الرئيسية / مـنوع / عفو عيد القيامة والعفو الرئاسي وتخفيف العقوبة بمناسبة شهر مايو 2024 مدني وعسكري اسماء المفرج عنهم فى عفو 6 أكتوبر 2024 من سجن وادى النطرون ودمنهور  وجمصة والمنصورة 

عفو عيد القيامة والعفو الرئاسي وتخفيف العقوبة بمناسبة شهر مايو 2024 مدني وعسكري اسماء المفرج عنهم فى عفو 6 أكتوبر 2024 من سجن وادى النطرون ودمنهور  وجمصة والمنصورة 

مبروك العفو وتخفيف العقوبة بمناسبة 6 اكتوبر 2024  باستثناء قضايا السرقة والمهربين والسطو المسلح وقضايا الاغتصاب وجرائم التجسس وتهريب السلاح والاختلاس والخطف والرشوة.

واصدرت وزارة الداخلية كشف اسماء المفرج عنهم من الذين ينطبق عليهم شروط العفو من الرجال والنساء والغارمين فى عفو 6 أكتوبر 2024 من سجن وادى النطرون ودمنهور  وجمصة والمنصورة وباقى سجون مصر ,وصدرت أحكام قضائية من المحاكم على النحو الآتي: تخفيف عقوبة المعتقلين والعفو عنه والمحكوم عليهم بالسجن لمدة تصل إلى سنة وستة أشهر ، بغض النظر عن الفترة المنقضية ، عفو بقية حبسهم وإطلاق سراحهم من السجن.
عفو 6 أكتوبر 2024 بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة.
أسماء عفو 6 أكتوبر 2024 مرسوم الرئيس السيسي وفقًا لحكم دستور مصر، بمناسبة 6 أكتوبر ، تخفيف عقوبة السجن والسجن للمحكوم عليهم والعفو عنها. (مدني وعسكري).
عفو سجن وادي النطرون 2024 وبمناسبة 6 أكتوبر ، أصدر رئيس الجمهورية أول مرسوم بالعفو عن عدد من المخالفين بموجب مرسوم من 12 مادة.

أقرأ ايضــا..


آخر قرارات مصلحة السجون 2024
أسماء المفرج عنهم من سجن دمنهور 2024 وبحسب جريدة الاهرام ، فإن الرئيس السيسي ،  وبمناسبة احتفالات 6 أكتوبر المجيد، بموجب مرسوم من 12 مادة ، يتم إطلاق سراح المجرمين الذين تنطبق عليهم الشروط المنصوص عليها في المرسوم من السجن. .
اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون 2024
قطاع مصلحة السجون أسماء المفرج عنهم 2024 المحكوم عليهم الذين حُكم عليهم بالسجن لأكثر من سنة وستة أشهر إلى خمس سنوات ، إذا قضى ثلث المدانين (1 من 3) مدة عقوبتهم ، يتم العفو عن الفترة المتبقية من عقوبتهم وإطلاق سراحهم. 

العفو الرئاسي القادم

وبمناسبة 6 أكتوبر ، أصدر رئيس الجمهورية أمر بالعفو الأول عن عدد من المجرمين وقد وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية في شأن العفو عن باقي العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر عام 2024.

المناسبات التي يتم فيها العفو الرئاسي

عفو مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم, وعفو عيد الفطر وعيد الأضحى وعفو ذكرى انتصار أكتوبر وعفو رأس السنة الهجرية.

والف مبروك الافراج.