الرئيسية / مـنوع / تحميل وتنزيل تطبيق فيزيتا Vezeeta :طريقة شراء أدوية من رقم تلفون فيزيتا – نسبة الخصم على الدواء فى برنامج فيزيتا 20%

تحميل وتنزيل تطبيق فيزيتا Vezeeta :طريقة شراء أدوية من رقم تلفون فيزيتا – نسبة الخصم على الدواء فى برنامج فيزيتا 20%

ننشر رابط تحميل وتنزيل تطبيق فيزيتا Vezeeta بديل صيدليات مرخصة من وزارة الصحة ,وطريقة شراء أدوية من رقم تلفون فيزيتا – نسبة الخصم على الدواء فى برنامج فيزيتا 20% عشان تعرف كل التفاصيل عن الأدوية المتاحة، صور الروشتة او علبة الدواء على التطبيق بسهولة او كلمنا على رقم تلفون  15442 و فريق صيادلة متخصص هيتابع مع حضرتك.
قال نقيب صيادلة القاهرة “محمد الشيخ” أن ماينشر عن تطبيق «فيزيتا Vezeeta» على تقديم خصم 20% يثير التساؤلات، وهناك بلاغات مقدمة للنائب العام ضد هذا التطبيق، محذرًا الشعب المصري من شراء الأدوية المنتشرة على السوشيال ميديا، كونه غير خاضع للرقابة والتفتيش، كما أن ضررها أكثر من نفعها، مؤكدًا أن الصيدليات تنهار حاليًا بسبب ما يحدث , بينما أكدت فيزيتا  ان جميع الأدوية يتم صرفها من صيدليات مرخصة من وزارة الصحة بجمهورية مصر العربية.
فيزيتا – دكتور وصيدلية
Vezeeta‏طب

رقم تلفون فيزيتا

رقم تلفون  15442 و فريق صيادلة متخصص هيتابع مع حضرتك

تحميل وتنزيل تطبيق فيزيتا Vezeeta

فيزيتا هي أسهل وأسرع طريقة لاختيار أفضل الأطباء في مدينتك. فيزيتا متاحة الآن في مصر والسعودية والأردن ولبنان وكينيا ونيجيريا.

أقرأ ايضــا..

حمل تطبيق فيزيتا.

تحميل Vezeeta

Download Vezeeta App from play store

Download Vezeeta App from app store

تعمل فيزيتا حالياً بمصر، و السعودية، و الشام، و الإمارات، و كينيا و نيجيريا و فيزيتا منصة للرعاية الصحية الإلكترونية لحجز الأطباء و برنامج تنظيم إدارة العيادات في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. نحن نقود تحويل حجز الأطباء و العيادات و المستشفيات إلكترونيتا وأوتوماتيكيا لتصبح الرعاية الصحية عالية الجودة سهلة المنال في المنطقة العربية.

طريقة شراء أدوية من فيزيتا

كل احتياجاتك الطبية على فيزيتا! أبحث واحجز كشف مع دكتور في عيادة، مستشفى، زيارة منزلية، أو عبر مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. ممكن كمان تطلب أدوية، أو تحجز خدمة أو عملية بأحسن سعر حمل تطبيق فيزيتا وتصفح أكثر من 20 ألف دكتور، وتمكن من قراءة تقييمات المرضى، والحجز الفوري بخطوة واحدة. وممكن تطلب أدويتك و كل اللي تحتاجة من الصيدلية هيوصلك فوراً!

نسبة الخصم على الدواء فى فيزيتا

  • كل احتياجاتك في مكان واحد نسبة الخصم فى برنامج فيزيتا 20%
  • احجز كشف في عيادة أو مستشفى.
  • اطلب أدويتك أونلاين من الصيدلية ٢٤/٧.
  • احجز مكالمة مع دكتور متخصص .
  • استشير دكتور فوراً عبر مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.
  • احجز كشف زيارة منزلية.
  • احجز تحاليل، خدمة طبية أو عملية.

مميزات تطبيق فيزيتا

سهولة اختيار الأطباء من قائمة الحجوزات السابقة لديك لحجز مواعيد أخرى واستلام رسائل نصية تذكيرية قبل الموعد وحجزك مؤكد بمجرد اختيارك من المواعيد المتاحة للدكتور وتقييمات الدكاترة من مرضى حجزوا على فيزيتا و زاروا الدكتور بالفعل وسعر الكشف على فيزيتا نفس سعر الكشف في العيادة، بدون أي مصاريف إضافية ومعرفة خبرات الطبيب وخلفيته العلمية والدرجات الحاصل عليها.

ابحث عن أدويتك، كلّم صيدلي، أو صوّر الروشتة و ابعتها، و أدويتك هتوصلك فورا.
يمكنك أيضاّ إعادة طلب أدويتك الشهرية من خلال فيزيتا، و لو عندك أي سؤال، ممكن تستشير دكتور صيدلي البحث عن أطباء في منطقتك السكنية، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الغربية، المنوفية، الفيوم، والدقهلية ومحافظات أخرى اختيار أطباء ضمن شبكة التأمين الخاصة بك: ميتلايف اليكو، اليانز، أكسا، نقابة المهندسين، جلوب ميد، نكست كير، النقابة العامة لأطباء مصر و شبكات تأمين أخرى وفي أكثر من 30 تخصص طبي مثل: الجلدية والأسنان والعيون والمخ والأعصاب والنفسية والأطفال والعظام والمسالك البولية وأمراض الدم والأنف والأذن والحنجرة وتخصصات أخرى عديدة.