مرحلة قبل النهائي برنامج الدوم اليوم 23-6-2022 الفائزين فى برنامج الدوم اليوم بوابة النجوم* مواعيد واماكن الاختبارات ببرنامج الدوم بكل المحافظات طريقة الاشتراك فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب eldome شروط ومكان التقديم ببرنامج الدوم سجّل الآن الدوم eldome على قناة ON سمعنا صوتك

لجمهورة الدوم في المنازل وعلى المسرح , شاهد كل المواهب ضيوف برنامج الدوم اليوم الخميس 23/6/2022 مرحلة قبل النهائي برنامج الدوم  الفنانة انغام والفنانة هند صبري, وكل واحدة تروي كيف دخلت مجال الإعلام والصعوبات التى واجهتهم.

شاهد جاسمين ولميس الحديدي ضيفة اخر حلقة فى برنامج الدوم وانضمام الفنانة نجوى إبراهيم للجنة التحكيم, واعرف الفائزين فى برنامج الدوم اليوم الخميس 26-5-2022 تذاع الان على قناة ON حلقة جديدة من برنامج اختيار الفائزين اليوم في برنامج “بوابة النجوم” لاختيار النجوم فى الغناء والتقليد وتألق اليوم عدد من الشباب من مختلف المحافظات , وحلقة اليوم حلقة مبهرة ومختلفة, و  عايز تدخل بوابة النجوم ؛ يبقي لازم تشترك فى برنامج الدوم لاكتشاف موهبتك الذي يذاع الان على قناة ON

ماريا أسامة ومحمد بكرى يتأهلان فى فئة التمثيل حلقة مميزة من برنامج الدوم اليوم. برنامج “الدوم” نصيحة هامة من نادر عباسى للمتسابق زياد أحمد في برنامج الدوم  يعرض المواهب والنجوم على قناة ON وليلى علوى تتأثر بأداء مشهد تمثيلى لمتسابقتين فى برنامج الدوم وزياد أحمد وأميرة ضاحى فى الغناء.. وغدير سامى فى التقديم.

وننشر لزوار القناة الاعزاء كل ما تريد معرفته برنامج الدوم من إنتاج الشركة المتحدة عن التفاصيل لبرنامج الدوم اختبارات برنامج الدوم قبل أسابيع من عرضه طريقة الاشتراك فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب eldome أسابيع قليلة تفصلنا عن إطلاق برامج اكتشاف المواهب الدوم في مجالات التمثيل والغناء والتقديم التليفزيوني كشفت الإعلامية لميس الحديدي تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب الجديد “الدوم” على قناة ON. شروط ومكان التقديم ببرنامج الدوم سجّل الآن الدوم eldome على قناة ON وأظهر برومو البرنامج الجديد أن التقدم للمسابقة يكون من خلال تسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني (eldome.com) ويشترط أن يكون المتسابق فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب مصري الجنسية، لأنها مسابقة للمواهب المصرية و سوف يتم الاطلاع علي البطاقة الشخصية وإذا تم إختيارك في المرحلة الاولي، سيقوم أحد أعضاء فريق البرنامج بالإتصال بك وإبلاغك بمواعيد الإختبارات التابعة لمحافظتي، في خلال أسبوعين من إرسالك إستمارة الإشتراك ويمكنك اختيار أي مشهد او اغنية مناسبة لك، لا تزيد عن ٩٠ ثانية.

مواعيد واماكن الاختبارات ببرنامج الدوم لاكتشاف المواهب بكل المحافظات

إذا تم إختيارك في المرحلة الاولي، سيقوم أحد أعضاء فريق البرنامج بالإتصال بك وإبلاغك بمواعيد الإختبارات التابعة لمحافظتك، في خلال أسبوعين من إرسالك إستمارة الإشتراك.

لو عندك موهبة لغناء أو التمثيل أو التقديم وسنك من 16 إلى 28، ادخل على الموقع الإلكتروني www.eldome.com

مرحلة الاشتراكات فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب.

القاهرة الكبرى: يومى 30 نوفمبر – 1 ديسمبر، الثامنة صباحا ، معهد الموسيقى العربية – 22 شارع رمسيس وسط البلد.

الإسماعيلية: يوم 26 نوفمبر ، الثامنة صباحا، بقصر ثقافة الاسماعيلية ، العنوان // 3 شارع عثمان أحمد عثمان – الشيخ زايد – الإسماعيلية.

طنطا: يوم 28 نوفمبر – الثامنة صباحا، قصر المركز الثقافة بطنطا.

الإسكندرية: يومي 3 و 4 ديسمبر ، الثامنة صباحا ، مسرح سيد درويش بالإسكندرية ، العنوان 22 طريق الحرية – الإسكندرية.

الأقصر: يوم 7 ديسمبر ، الثامنة صباحا، قصر ثقافة الأقصر ، مدينة البياضية – الأقصر.

أسيوط: يوم 9 ديسمبر ، الثامنة صباحا، قصر ثقافة أسيوط.

تفاصيل برنامج الدوم لاكتشاف المواهب على ON سمعنا صوتك

وأوضحت لميس الحديدي، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، أن “الدوم” برنامج مسابقات جديد تطلقه الشركة المتحدة على قناة ON لاكتشاف المواهب الشابة في مجالات التمثيل والغناء وتقديم البرامج، ويستقبل المتسابقين من كل محافظات مصر.

شروط التسجيل فى برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

يجب على المشترك إخطار البرنامج بأي مشاكل صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة في حالة وصوله لمرحلة الاختبارات وإذا تم اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمي سيتم الاتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج في المحافظة التابع لها ويجب أن يكون المشترك على استعداد للسفر و الإقامة في القاهرة خلال فترة المسابقة إذا تم قبوله في المرحلة القادمة والأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور وسن الإشتراك في المسابقة من ١٦ إلى ٢٨ عاما للغناء والتمثيل، و من ٢١ إلى ٢٨ للتقديم وهذه مسابقة للهواة فقط. ويجب على المشترك الاحتفاظ برقمه الذي يظهر بعد التسجيل ويجب تصوير فيديو حديث مصور خصيصاً للمسابقة الاشتراك في المسابقة للمصريين فقط و يجب إدراج رقم البطاقة الشخصية.

تفاصيل برنامج الدوم

وأضافت أن البرنامج مخصص للمواهب من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 28 سنة ، والمثير للدهشة أن مانشستر يونايتد تبنى مواهب حائزة على جوائز وعرضها في مسلسلات وحفلات أنتجتها المجموعة وعلى جميع قنواتها ، وحظي العرض بدعم قوي. من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة.

طريقة المشاركة في برنامج الدوم

وأضافت أن التقدم للبرنامج متاح لأصحاب وصاحبات المواهب من سن 16 إلى 28 سنة، والمفاجأة هي تبني المتحدة للمواهب الفائزة وتقديمها في المسلسلات والبرامج والحفلات التي تنتجها المجموعة وتعرضها على كل قنواتها، ويقدم البرنامج بدعم كبير من وزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة ويُظهر العرض الترويجي للبرنامج الجديد أن التسجيل في المسابقة هو تسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني (eldome.com).