وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الثانوية الدور الاول والثاني ليبيا

ننشر لكم موقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة الليبية 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية حيث ستظهر النتيجة اليوم ظهرا حسب ما أعلنت على ذلك الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في ليبيا على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك . من موقع وزارة التربية والتعليم في ليبيا نتيجة الشهادة الثانوية 2024 الموقع الرسمي لنتائج الثانوية ، موقع وزارة التربيه والتعليم في ليبيا ، نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا حيث تقوم وزارة التربية والتعليم في ليبيا تحديث الموقع الالكتروني الرسمي لها لاضافة نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادة الثانوية واتاحة الاستعلام عنها للطلاب والاهالي في دولة ليبيا – 2024, الرسمي, الشهادة الثانوية , الصف الثالث الثانوي, ليبيا, موقع, نتائج, نتيجة, وزارة التربية, وزارة التربية والتعليم .

موقع وزارة التربيه والتعليم في ليبيا ,وكان المكتب الاعلامي في وزارة التربية والتعليم قد اعلن عن الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الثانوية 2024 ليبيا ويتم اقامة مؤتمر صحفي اليوم لاعلانها بحضور وسائل الاعلام المختلفة في الدولة ومن بين المعلومات التي قيلت نسب النجاح واسماء المتفوقين بجميع المحافظات والاوائل.

ومن ناحية اخرى تتابع وزارة التربية والتعليم ليبيا اعمال امتحانات الشهادة الثانوية وتطالب الاهالي بعدم القلق من الغاء بعض اختبارات المواد وتأجيلها خاصة ان هذا التأجيل يصب في مصلحة الطالب و يتيح لهم الفرصة للمراجعة والحصول على درجات افضل.

اخبار متعلقة بوزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الثانوية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقد يتسبب الضغط الهائل على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في تعطله لفترة قصيرة ولكن يرجى اعادة الزيارة في وقت لاحق وسوف تكون نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2024 على الموقع خلال الساعات القادمة.

نتيجة الدور الاول للشهاده الثانويه ليبيا 2012 2024

  • نتائج الشهادة الثانوية الدور الاول ليبيا من هنــــا.
  • وزارة التربية والتعليم ليبيا نتائج الشهادة الثانوية 2024 الدور الاول.
  • نتيجة الشهاده الثانوىة‎ ‎الد ورالاول ليبيا..
  • نتيجة الشهادة الثانوية الدورالاول في ليبيا 2024.
  • نتيجة سرية لامتحانات الشهادة الثانوية الدور الاول 2024 من هنــــا.

حيث أكد مدير إدارة الإمتحانات في الوزارة الدكتور عبد السلام بن سعود أن يوم الإثنين الموافق ل 9 رمضان 1445 وعلى الساعة الواحدة بتوقيت ليبيا سوف يتم إعتماد نتائج الثانوية العامة ، فبعد أن أجرى أبنائنا الطلاب الإمتحانات في الفترة الممتدة من 1 يونيو إلى غاية 12 يونيو 2024 الأن وصل موعد ظهور نتيجة الثانوية الليبية والإعلان عنها رسميا برقم القيد .

وأعلنت الوزارة على أن إمتحانات الثانوية الليبية الدور الاول ستكون فيما بين يوم 10 أغسطس 2024 إلى غاية يوم 18 من نفس الشهر في كل المواد ، والأن نترككم مع رابط نتيجة الثانوية العامة الليبية 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال الرابط الأتي : نتيجة الثانوية العامة الليبية من هنــــا .

ومبروك للناجحين مقدماً .