تنزيل رابط استخراج شهادة تخصيص عدل 3 شهادة التخصيص شرح مصور ZSQ

يهدف المشروع إلى توفير وحدات سكنية بأسعار مدعومة تصل إلى 75% من سعر السوق، وذلك بنظام التمويل العقاري من خلال بنك التعمير والإسكان مشروع سكن عدل هو أحد أهم المشروعات القومية التي أطلقتها الحكومة المصرية في السنوات الأخيرة، بهدف توفير السكن الملائم للأسر المصرية من محدودي الدخل.

شهادة تخصيص عدل 2,عدل شهادة التخصيص و بالنسبة للمكتتبين الذين يريدون سحب أمر الدفع الشطر الرابع ما عليهم سوى زيارة هدا الرابط التابع لموقع عدل الرسمي ,استخراج شهادة تخصيص عدل 2 ,رابط استخراج شهادة التخصيص عدل واذا لم يظهر اي شئ فرقاك لم تخرج له شهادة التخصيص بعد.

وكالة عدل 2024 هذه العملية ستبقى مفتوحة لمدة شهر كامل إلى أن يتم الاستلام الكلي لجميع المقررات ، حيث يمكن للمكتتبين المعنيين سحب مقرراتهم عن طريق التحميل المباشر من الموقع الإلكتروني قائمة الولايات المعنية بسحب شهادات التخصيص لفائدة 68الف مكتب موزعين على 44 ولاية ، تيبازة و البليدة و سكيكدة و تلمسان و مستغانم.

اخر اخبار وكالة عدل الجديد استخراج شهادة تخصيص

و بالنسبة للولايات المعنية بهذه العملية، قال السيد زيتوني انها تخص 44 ولاية منها الجزائر العاصمة و سطيف و بسكرة و قالمة و عنابة .

تم فتح موقع عدل لاستخراج شهاده التخصيص الخاصة بسكنات عدل 2 ، بالنسبة لمكتتبي عدل 2 لولاية وهران ، المواقع المعنية هي :

  • موقع 1000 سكن HPC11 البيرق المحادي لطريق الاجتنابي 4 التجزئة1-2-3-4
  • موقع 1000 سكن dek-in-San HPC 39 المقابلة بالاخص لموقع 2000 سكن ville AZ وايضا HPC 41 نصف التجزئة 2 وايضا التجزئة 3 لكن عمارة blocs 14-15-16-17-18
  • وقع 1-2-6 الحاسي 3000 سكن CRCEG تكملة للتجزئة1-2-3-4

كيفية استخراج شهادة التخصيص عدل 2

بعد الذخول الى موقع عدل www.aadl.com.dz تظهر هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي في الاسفل، بعدها تحتاج الى رقم التسجيل و الرقم السري لاستخراج شهاده التخصيص.

كيفية استخراج شهادة التخصيص عدل 2
كيفية استخراج شهادة التخصيص عدل 2

آخر أخبار عدل 2 شهادة التخصيص اليوم 2024 

موعد النهائي التسجيل هو اليوم 29/11/2024 حيث سينتهي التسجيل وتبدا عملية مراجعة الطلبات المقدمة من سيادتكم أفادت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، في بيان لها، اليوم الإثنين، مكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013 المعنيين بأنه تم فتح الموقع WWW.AADL.COM.DZ إبتداءا من أمسية اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2024 .

1) الخانة الأولى : رقم التسجيل
2) الخانة الثانية : الرقم السري
3) الخانة الثالثة : اعادة كتابة الرقم المكتوب ( الكابتشا )
4 ) الضغط على كلمة valider
بعدها يظهر لك شهادة التخصيص الخاصة بسكنك كما تشاهد شرح مصور التي في الأسفل

عدل 2 الشطر الثالث 2024

ماضي حورية: هذه الطريقة التي يمكن لمكتتبي عدل سحب مقررات رابط صفحة سحب أمر الدفع للشطر الرابع 

 

رابط استخراج شهادة تخصيص عدل 2

لسحب مقررات التخصيص  و قال السيد زيتوني في تصريح للصحافة: “تنفيذا لالتزامات وزير السكن و العمران و المدينة، طارق بلعريبي، يمكن ل68 ألف مكتتب من برنامج صيغة البيع بالإيجار لسنة 2013 سحب مقررات التخصيص و تحميلها عبر الموقع الإلكتروني “www.aadl.com.dz .