توفير حياة كريمة للسجناء بعد خروجهم من السجن فى عفو اكتوبر 2024 اسماء المفرج عنهم في شهر 10

اسماء المفرج عنهم في شهر 10

اسماء المفرج عنهم من سجن سجن دمنهور والمنيا والمنصورة وسجن جمصة وسجن برج العرب والعقرب بعفو شهر  اكتوبر 2024  عقد قطاع السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج في شهر 10 , حيث إنتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن (2075) نزيل.
مساجين المنيا مين طلع فيها في شهر 10

اسماء المفرج عنهم من السجن فى عفو اكتوبر 2024

بدموع الفرح والسجود على الأرض شكرًا لله، ودع 2075 من نزلاء السجون عنابرهم بعد الافراج عنهم تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 298 لسنة 2024 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، بمناسبة الاحتفال بعفو اكتوبر.

اخبار متعلقة بتوفير حياة كريمة للسجناء بعد خروجهم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأعرب المفرج عنهم عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الإفراج عنهم وقضاء العيد مع ذويهم، وجهاز الشرطة بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لسرعة انهاء اجراءات خروجهم.

توفير حياة كريمة للسجناء بعد خروجهم من السجن فى عفو اكتوبر 2024 اسماء المفرج عنهم في شهر 10

ولا تترك وزارة الداخلية السجناء المفرج عنهم عقب خروجهم من السجون،من خلال مساعدتهم مادياً وتقديم هذه المساعدات فى احتفالات كبرى تقام فى العديد من المحافظات، فضلاً عن توفير فرص عمل لبعض السجناء لضمان عدم عودتهم للجريمة مرة أخرى.

وتتواصل مع المساجين من خلال ما يعرف باسم الإدارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة، التى تتواصل مع المفرج عنهم وتحرص على توفير حياة كريمة لهم،