الرئيسية / اخبار الخليج / طريقة الاشتراك في بوليفارد المواهب الموسم 1 Boulevard Al Mawaheb طريقة وشروط ومكان التقديم ببرنامج بوليفارد المواهب سجّل الآن Boulevard Al Mawaheb 

طريقة الاشتراك في بوليفارد المواهب الموسم 1 Boulevard Al Mawaheb طريقة وشروط ومكان التقديم ببرنامج بوليفارد المواهب سجّل الآن Boulevard Al Mawaheb 

طريقة الاشتراك في بوليفارد المواهب الموسم 1 Boulevard Al Mawaheb ويشارك المنتج حمدي بدر لأول مرة كعضو لجنة تحكيم في أحد أشهر برامج المسابقات بالوطن العربي، وهو “بوليفارد المواهب” الذي يتم تصويره في قلب العاصمة السعودية “الرياض”، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، إذ يستمر عرض الحلقات طوال فترة موسم الرياض.

 

طريقة وشروط ومكان التقديم ببرنامج بوليفارد المواهب سجّل الآن Boulevard Al Mawaheb

برنامج بوليفارد المواهب Boulevard Al Mawaheb

انطلقت الحلقة الأولى مع 12 مشتركاً من مختلف أرجاء العالم العربي، ومن قوانين البرنامج أن يتأهل 8 منهم فقط إلى المرحلة الأولى، لكن لم يلتزم حمدي بدر بالعدد المطلوب من المواهب في فريقه الذي يقتصر على 4، بل كسر قوانين البرنامج بضم موهبة خامسة إضافيّة، وهو ما دفع حسن طالب بدوره إلى السير على طريقه وضم موهبة خامسة هو أيضاً. وتأهلّ بالتالي 10 مواهب إلى المرحلة الأولى، 5 منهم في فريق حسن طالب، وهم جوري قطان، وعزيز مامي، وسالم الحمد، وياسر شمال وبيسان إسماعيل، و5 في فريق حمدي بدر: فادي فتال، ونادين لمنور، وبدر حكيم، وهيثم رافي وزينب حسن.

يحل برنامج بوليفارد المواهب مكان برنامج سوبر ستار، الذي تم عرضه منذ عام 2003 وقام ببثه وإنتاجه تلفزيون المستقبل لخمس مواسم. وأبدت قناة إم بي سي 1 رغبتها في إحياء هذا البرنامج في نسخة مجددة بعد تخلي تلفزيون المستقبل عن حق أمتلاك حقوق المسابقة، بسبب عدم قدرته المالية لإنتاج موسم جديد منه سن التقديم في بوليفارد المواهب من 18 سنة الى 28 سنة و أثار اسم البرنامج جدلا في العالم الإسلامي، وذلك لاستخدام كلمة “آيدول” والذي تعني “المعبود، أو الشيء الذي نعبده” باللغة الإنكليزية. وبهذا الخصوص أصدرت مجموعة أم بي سي بيان توضح فيه أن اسم البرنامج معناه هنا “محبوب العرب” ولا يمت بأي صلة لأمور ومعتقدات دينية.

صوتك جميل وترغب في الغناء؟
تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟
شارك في أضخم برنامج غنائي
لاتفوتك الفرصة
سجّل الآن Boulevard Al Mawaheb

أقرأ ايضــا..

طريقة وشروط ومكان التقديم ببرنامج بوليفارد المواهب سجّل الآن Boulevard Al Mawaheb

ويختبر البرنامج 8 مشتركين واعدين لخوض كواليس صناعة النجوم في مركز متكامل، يعملون فيه مع أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، من أجل تقديم أغنية خاصة لكل مشترك في نهاية كل جولة، على أن يقوم أعضاء لجان التحكيم المكونه من اثنين هما حمدي بدر وحسن طالب، باختيار المشارك المناسب ليستمر معه لنهاية الموسم، ولن يكون صوت المشترك المفتاح الوحيد للنجومية والبقاء في البوليفارد، إذ يتطلب فوق ذلك حصد أكثر نسبة تفاعل مع المتابعين (Followers) من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، وإلاّ سيتعرض المشترك لخطر الاستبعاد.

يوميات بوليفارد المواهب الحلقة 2 | غيرة المشتركين من بيسان

https://www.youtube.com/watch?v=lBd-6gSkqlw

الموسم 1
الموسم 1ترفيهي
يتنافس مجموعة من المغنيين الشبه محترفين في مسابقة بوليفارد المواهب على مدى عدة جولات أملا بأن يصبح أحدهم نجما غنائيا مشهورا في الشرق الأوسط.

النجوم: أجواء الجودي

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

هل ترغب بأن تكون أحد نجوم الموسم الجديد من Boulevard Al Mawaheb
فريق موسيقي كنت أو منفرد تخطّى حاجز العمر، الانواع الموسيقية وحتّى اللغات و املأ الاستمارة الخاصة بالموسم الجديد الآن على الرابط التالي mbc.net/thexfactor … هذه فرصتك الآن ، لا تفوّتها .

  • طريقة الاشتراك في برنامج بوليفارد المواهب شركة الإنتاج: أم بي سي.
  • موعد التقديم برنامج بوليفارد المواهب برنامج المسابقات الغنائي العالمي.
  • سن التقديم في بوليفارد المواهب من 18 سنة الى 28 سنة.
  • طريقة التقديم بوليفارد المواهب عبر قناة أم بي سي.
  • مكان التقديم في بوليفارد المواهب “Boulevard Al Mawaheb”
  • شروط التقديم ببرنامج بوليفارد المواهب الذي اخترعه سيمون فيلر .
  • رسوم التقديم فى Boulevard Al Mawaheb الذي طورته شركة فريمانتل البريطانية
  • مصاريف التقديم ببوليفارد المواهب لم يتم الاعلان عنها.

بوليفارد المواهب ‏، هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “Boulevard Al Mawaheb” الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية تم الإعلان عن النسخة المجددة للبرنامج للجمهور العربي في 21 يوليو 2011، عندما بثت قناة إم بي سي 1 أول إعلان له. اسم البرنامج أيضاً تغير من “سوبر ستار” إلى “بوليفارد المواهب” مع إطلاق شكل جديد لشعار البرنامج.. 

برنامج بوليفارد المواهب – YouTube

يوميات بوليفارد المواهب الحلقة 4 | تحضيرات بيسان لموسم الرياض

https://www.youtube.com/watch?v=nqVgaAO2R1Y

وتعرض حلقة خاصة مسماة “بوليفارد المواهب إكسترا” كل أربعاء في الموسم الأول وكل خميس في الموسم الثاني، يعرض فيها كل ما جرى في الكواليس خلال الأسبوع في مقر إقامة المتسابقين وخلال سهرات التسابق الرئيسية والإقصاء.

طريقة الاشتراك في بوليفارد المواهب الموسم 1 Boulevard Al Mawaheb طريقة وشروط ومكان التقديم ببرنامج بوليفارد المواهب سجّل الآن Boulevard Al Mawaheb 
عدد المواسم: 4
عدد الحلقات: 28 حلقة
بث لأول مرة في: 9 كانون الأول 2011
شركة الإنتاج: أم بي سي
مدة العرض: ساعتان

انطلق الموسم الأول من البرنامج في 9 ديسمبر/كانون أول 2011 في جميع أنحاء العالم على قناة إم بي سي 1 ويقدمه الممثل الكويتي عبد الله الطليحي والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال منذ سهرة مرحلة التصفيات النهائية في 27 يناير 2012. كما تذاع الحلقة أيضا عبر أثير إذاعة بانوراما أف أم.