مبروك نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف أئمة 2024 كشف أسماء الناجحين المقبولين بالإعلان الثانى للمسابقة وموعد نتيجة أداء اختبارات التصفية الأولية والنهائية واسماء الناجحين على موقع اوقاف اون لاين وظائف

موعد نتيجة أداء اختبارات التصفية الأولية والنهائية لمسابقة الاوقاف

على موقع اوقاف اون لاين وظائف نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف أئمة الوزارة للإيفاد الدائم 2024 – 2024 بالرقم القومى كشف أسماء الناجحين المقبولين بالإعلان الثانى للمسابقة وأعلنت وزارة الأوقاف عن إجراء المسابقة الثانية بين أئمة الوزارة للإيفاد الدائم لعام 2024م ويتم نشر أسماء المتقدمين لأداء اختبارات التصفية الأولية والنهائية على موقع الوزارة ، ويتوجب على المتسابق طبع استمارة بياناته بعد استيفائها و ننشر اليكم أعزائنا القراء اسماء المقبولين فى مسابقة عمال المساجد بمحافظة أسيوط 2024 ، كما سنقدم اليكم أعزائنا نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية وأسماء المقبولين المعينين عمال ومؤذنين في مساجد محافظة اسيوط ، الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف بالرقم القومي والاسم من الموقع الرسمي لوزارة الاوقاف المصرية.

اسماء الناجحين فى مسابقة وزارة الأوقاف أئمة الوزارة للإيفاد الدائم 

وتقديمها إلى المديرية التابع لها عند بدء اختبارات التصفية الأولية الشفوية بالمديريات الإقليمية، علما بأن اختبارات التصفية النهائية ستُجرى بديوان عام الوزارة على مرحلتين: الأولى تحريرية، والثانية شفوية للناجحين في الاختبارات التحريرية وكنا نشرنا أسماء المقبولين فى تعينات مسابقة عمال المساجد بالاسم والمحافظة -الاوقاف المصرية -نعرض اليكم اليوم متابعين القناة الكرام اسماء الفائزين في مسابقة الاوقاف 2024 اخبار مقابلات مسابقة الاوقاف ,اخر اخبار موعيد المقبلات مسابقة الاوقاف 2024 ,اسماء الفائزين في مسابقة الاوقاف 2024 ,اسماء المقبولين فى المسابقة الاوقاف. .

موقع اوقاف اون لاين وظائف, نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف أئمة الوزارة للإيفاد الدائم 2024 – 2024

وأوضحت وزارة الأوقاف أن تقدم الطلبات على مـوقع الوزارة (أوقاف أون لاين) ، وذلك اعـتبارًا مـن اليوم الأحد ٢٢ أغسطس، ولمدة أسبوعين ؛ على أن يكون المتقدم مستوفياً كافة الشروط ، ويتحمل وحده مسئولية ما يترتب على إدخال أي بيانات غير صحيحة.

وزارة الأوقاف اون لاين مسابقه 2024 عبر awkafonline.com وظائف الإعلان التكميلي الرابع  اخر اخبار مسابقة وظائف عمال مساجد +  مقيم شعائر awkafonline اوقاف اون لاين نتيجة مسابقة العمال ,في اخر اخبار وزارة الأوقاف أون لاين كشوفات اسماء الناجحين فى مسابقة الاوقاف 2024 ,يتسائل العديد من المتقدمين بوظائف وزارة الأوقاف المصرية عن موعد ظهور نتيجة مسابقة العمال بموقع الأوقاف أونلاين awkafonline وذلك علي الرابط الذي أتاحته وزارة الأوقاف المصرية وعبر القناة الإخبارية نوافيكم بجديد نتيجة مسابقة عمال وزارة الاوقاف 2024 .

اخبار متعلقة بمبروك نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف أئمة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

شروط  مسابقة وزارة الأوقاف أئمة الوزارة للإيفاد الدائم 2024 – 2024

1- أن يكون مسكنًا على درجة مالية بموازنة الوزارة.
2- أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية فى قطاع الدعوة لا تقل عن خمس سنوات، وأربع سنوات بالنسبة للمتقدمين من الأئمة العاملين بمحافظة شمال سيناء، بشرط أن يكون قد نقل محل إقامته إلى شمال سيناء قبل موعد نشر هذا الإعلان.
3- أن يكون حاصلاً على مرتبة ممتاز خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.
4- ألا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال العامين: 2024 ـ 2024م.
5- ألا يزيد السن عن (55) عاما في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.
6- أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: ( الـقــرآن الكـريم كاملاً – العـقيدة – التـفسـير وعلوم القرآن – الحديث وعلومه – الفقــه وأصولـه – السـيرة النبوية والثقافة العامة) .
7- أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة.
8- أن يكون حسن السير والسلوك.
9- أن يكون سليم البنية، مكتمل الحواس والأعضاء، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم ( 137 ) لسنة 2014م .
10- ألا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر؛ سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.
11- ألا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك) بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار، أو تُسحب التوصية.
12- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف بالرقم القومي والاسم

نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية اسماء عمال مساجد في مسابقة وزارة الاوقاف اليوم ,نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف المصرية عمال ومؤذنين 2024 .. أسماء المقبولين فى مسابقة عمال المساجد بمحافظة أسيوط، .