مفتوح رابط موقع تصويت الكرة الذهبية 2024, رابط موقع france football التصويت لجائزة الكرة الذهبية لمحمد صلاح من الخمسة المرشحين للكرة الذهبية 2024

الرابط مفتوح الان لموقع التصويت لافضل لاعب, رابط موقع تصويت الكرة الذهبية للعام 2024 لينك تصويت الكرة الذهبية 2024, رابط موقع france football التصويت لجائزة الكرة الذهبية لمحمد صلاح وهل هو من الخمسة المرشحين للكرة الذهبية 2024 حيث ننشر رابط تصويت الكرة الذهبية 2024, رابط موقع france football التصويت لجائزة الكرة الذهبية لمحمد صلاح من الخمسة المرشحين للكرة الذهبية 2024 و الكرة الذهبية هي جائزة سنوية مقدمة من طرف مجلة “فرانس فوتبول” تمنح لأفضل لاعب كرة قدم، ومُنحت الجائزة أول مرة سنة 1956، وكانت من نصيب اللاعب الإنجليزي ستانلي ماثيوس.

التصويت لمحمد صلاح احسن لاعب

قناة bein sport الرياضية القطرية المفتوحة “الإخبارية” بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى الرياضية حول العالم :يمكنكم التصويت لمحمد صلاح من خلال الموقع الرسمي لجريدة فرانس فوتبول “francefootball.fr” التصويت لمحمد صلاح احسن لاعب عن طريق الرابط التالي من خلال الضغط هنااااا>>>

موعد حفل الكرة الذهبية 2024

يقام حفل الكرة الذهبية على مسرح شاتليه في باريس هذا العام، يوم الاثنين 17 أكتوبر 2024 فى الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

وسيتم الإعلان عن الحاصل علي الجائزة من اللاعبين الرجال والنساء وأيضًا جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى.

اسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2024

بناءً على أداء اللاعبين في موسم 2022-23، فإن أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هم:

ليونيل ميسي: قاد ميسي منتخب الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم 2024، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة. كما قاد ميسي نادي باريس سان جيرمان إلى الفوز بلقب الدوري الفرنسي.
كيليان مبابي: سجل مبابي 55 هدفًا وصنع 14 تمريرة حاسمة في موسم 2022-23، كما قاد منتخب فرنسا إلى المركز الثالث في كأس العالم 2024.
روبرت ليفاندوفسكي: سجل ليفاندوفسكي 50 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة في موسم 2022-23، كما قاد نادي بايرن ميونخ إلى الفوز بلقب الدوري الألماني.
فينيسيوس جونيور: سجل فينيسيوس جونيور 22 هدفًا وصنع 20 تمريرة حاسمة في موسم 2022-23، كما قاد نادي ريال مدريد إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا.
كريم بنزيما: سجل بنزيما 27 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة في موسم 2022-23، كما قاد نادي ريال مدريد إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا.
وبناءً على هذه التوقعات، فإنني أعتقد أن ليونيل ميسي هو الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024، حيث قاد منتخب الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة. كما قاد ميسي نادي باريس سان جيرمان إلى الفوز بلقب الدوري الفرنسي.

 

اخبار متعلقة بمفتوح رابط موقع تصويت الكرة الذهبية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

4 فئات للكرة الذهبية

الكرة الذهبية للرجال
الكرة الذهبية للسيدات
جائزة كوبا (أفضل لاعب شاب)
جائزة ياشين (أفضل حارس مرمى)

كيفية اختيار الفائز بالكرة الذهبية

موقع تصويت الكرة الذهبية 2024

يتم اختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية عبر التصويت من بين 170 صحفيا لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، ويختار كل صحفي من صحفيي المجلة الفرنسية خمسة مرشحين من بين الـ30 للفوز بالكرة الذهبية، بحيث يحصل الأول على 6 نقاط، والثاني على أربع نقاط، والثالث على ثلاث نقاط، والرابع على نقطتين، والخامس على نقطة وحيدة.

رابط موقع francefootball.fr ballon-d-or للتصويت لمحمد صلاح علي 

بث مباشر للتصويت لمحمد صلاح , اليوم موعد حفلة جائزة الكرة الذهبية, من هنا