات ذات الشاحن التوربيني للمنافسين الآخرين ، وهذه واحدة من أهم مزايا هذه السيارة في السوق المحلية ؛ لكن بشكل عام ، يعتبر استهلاك الوقود بحوالي 8 لترات لكل مائة كيلومتر أحد عيوب الجيل الرابع من Kia.

العيب الرابع: المعالجة

عيب آخر لـ Kia هو طريقة معالجته. هذه السيارة ، مثل العديد من السيارات التفاضلية الأمامية والمركزية الكورية التي تستخدم أنظمة تعليق بسيطة ، تتمتع بمعالجة معتدلة. على الرغم من أن الجيل الرابع يسجل نتائج جيدة من حيث الراحة أثناء القيادة وأداء التعليق السلس ، إلا أن هذا جعل السيارة أقل إرضاءً في المنعطفات الحادة ؛ كما أن مشكلة المناولة والاستقرار هذه تجعل كيا أوبتيما أقل من المنافسين مثل رينو تاليسمان.

العيب الخامس ، متعة القيادة

إذا كنت تخطط لشراء منتجات Kia ،  وخاصة Kia ، فيجب أن تعلم أن هذه السيارة ، مثل العديد من المنتجات الكورية ، ليس لديها الكثير لتقوله عن متعة القيادة. على الرغم من أن وظيفة التوجيه الكهربائي لهذه السيارة ناعمة وخالية من الإجهاد ، إلا أنها لا تنقل الكثير من الإحساس بالطريق لسائق هذه السيارة ، وقد يكون هذا محبطًا للأشخاص الذين تعتبر متعة القيادة بالنسبة لهم مهمة جدًا. بالإضافة إلى التوجيه المخدر ، فإن علبة التروس اقتصادية وهدوء أكثر من كونها رياضية ومثيرة ؛ وينطبق الشيء نفسه على تشغيل الدواسات خلف عجلة القيادة. مثل هذه المشاكل ، إلى جانب الأداء غير المرضي لمحرك هذه السيارة سعة 2.4 لتر ، جعلت بعض الناس ، وخاصة الشباب الذين يقودون هذه السيارة ، لا يشعرون بالرضا الشديد.

اسعار كيا سبورتاج 2024 بالتوكيل

وأعلن توكيل سيارات كيا فى مصر احدث اسعار السيارات كيا سبورتاج” موديل 2024″ كالتالى:-

  1. اسعار كيا سبورتاج 2024 الفئة الأولى بسعر 414.900 جنيه
  2. اسعار كيا سبورتاج 2024 الفئة الثانية بسعر 459.900 جنيه.
  3. اسعار كيا سبورتاج 2024 الفئة الثالثة بسعر 494.900 جنيه.
  4. اسعار كيا سبورتاج 2024 الفئة الرابعة بسعر 534.900 جنيه.
  5. اسعار كيا سبورتاج 2024 الفئة الخامسة بسعر 539.900 جنيه.

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أسعار كيا سبورتاج 2024 بالتوكيل عيوب كيا سبورتاج ~ أسباب سحب سيارات الكيا سبورتاج ضعف محرك السيارة Kia وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .