مركز عناية/أسعار كريس بيوتي صالون 2024 عناوين مراكز وصالونات التجميل والكوافيرات مصر الجديدة واسعارها 2024 سعر السشوار والمكواة الشعر

كريس بيوتي صالون هو صالون تجميل شهير في مصر، ولديه العديد من الفروع في القاهرة الكبرى والإسكندرية. يقدم الصالون مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك:

تصفيف الشعر
صبغ وتفتيح الشعر
علاج الشعر
مكياج
مانيكير وباديكير
عناية بالبشرة
إزالة الشعر
مساج

يتميز صالون كريس بيوتي بخاماته عالية الجودة، وفريق عمله الماهر، وأسعاره المعقولة. كما يقدم الصالون عروضًا وخصومات خاصة على مدار العام.

أسعار كريس بيوتي صالون فى كوافيرات مصر الجديدة واسعارها 2024 وفي منطقة مصر الجديدة ارتفعت أيضًا الأسعار بها مما يجعل رواده من طبقة اجتماعية معينة وأسعار باقات الشعر فيها تبدأ من 5000-6000 آلاف جنيه وفي منطقة الزمالك، تجد أسعار خدمة السشوار والمكواة بأسعار تبدأ من 220 جنيه بديلًا عن 90-100 جنيه خلال الشهور الماضية، ارتفعت نسبة الذهاب إلى صالونات التجميل بنسبة 40% أما عن منطقة المعادي والمهندسين فأصبحت باقة الشعر للعروسة تبدأ من 6000 جنيه بديلًا عن 5000 في السابق، بينما أصبح سعر السشوار والمكواة للشعر يبدأ من 80 جنيه.

والإقبال على صالونات التجميل، ارتفع بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، خاصة مع خفض الإغلاق التام،والفترة الأخيرة شهدت زيادة في الإقبال على مراكز وصالونات التجميل والكوافيرات في مصر، خاصة الفترة الأخيرة ويعتبر صالون التجميل “الكوافير” من الأماكن التي تحرص المرأة على زيارتها بشكل مستمر للاعتناء بمظهرها وجمالها، ولكن شهدت صالونات التجميل ارتفاعًا مبالغًا في أسعار الخدمات التي تقدمها  يتراوح سعر السشوار ومكواة الشعر من 30 إلى 50، والتي ارتفع سعرها الآن إلى 200 جنيه في بعض الأماكن، أما عن باقة العروسة الشاملة فتراوح سعرها الحالي ما بين 3500  جنيه إلى 8000 جنيه وبمنطقة المنيل تجد أسعار باقات العروسة تبدأ من 4500 جنيه بديلًا عن 3500 جنيه، وفرد الشعر والسيشوار أصبح بأسعار تتفاوت ما بين 60-70 جنيه بديلًا عن 40-50 جنيه.

أفضل صالونات التجميل في مصر

Kriss Beauty Center

واحد من أفضل وأشهر صالونات التجميل في القاهرة، يتميز بوجود عدد كبير من العاملين في كل فرع، حيث يمكنك الحصول على عدة خدمات داخله، فهو يقدم خدمات تصفيف الشعر المختلفة والعناية بالأظافر وعمل ماكياج كامل بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل إمكانية عمل تان للجسم بالكامل، بالإضافة إلى وجود سبا يمكنك التمتع بكامل خدماته من تنظيف وتقشير وعلاج للبشرة وغيره، كما يوجد قسم خاص بالمحجبات إذا أردتي الحصول على قصة شعر مميزة وبطريقة صحيحة كما ترغبين فيها، فكثيرات يفضلن أن تقومين بالاتصال بأحد الفروع وحجز ميعاد مع “كريس” قبلها بفترة.

اخبار متعلقة بمركز عناية/أسعار كريس بيوتي صالون 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

افضل كوافيرات مصر الجديدة

يوجد العديد من الفروع لـ كريس بيوتي صالون، فيوجد فرع في مصر الجديدة وفرع في المعادي، وفرع في المهندسين وفرع في الشيخ زايد وفرع في القاهرة الجديدة، والأسعار مرتفعة بدرجة كبيرة.

Pace E Luce 

 

عناوين كوافيرات مصر الجديدة

صالون التجميل باتشي أي لوتشي، هو أحد الصالونات الشهيرة في مصر والعالم العربي بأكمله، ففروعه موجودة في لبنان والبحرين والأدرن، حيث يحظى بشهرة كبيرة في مهارة العاملين به على عمل أحدث صيحات الماكياج في العالم، وكذلك تسريحات الشعر المميزة للعرائس، كذلك يمكنك الاعتماد عليه في تغيير لون شعرك للون الذي تفضلينه.

ويوجد له فرعان، في المعادي والمهندسين والأسعار مرتفعة نسبيا.

 

 

البيوتي سنتر له 3 أفرع، في القاهرة الجديدة ومصر الجديدة والمهندسين، وأسعاره مرتفعة جدًا.

NOOR Allah Beauty Salon & SPA

نورالله بيوتي صالون هو سبا في المقام الأول، حيث يقدم العديد من الخدمات لتحصلين على الاسترخاء الأمثل، مثل الحمام المغربي والحمام العطري وماسك كامل للجسم وغيرها من خدمات السبا المختلفة، وإلى جانب ذلك يمكنك الحصول على لون شعر جديد وبدقة عالية، كما يتيح إمكانية الاتصال وحجز ميعاد حتى يتسنى لا تنتظرين لفترة طويلة.

البيوتي صالون موجود في مدينة نصر، وأسعاره مناسبة.

 

Sassy Beauty Salon & Spa

من صالونات التجميل ذات السُمعة الطيبة في الإسكندرية، والذي يشيد رواده بمدى تعاون العاملين به واهتمامهم بكل تفصيلة بدقة، هذا بالإضافة إلى تقديمه العديد من العروض في المناسبات المختلفة مثل عيد الأم وغيرها والتي تعتبر عامل جذب مهم لتجربة المكان، كذلك يقدم المكان مختلف خدمات العناية بالبشرة مثل تنظيف وتفتيح البشرة عن طريق عمل أنواع مختلفة من الماسكات الطبيعية وماسكات التقشير.