ضوابط وشروط التحويلات بين كليات الازهر >> كيفية وطريقة التحويل من كليه الى اخرى جامعة الازهر 2024

ضوابط وشروط التحويلات بين كليات جامعة الازهر 2024, نقل القيد بين الكليات أو الشعب الغير متناظرة يكون باستيفاء الحد الأدنى للقبـول باب التحويل لكليات الازهر 2024, كيفية التحويل الالكترونى للجامعات بالازهر التحويل بين الكليات والشعب المتناظرة دون النظر إلى الحد الأدني للقبول مراعاة لاغتراب الطالبات.

باب تحويل كليات الازهر 2024

اخر اخبار وكيفية وطريقة وشروط التحويل من كليه الى اخرى جامعة الازهر 2024 وضوابط وشروط التحويلات بين كليات جامعة الازهر 2024 فقد أعلنت جامعة الأزهر عن فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم .

كيف يتم الان التحويل من كليه الى اخرى فى الازهر2021

  • التحويل من كلية الى كلية اخرى فى الازهر 2024.
  • متي يفتح باب التحويل لكليات الأزهر.
  • موعد التحويل من كلية لكلية جامعة الازهر.

شروط التحويل التحويل الالكترونى لكليات الازهر
التحويل الورقي للكليات استيفاء الحد الأدني للقبول بالكلية المراد التحويل أو نقل القيد إليها عام حصول الطالب على الثانويـة الأزهرية.
اخبار التحويل الورقى 2024
اخبار التحويلات فى جامعة الازهر 2024

اخبار متعلقة بضوابط وشروط التحويلات بين كليات الازهر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كيفية التحويل من كلية الى اخرى في الازهر

أعلنت جامعة الأزهر فتح باب التحويل اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الثلاثاء القادم 30 نوفمبر، وذلك للفئات التالية ( إعادة القيد -سنوات سابقة- معادلات) مع مراعاة الضوابط الأتية :

  • أولا البنين : استيفاء الحد الأدني للقبول بالكلية المراد التحويل أو نقل القيد إليها عام حصول الطالب على الثانويـة الأزهرية .
  • ثانيا البنات : التحويل بين الكليات والشعب المتناظرة دون النظر إلى الحد الأدني للقبول مراعاة لاغتراب الطالبات .
  • نقل القيد بين الكليات أو الشعب الغير متناظرة يكون باستيفاء الحد الأدنى للقبـول عـام حصـول الطالبـة على الثانوية الأزهرية .

مواعيد التحويل من كلية الى كلية 2024 بجامعة الازهر

التحويـل إلـي كليـة الدراسات الإسلامية والعربيـة بنـات بالقاهرة ” فصـول الفيـوم ” وكليـة الدراسات الإسلامية والعربية بنات بالمنصورة ” شعبة الشريعة والقانون ” يكون من الشعب المتناظرة فقط و يكون التحويل بين الكليات بعد سداد الرسوم المقررة للتحويل وموافقـة عميـدي الكليتين على التحويل على ألا يتم التحويل إلا بعـد مـوافـاة الكليات الإدارات التعليمية المختصـة بـالتحويلات وذلك للمراجعة والاعتماد من رئيس الجامعة كما وافق مجلس الجامعة عبر موقع الرسمى على الإنترنت على وضع ضوابط وشروط التحويلات.

تحويل طلاب جامعة الازهر من كلية الى اخرى

والتى تشمل أن يكون تحويل ونقل القيد بين كليات الجامعة للطلاب والطالبات الباقين للإعادة بالفرقة الأولى والتمهيدية أو الإعدادية داخل المنطقة الجغرافية مثل منطقة القاهرة الكبرى أو منطقة الوجه البحرى بطنطا أو القبلى بأسيوط وأشار المجلس إلى أن التحويل في إطار التوزيع الجغرافى يتطلب حصول الطالب أو الطالبة على الحد الأدنى لمجموع الدرجات “أصلى واعتبارى” والذى قبلته الكلية المحول إليها الطالب أو الطالبة فى عام حصوله على شهادة الثانوية الأزهرية بقسميها علمى، أدبى..