محمد الصغير Makeup artist أفضل كوافير 2024 صالون نسائي لقص الشعر في القاهرة اسعار الكوافير اجمل زواق العروسة 2024

أفضل صالونات التجميل في القاهرة:

توجد العديد من صالونات التجميل الرائعة في القاهرة، ولكن إليك بعض أفضلها:

1. صالون Magdy Abdo Beauty Salon:

  • العنوان: 1 شارع الشهيد حسن عابدين، الزمالك، القاهرة
  • التليفون: 012 24638508
    صورة صالون Magdy Abdo Beauty Salon
  • مميزاته: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والمكياج، وتصميم الأظافر. يتمتع طاقم العمل بخبرة عالية، ويستخدمون منتجات عالية الجودة.

2. صالون Kemet Beauty Center:

  • العنوان: 7 شارع طلعت حرب، قسم مصر القديمة، القاهرة

  • التليفون: 010 30229063

  • مميزاته: مفتوح 24 ساعة، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والمكياج، وتصميم الأظافر. يتمتع طاقم العمل بخبرة عالية، ويستخدمون منتجات عالية الجودة.

3. صالون Amara Beauty Center:

  • العنوان: 1 شارع طلعت حرب، باب الشعرية، القاهرة

  • التليفون: 02 23931160

  • مميزاته: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والمكياج، وتصميم الأظافر. يتمتع طاقم العمل بخبرة عالية، ويستخدمون منتجات عالية الجودة.

4. صالون Toka Beauty Center:

  • العنوان: 5 شارع 26 يوليو، الزمالك، القاهرة
  • التليفون: 010 22099722
    صورة صالون Toka Beauty Center
  • مميزاته: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والمكياج، وتصميم الأظافر. يتمتع طاقم العمل بخبرة عالية، ويستخدمون منتجات عالية الجودة.

5. صالون Nadine Beauty Salon:

  • العنوان: 1 شارع المعز لدين الله الفاطمي، القاهرة الإسلامية، القاهرة
  • التليفون: 012 22222222
    صورة صالون Nadine Beauty Salon
  • مميزاته: يقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والمكياج، وتصميم الأظافر. يتمتع طاقم العمل بخبرة عالية، ويستخدمون منتجات عالية الجودة.

اخبار متعلقة بمحمد الصغير Makeup artist أفضل كوافير بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

طريقة تعليم المكياج خطوه بخطوه للمبتدئين من افضل صالون نسائي في القاهرة واسعاره

لكل فتاة تحلم بزفافها بأجمل مظهر وتريد كل عروس أن تكون جميلة حيث ننشر أسعار الكوافير للعروسة 2024 أسعار باقات العروسة تبدأ من 4500 جنيه بديلًا عن 3500 جنيه، وفرد الشعر والسيشوار بأسعار 70 جنيه بينما بلغ اسعار الكوافير زواق العروسة 2024 في مصر الجديدة باقات الشعر فيها تبدأ من 6000 آلاف جنيه وسعر السشوار ومكواة الشعر 50 إلى 200 جنيه.

اسعار الكوافير للعروسة 2024

  • يتراوح سعر السشوار ومكواة الشعر من 30 إلى 50، والتي ارتفع سعرها الآن إلى 200 جنيه في بعض الأماكن، أما عن باقة العروسة الشاملة فتراوح سعرها الحالي ما بين 3500  جنيه إلى 8000 جنيه.
  • في منطقة الزمالك، تجد أسعار خدمة السشوار والمكواة بأسعار تبدأ من 220 جنيه بديلًا عن 90-100 جنيه.

أسعار قص الشعر في مصر 2024

  • أما عن منطقة المعادي والمهندسين فأصبحت باقة الشعر للعروسة تبدأ من 6000 جنيه بديلًا عن 5000 في السابق، بينما أصبح سعر السشوار والمكواة للشعر يبدأ من 80 جنيه.
  • وفي منطقة مصر الجديدة ارتفعت أيضًا الأسعار بها مما يجعل رواده من طبقة اجتماعية معينة وأسعار باقات الشعر فيها تبدأ من 5000-6000 آلاف جنيه.
  • بمنطقة المنيل تجد أسعار باقات العروسة تبدأ من 4500 جنيه بديلًا عن 3500 جنيه، وفرد الشعر والسيشوار أصبح بأسعار تتفاوت ما بين 60-70 جنيه بديلًا عن 40-50 جنيه.

اجمل مكياج زواق العروس

افضل صالون نسائي في القاهرة محمد الصغير

مكياج عروسه او للمناسبات ناعم بالخطوات  من مصفف الشعر الشهير والشخصي للعديد من المشاهير في الوسط الفني، يشتهر بأنه أفضل من يمكنك الاعتماد عليه في عمل تسريحة شعر مميزة وجديدة، خاصة يوم زفافك، كذلك يوجد لديه العديد من العروض الخاصة للعرائس التي يمكنك معرفتها قبل الحجز واختيار إحداها.

تزويق العرائس في الكوافير

الماكيرة ريهام جهاد تورينا طريقة وضع المكياج الراقي للعروسة متوافرة هذه الخدمه فى مركز سوان هوس بالمهندسين اكبر مركز للتجميل بمصر.

يمكنك الاعتماد على صالون محمد الصغير في الحصول على الاسترخاء في السبا الخاص الملحق بالصالون، كذلك بإمكانك الاشتراك في ال  Loyalty Program والحصول على نقاط في مقابل استخدامك لخدمات الصالون المختلفة، بإمكانك استعمالها في الحصول على خصومات خاصة فيما بعد صالون محمد الصغير له العديد من الفروه في القاهرة، في الزمالك والقاهرة الجديدة والمهندسين والشيخ زايد، كذلك يوجد فرع في الإسكندرية بداخل فندق الفور سيزونز.

طارق الطحان

تجارب العديد من الفتيات مع صالون طارق الطحان، أحد أشهر مصففين الشعر، تشير بأنه من الصالونات التي يمكنك الاعتماد عليه لعمل مختلف تسريحات الشعر والوثوق في كل العاملين به، حيث يقوم باستخدام أفضل أنواع صبغات الشعر، فيحافظ على صحة شعرك من التلف، كما انه يشتهر بعمل الأظافر الإكريليك بشكل مميز وألوان جذابة.

يوجد صالون طارق الطحان في الدقي، وأسعاره مناسبة.

Toi Beauty Salon

على الرغم من عدم شهرته بشكل كبير مثل الصالونات السابقة، إلا أنه يعتبر الصالون المفضل للعديد من رواده الفتيات، ممن وثقوا به واعتمدوا عليه لعمل أجمل تسريحات الشعر بأفضل الألوان التي يفضلونها، كذلك يشتهر بوجود سبا في المكان، فيمكنك بداخله عمل مساج سويدي، وتقشير لجسمك بالكامل وغيرها من خدمات السبا المختلفة.

يوجد لـ توي بيوتي صالون فرعان، أحدهم في الزمالك والآخر في القاهرة الجديدة، وأسعاره مرتفعة نسبيا.

أفضل كوافير لقص الشعر وصالون تجميل في الإسكندرية

الإسكندرية محافظة كبيرة، يوجد بها عدد كبير من السكان ولكن، وعلى الرغم من هذا، من الصعب أن تجدي فيه صالون تجميل يمكنك الاعتماد عليه يوم زفافك أو عندما ترغبين في تغيير لون شعرك فتصبح الاختيارات محدودة بعض الشيء، ولهذا جمعنا لكِ أفضل صالونات التجميل في الإسنكدرية.

Enas Omar Beauty Center

عُرفت الماكييرة إيناس عمر منذ ظهروها في البداية بأنها متخصصة في عمل الماكياج في حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، واشتهرت بعد ذلك بشكل أكبر بسبب جودة عملها وإتقانها، من ثم افتتحت بيوتي سنتر إيناس عمر ليكون مكان عملها الرسمي الذي تقوم فيه بعمل الماكياج للعرائس بالإضافة إلى عدة خدمات أخرى من اهتمام بالبشرة والأظافر، وعمل بروتين وكيراتين للشعر.

قائمة بأفضل كوافير لعام 2024 في مصر، بناءً على تقييمات العملاء ومدى شهرتهم وخبرتهم:

*محمد الصغير: يعتبر محمد الصغير من أشهر كوافير في مصر، وهو حاصل على العديد من الجوائز الدولية في مجال التجميل. يمتلك محمد الصغير عدة صالونات في مصر والوطن العربي.

*مصطفى الرسام: هو كوافير مصري شهير، يتميز بأسلوبه العصري في تصفيف الشعر. يمتلك مصطفى الرسام عدة قنوات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك مقاطع فيديو لعروضه ودروسه في مجال التجميل.

*أحمد إسماعيل: هو كوافير مصري شهير، يتميز بأسلوبه المتنوع في تصفيف الشعر. يمتلك أحمد إسماعيل عدة صالونات في مصر.

*محمد سعيد: هو كوافير مصري شهير، يتميز بأسلوبه الكلاسيكي في تصفيف الشعر. يمتلك محمد سعيد عدة صالونات في مصر.

*أحمد السويدى: هو كوافير مصري شهير، يتميز بأسلوبه الفريد في تصفيف الشعر. يمتلك أحمد السويدى عدة صالونات في مصر.

السنتر موجود في شارع الجيش، وأسعاره مناسبة.

أفضل كوافير لقص الشعر في القاهرة Curls by mohamed elsoury

بشكل عام، تشتهر صالونات التجميل بأنها متخصصة في العديد من الخدمات للشعر والأظافر وغيرها، ولكن يشتهر صالون مصفف الشعر محمد السوري بأنه من أفضل الأماكن التي يمكنك الاعتماد عليها في عمل تسريحة الشعر المموج، بالتأكيد يوجد العديد من الخدمات المختلفة مثل علاج البشرة والشعر، والأظافر، وعلى الجانب الآخر، العديدات يؤكدن أنه المكان المميزة التي يمكنك فيه شرب كوب من النيسكافيه أثناء انتظارك لدورك لعمل شعرك.

يوجد له فرعان، في القاهرة الجديدة والشيخ الزايد، وأسعاره مرتفعة نسبيًا.

Alfred & Mina Beauty Salon

يشتهر ألفريد في الوسط الفني بأنه مصفف شعر نجمات العصر الحديث مثل هنا الزاهد وغيرها، وقد اتخذ شهرته من قدرته على عمل تسريحات مختلفة للشعر، كذلك ما جعل شهرة ألفريد& مينا بيوتي صالون تزداد هو شهرته بعمل ماكياج وتسريحة شعر مختلفة للعرائس مما يجعلهم يبدون كالملكات، وهو ما جعلهم من أشهر مصففي شعر للعرائس.