تسعيرة الإعلان على القنوات الفضائية 2024 تكلفة أسعار الدعاية على قنوات CBC سعر دقيقة الإعلان في قناة الحياة والنهار و روتانا وقناة المصارعة ابو ربيع و mbc ارخص اعلانات قناة فضائية واسعار الاعلان على قناة DMC

يمكن أن يؤثر ارتفاع أسعار الإعلان على القنوات الفضائية على القطاع الاقتصادي بشكل عام، حيث يجد المستثمرون صعوبة في تحقيق أرباح مستدامة ويترددون في الاستثمار. كما يعاني رواد الأعمال من زيادة تكاليف الإنتاج وصعوبة في تحديد أسعار تنافسية.

ويعتبر الاعلان هو الوسيله الوحيده والاقرب للتعريف عن اى منتج ووصوله بصوره واضحه واسرع الى الناس ولذلك يعتب الاعلان من اغلى وسائل التعريف وتختلف قيمه الاعلان من قناه لاخرى على حسب شهرتها وهذا كالاتى …

قناة CBC وقناة CBC دراما سعر الإعلان 5 ملايين يتم إذاعة الإعلان 300 مرة.
مجموعة قنوات النهار سعر الإعلان 5 ملايين يتم إذاعة الإعلان 810 مرة.ة
قناة المحور سعر الإعلان 3 ملايين يتم إذاعة الإعلان 1950 مرة.
قناة القاهرة والناس سعر الإعلان 4 ملايين يتم إذاعة الإعلان 250 مرة.
قنوات الحياة سعر الإعلان 5 ملايين يتم إذاعة الإعلان 250 مرة.
التليفزيون المصري الباقة الأولى سعر الإعلان 4 ملايين يتم إذاعة الإعلان 2000 مرة.
التليفزيون المصري الباقة الثانية سعر الإعلان 2.4 مليون يتم إذاعة الإعلان 1000 مرة.
التليفزيون المصري الباقة الثالثة سعر الإعلان 1.4 مليونيتم إذاعة الإعلان 500 مرة.
التليفزيون المصري الباقة الرابعة سعر الإعلان 800 ألف يتم إذاعة الإعلان 250 مرة.

تختلف أسعار الإعلانات على القنوات الفضائية المصرية حسب القناة والوقت والمدة ونوع الإعلان. بشكل عام، تبدأ أسعار الإعلانات التلفزيونية في مصر من 10 آلاف جنيه مصري، ويمكن أن تصل إلى 100 ألف جنيه مصري أو أكثر.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار الإعلانات على القنوات الفضائية المصرية 2024:

  • قناة ON E: تبدأ أسعار الإعلانات في قناة ON E من 20 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تصل إلى 100 ألف جنيه مصري.
  • قناة DMC: تبدأ أسعار الإعلانات في قناة DMC من 25 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تصل إلى 125 ألف جنيه مصري.
  • قناة CBC: تبدأ أسعار الإعلانات في قناة CBC من 30 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تصل إلى 150 ألف جنيه مصري.
  • قناة الحياة: تبدأ أسعار الإعلانات في قناة الحياة من 35 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تصل إلى 175 ألف جنيه مصري.
  • قناة النهار: تبدأ أسعار الإعلانات في قناة النهار من 40 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تصل إلى 200 ألف جنيه مصري.

تشمل بعض العوامل التي تؤثر على أسعار الإعلانات التلفزيونية ما يلي:

  • الوقت: تميل الإعلانات التي يتم بثها في أوقات الذروة إلى أن تكون أكثر تكلفة من الإعلانات التي يتم بثها في أوقات غير الذروة.
  • المدة: تميل الإعلانات الأطول إلى أن تكون أكثر تكلفة من الإعلانات الأقصر.
  • نوع الإعلان: تميل الإعلانات المصورة إلى أن تكون أكثر تكلفة من الإعلانات الصوتية.

إذا كنت تبحث عن بث إعلان على قناة فضائية مصرية، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك. يمكنك الاتصال بالقناة مباشرة أو استخدام شركة إعلانات.

فيما يلي بعض النصائح لبث إعلان ناجح على قناة فضائية مصرية:

  • اختر القناة المناسبة لجمهورك المستهدف.
  • اصنع إعلانًا جذابًا ومؤثرًا.
  • حدد أهداف محددة لإعلانك.
  • قم بقياس نتائج إعلانك.

أسعار الإعلانات على القنوات الفضائية لمدة شهر

التسعيرة الجديدة للإعلان على القنوات الفضائية وبينت الدراسة، أن اعلى معدل لسعر الإعلان على القنوات الفضائية كان ما بين الساعة العاشرة والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وتناولت الدراسة نحو 38 قناة فضائية مجانية. وأظهرت الدراسة الصادرة عن مجموعة المرشدين العرب، أن معدل سعر الإعلان لمدة ثلاثين ثانية بلغ أقصاه على القنوات الاخبارية الفضائية، حيث وصل إلى 5460 دولارا خلال وقت الذروة.

اسعار الاعلانات على القنوات الفضائية 2024

جدير بالذكر أن مصر كانت المقر الرئيسي ل 21,6 % من مجموع قنوات التلفزيون الفضائية المجانية ال 565 العاملة كلياً، في حين كانت المملكة العربية السعودية المقر الرئيسي ل 14% واليكم سعر دقيقة الإعلان في قناة الحياة والنهار و روتانا وقناة المصارعة ابو ربيع و mbc ارخص اعلانات قناة فضائية واسعارها للاعلان على قناة DMC.

أسعار الإعلانات على القنوات التلفزيونية رمضان 2024

وقدمت شبكة «الحياة » باقتين، الأولى «أ » بسعر 5 ملايين، بعدد 250 إذاعة بمدة 30 ثانية، والباقة «ب » بسعر 3 ملايين جنيه بعدد 125 إذاعة مدة 30 ثانية، على ان يعرض الإعلان مرة واحدة فقط فى المادة الإعلانية الواحدة .


أسعار الإعلانات في MBC
أسعار الإعلان على قنوات بانوراما
سعر الإعلان على قناة الشرقية

ارخص اعلانات قناة فضائية واسعارها ,للاعلان على قناة DMC وروتانا مصرية وقناة ميلودى دراما

قدمت قناة «روتانا مصرية » باقة واحدة بسعر 720 ألف جنيه، لكل 30 ثانية بعدد مرات إذاعة 120 مرة، وبلغ سعر الإعلان الواحد المنفرد 12 ألف جنيه لكل 30 ثانية .

وطرحت قناة ميلودى دراما ، باقة اعلانية واحدة بسعر 3 ملايين جنيه، بعدد مرات اذاعة 200 مرة لكل ثلاثين ثانية، بينما جاء سعر الإعلان المنفرد بـ 25 ألف جنيه لكل 30 ثانية .

سعر دقيقة الإعلان في CBC 2024

أسعار الدعاية على قنوات CBC

طرحت قناتا « » و «CBC دراما » باقة واحدة بقيمة 5 ملايين جنيه، تتضمن إذاعة الإعلان 300 مرة على مدار الشهر، بمدة إعلان 30 ثانية للمرة الواحدة .

سعر دقيقة الإعلان في النهار 2024

وأعدت قناة «النهار » باقة بسعر 5 ملايين جنيه، وعدد إذاعات 810 مرات شاملة الإعادة لمدة الإعلان 30 ثانية، فيما طرحت قنوات «دريم » باقة واحدة هذا الموسم بقيمة 5 ملايين جنيه تشمل إذاعة الإعلان 200 مرة، مدة المرة الواحدة 30 ثانية، وسعر 40 ألف جنيه للإعلان المنفرد 30 ثانية .

وسوقت وكالة «آد لاين » لقناة «المحور » بباقة إعلانية واحدة بسعر ثلاثة ملايين جنيه بعدد 1950 مرة، وحددت سعر الـ 30 ثانية للإعلان المنفرد بـ 25 ألف جنيه .

وطرحت قنوات «ART» باقة تضم قنوات «ART حكايات » و «ART حكايات 2» و «ART حكايات كمان » بسعر 1.2 مليون جنيه، بعدد 160 إذاعة، ومدة الإعلان 30 ثانية .

وطرحت «القاهرة والناس » باقة واحدة هذا الموسم، بقيمة 4 ملايين جنيه، بـ 250 مرة إذاعة، ومدة إعلان 30 ثانية، وسعر 40 ألف جنيه للإعلان المنفرد 30 ثانية .

كما تم طرح باقة تضم قنوات شبكة «أوربت » و «الشوتايم OSN» و «ART حكايات » و «القاهرة والناس » وبرنامج «القاهرة اليوم » بسعر 5 ملايين جنيه، وتشمل 790 مرة إذاعة موزعة على القنوات بواقع 180 للأولى و 300 للثانية، و 280 للثالثة، و 30 للرابعة .

أسعار الإعلان في التلفزيون التليفزيون المصرى

أما التليفزيون المصرى فطرح خمس باقات إعلانية، سعر الرئيسية منها 4 ملايين جنيه، بعدد مرات إذاعة 2000 مرة، والباقة الثانية بسعر 2.4 مليون جنيه بعدد مرات إذاعة 1000 مرة، والباقة الثالثة بـ 1.4 مليون جنيه بعدد مرات إذاعة 500 مرة، والباقة الرابعة بقيمة 800 ألف جنيه بعدد مرات إذاعة 250 مرة، والباقة الخامسة بسعر 500 ألف جنيه بعدد مرات إذاعة 100 مرة .

وقدمت مجموعة قنوات «بانوراما » باقة إعلانية واحدة بسعر 3 ملايين جنيه، بعدد مرات إذاعة 900 مرة، وجاء سعر الإعلان المنفرد بثلاثين ألف جنيه لكل 30 ثانية .

أسعار الإعلان في التلفزيون السعودي

تكلفة الإعلان على القنوات الفضائية
أكدت دراسة موازية لمجموعة المرشدين العرب، ارتفاع معدل سعر الإعلان التلفزيوني على القنوات الفضائية العربية، بنسبة 5,6% ليصل متوسط تكلفة الإعلان الذي تصل مدته إلى30 ثانية إلى نحو 3,299 دولارا” بنهاية الربع الأول من العام الحالي مقابل 3,125 دولارا” بنهاية الربع الأول من العام الماضي .

تكلفة الإعلان على القنوات الفضائية ,أسعار الإعلان على القنوات الفضائية
ارتفع عدد القنوات التلفزيونية الفضائية المجانية في العالم العربي، بنسبة 19,3% خلال عام ليصل إلى 642 قناة فضائية بنهاية الربع الأول من العام الحالي، مقابل 538 قناة خلال الفترة المقابلة من العام الماضي وأكدت محللة أبحاث في شركة المرشدين العرب، بأن مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات يستحوذون على أكبر عدد من قنوات التلفزيون الفضائية في العالم العربي، بحصص متقاربة تتفاوت بين 21,6% إلى 13,3%..