الشهادات المزورة
الشهادات المزورة

اماكن بيع الشهادات الجامعية المعتمدة على فيس بوك واسعارها والفلوس المزورة و اسعار الشهادات الجامعية العليا كيفية شراء شهادة تخرج جامعية مزورة بدون ما تتكشف الفلوس المزورة

جروب الفلوس المزورة على الفيس بوك – بيع شاهدات دراسية وجامعية مزور , تقليد الشهادات ، وبيع رخص قيادة واسعار رخصة المرور المزورة ,هل تبحث عن شراء شهادة جامعية رسمية من جامعة القاهرة  كيفية كشف الشهادات المزورة التى بلغت اسعار الشهادات الجامعية المزورة نحو 5000 دولار عن كل طالب ماجستير، و10 آلاف دولار عن كل طالب دكتوراه وانتشرت على الانترنت كيفية شراء شهادة تخرج جامعية مزورة بدون ما تتكشف بسعر 5000 دولار هو ثمن شهادة الماجستير المزورة، شهادة تخرج مزورة بينما بلغت تكلفة شهادة الدكتوراه 10 آلاف أماكن تزوير الشهادات 27 ألف شهادة جامعية مزوّرة منحت للطلاب .

بسبب الشهادات الجامعية المزورة بكرا هنشوف الدول التانيه مابتستقبلش المصريين يشتغلو عندها لعدم ثقتهم في المصريين

 

عقوبة تزوير شهادة جامعية في مصر تصل الى الحبس .

  • طريقة كشف الشهادات المزورة بعد الحديث عن 27 ألف شهادة جامعية نالها عراقيون من لبنان.
  • شهادة مزورة من مصر ولبنان عادة بيع الشهادات الجامعية المزورة في لبنان، درجت منذ أيام الحرب الأهلية.
  • عقوبة تزوير مؤهل دراسي
  • شراء شهادة جامعية من جامعة القاهرة

رابط بيع الشهادات الجامعية المعتمدة على فيس بوك واسعارها

أحدثت منشورات على فيس بوك تروج لبيع عدد من الشهادات الجامعية المعتمدة بعدد من الكليات المختلفة في مصر ضجة وجدل كبيرين بين المستخدمين  وعرضت صفحة بالفيسبوك عدد من الشهادات التي قامت بإنشائها للترويج والدعاية لبيع شهادات أخرى، قائلة: “شهادات بكالوريوس وليسانس وماجستير معتمدة وموثقة، شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏موثقة،‏‏ ‏‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏للبيع،‏‏ ‏‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏معتمدة،‏‏ ‏‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏مصدقة‏‏ ‏‏للبيع‏‏، ‏ ‏شهادات مصدقة، ‏شهادات‏‏ ‏‏جامعية‏‏ ‏‏موثقه‏‏، ‏شراء دكتوراه وماجستير للبيع”.

وقال مسؤول الصفحة لقناة “العربية.نت” أنه يمكن شراء الشهادات الجامعية بمبلغ 9 آلاف جنيه، مؤكدا له أنه لا يمكن التشكيك أبدا فيها.

 

دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!
دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!
دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!
دكتوراه وماجستير بـ 9 آلاف جنيه .. شاهد: صفحة بفيسبوك تبيع شهادات جامعية معتمدة علنا تثير الجدل في مصر!

 

كيفية كشف الشهادات المزورة

ضبط صاحب مكتب دعاية بتهمة تزوير شهادات جامعية مقابل مبالغ مالية · ضبط شخص لقيامه بترويج الشهادات الجامعية المزورة وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على حاصل على بكالوريوس لتقدمة للتعيين بعدد من الجامعات والمعاهد الخاصة بموجب شهادات دراسية “مزورة” بمساعدة إحدى السيدات تخصصت فى تزوير الشهادات والمؤهلات الدراسية.

اخبار متعلقة باماكن بيع الشهادات الجامعية المعتمدة على بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

– #انفراد .. شاهد لأول مرة أوكار تزييف الوثائق الرسمية في مصر من الداخل
– أنا الشعب يحاور أحد أشهر مزوري الوثائق الرسمية في #مصر .. تابعونا وحلقة جديدة من برنامج أنا الشعب مع الإعلامية #دعاء_حسن

 

أماكن تزوير الشهادات

وجه مدير الأمن ، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والبحث والتحري عن المشكو في حقها وضبطها، وبيان ملابسات وتفاصيل الواقعة وكيفية تزوير وترويج المستندات المزورة بوحدات المرور بين المواطنين.

حجم الشهادات المزورة التي يتم منحها لعراقيين في لبنان، حيث قالت إن 27 ألف شهادة جامعية مزوّرة منحت لطلاب عراقيين في لبنان، وأن 5000 دولار هو ثمن شهادة الماجستير المزورة، بينما بلغت تكلفة شهادة الدكتوراه 10 آلاف.

طريقة كشف الشهادات المزورة

وتبين أن الشخص المتورط في لبنان أستاذ متعاقد في إحدى الجامعات اللبنانية، لكنه يعمل على حسابه الخاص من خلال تأسيس “أكاديمية” في لبنان، كان الهدف منها عقد مؤتمرات بالتعاون بين جامعات لبنانية وعراقية وإجراء تدريبات وحوارات، وأنشطة ثقافية، وتحولت لاحقا إلى مكتب سمسرة وتسهيل خدمات للطلاب العراقيين للحصول على الشهادات الجامعية. ووظف هذا الشخص شخصين لتسهيل أمور الطلاب في وزارة التربية، لإجراء المعاملات نيابة عن الطلاب العراقيين، الراغبين في الفرار من الجامعات العراقية التي تلزم الطلاب بنسبة حضور بنحو 30%.

إضافة إلى ذلك أقدم هذا الشخص على افتتاح مكتب في منطقة الكرادة في بغداد، يديره (م.ه)، وهو مستشار إعلامي في مجلس الوزراء العراقي، بالتعاون مع (ر.ت)، التي تشغل منصبا في لجنة المترجمين في مجلس الوزراء العراقي. وهي صلة الوصل بين نواب ووزراء ومسؤولين عراقيين، بالشخص اللبناني. حتى إن الأخير توسط للسيدة العراقية كي يقبل طلبها في لجنة الدكتوراه في إحدى الجامعات اللبنانية.

تشكيلات عصابية لتزوير العملات 

انتشرت مؤخرا، ظاهرة جديدة عبر السوشيال ميديا، على رغم  انتشارها في الواقع، وهي تزوير العملات.

اماكن بيع الفلوس المزورة

واتخذ مجموعة من الأشخاص، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، حيلة جديدة للربح، عبر العديد من المجموعات والصفحات عبر موقع فيس بوك، تعتمد على تبادل الأموال المزورة، وبيع كميات كبيرة منها بأسعار رمزية.

الـ 1000 جنيه بـ 350

وتبادل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، جروبات وصفحات لبيع وشراء العملات النقدية المصرية، من فئة الـ 50 والـ 100 والـ 200 جنيها.

الغريب أن هذه العملات يتم بيعها بسعر زهيد، حيث يتم بيع الـ 1000 جنيه بسعر يتراوح بين 350 جنيها و450 جنيها، ليتضح في النهاية أنها عملات مزيفة.

وشهدت الجروبات والصفحات تفاعلا كبيرا من الكثير من المتابعين، وتم تداول فيديوهات وصور توثق عمليات البيع والشراء.

شروط صارمة لإتمام عملية البيع

طمأن المزورون كل من يشتري بأن عمليات التزوير متقنة ولا يمكن كشفها، وتم وضع شروط صارمة لإتمام عملية البيع والشراء.

وجاءت الشروط بأن يكون مكان التسليم بالطريق العام، أو محطات مترو الأنفاق والقطارات، وعدم التواجد في الأحياء والشوارع الضيقة أو الحواري المغلقة “لضمان الهرب من ملاحقة الشرطة”، كذلك عدم التسليم إلكترونيًا، بل يجب تبادل الأموال المُزورة بنظيرتها السليمة يدًا بيد.

النصب على الطماعين 

ونشر بعض المتابعين، شكاوى من تعرضهم للنصب، بعد الاتفاق على عملية تبادل الأموال.

وذكر البعض إنهم شاهدوا مقاطع فيديو للأموال المزورة عبر مالكها على الإنترنت، وعند بدء عملية الشراء والتبادل، يكتشفون أن ما شاهدوه كانت أموالًا حقيقية، وأن الأموال المزورة التي حصلوا عليها ليست بجودة عالية، ويتم اكتشاف أمرها بسهولة، دون أي ماكينات حديثة وأفيد بأن العمولة التي يتقاسمها الشخص اللبناني مع مسؤولين عراقيين في بيروت تصل إلى نحو 5000 دولار عن كل طالب ماجستير، و10 آلاف دولار عن كل طالب دكتوراه ووفق المصادر، يوجد 3 جامعات متورطة في لبنان بشكل أساسي بهذا الملف، الذي بات يشكل فضيحة كبيرة للبنان والعراق.