الرئيسية / تعليم / موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية برقم الجلوس 2024 << الآن >> رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية result.sd

موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية برقم الجلوس 2024 << الآن >> رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية result.sd

منذ دقائق تم انتهاء المؤتمر الرسمي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس 2024 عبر بوابة الحكومة السودانية القناة الاخبارية نتيجة الثانويه العامه الدور الأول والدور الثانى 2024 والتي ينتظر الطلاب صدور موقع الوزارة الرسمي www.sscr2021.com رابط نتيجة الشهادة السودانية بالاسم من موقع الوطن واليوم السابع ومصراوي نتيجة شهادة الاساس  .

الآن رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية result.sd 

وكانت قد أشات وزارة التربية والتعليم في السودان إلى أن نسب النجاح هذا العام عالية عن الأعوام السابقة، لافتة إلى أن جميع عمليات التصحيح والمراجعة تم الانتهاء منها رسميا يوم 14 أكتوبر الجاري، وأنه جارٍ التحضير لإعلان النتيجة في كل الولايات في وقت واحد.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2024 برقم الجلوس

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من هنا
  • ثم اختر نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2024.
  • ادخل رقم الجلوس وبعدها الرقم الوطني، اضغط استعلام.

أقرأ ايضــا..

نتيجة الشهادة السودانية

يعتمد الدكتور التجانى مصطفى، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي في السودان ، يوم الثلاثاء المقبل، نتيجة شهادة الثانوية السودانية، الدور الأول للعام الدراسي 2024.

انتهاء المؤتمر واعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية برقم الجلوس 2024

ومن المقرر أن يتصل الوزير بالطلاب الأوائل فور اعتماد النتيجة.وينتظر العديد من السادة الطلاب وألوياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2024 فكن أول واحد يعرف  معانا هاتعرف النتيجه ونتمنى لكم النجاح والتوفيق إن شاء الله برقم الجلوس والاسم لجميع المحافظات السودانية من هنــــــا.