الرئيسية / التكنولوجيـا / طريقة فتح واتس اب على نظام الـ vpn وكيف تشغيل فيسبوك وإنستغرام وسبب توقف الواتساب اليوم

طريقة فتح واتس اب على نظام الـ vpn وكيف تشغيل فيسبوك وإنستغرام وسبب توقف الواتساب اليوم

ننشر طريقة فتح واتس اب على نظام الـ vpn بمسح ذاكرة التخزين لتطبيق واتساب Whatsapp من خلال الاعدادات Settings (الضبط) > التطبيقات > مدير التطبيقات > مرر باصبعك الى اليسار حتى تصل نافذة “الجميع All” وكيف تشغيل فيسبوك وإنستغرام وسبب توقف الواتساب اليوم وشكا بعض مستخدمي الموقع بعدم إمكانية نشر أي منشورات جديدة ، وتصدر وسم #واتساب على تويتر ليتسائل العديد من النشطاء عن سبب التوقف.

واتساب: نعمل على إعادة الأمور لطبيعتها
كما غرّد تطبيق “واتساب” على تويتر أيضًا قائلًا:”ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات مع WhatsApp في الوقت الحالي. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا في أقرب وقت ممكن. شكرا لصبرك!”.

كيف تشغيل فيسبوك وإنستغرام باعادة تشغيل الجهاز

يمكنك ايضاً عمل اعادة تشغيل للجهاز هذه الطريقة رغم سهولتها ولكنها تفيد في حل بعض مشاكل الهاتف ان كنت لم تقم بعمل اعادة تشغيل الهاتف لمدة طويلة.
قم بعمل اعادة تشغيل للجهاز ونصيحة لضمان استقرار واستجابة الجهاز بشكل جيد ولتفادي حدوث مشاكل فانه من المفضل عمل اعادة تشغيل للجهاز كل بضعة ايام .

أقرأ ايضــا..

بيان من فيسبوك عن تعطل منتجاته
وسريعًا غرّد فيسبوك على حسابه بـ”تويتر”: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج”.

We’re aware that some people are having trouble accessing our apps and products. We’re working to get things back to normal as quickly as possible, and we apologize for any inconvenience.

— Facebook (@Facebook) October 4, 2024

طريقة فتح واتس اب على نظام الـ vpn وازالة تثبيت التطبيق واعادة تثبيته او تحديثه
يمكنك عمل اعادة تثبيت للتطبيق من سوق قوقل بلاي. ببساطة يمكنك الذهاب الى :
الاعدادات Settings (الضبط) > التطبيقات Applications > الجميع All
ابحث عن التطبيق سبب المشكلة وانقر عليه بعدها اضغط على ازالة تثبيت Uninstall
بعدها اذهب سوق بلاي ستور وابحث عن واتساب وقم بتثبيته .