الرئيسية / مـنوع / يوتيوب اغنية شيماء للكبار والصغار تنزيل فيديو كليب شيماء، اغنية البطة شيماء كاملة, كلمات اغنية شيماء غناء يوسف سوستة

يوتيوب اغنية شيماء للكبار والصغار تنزيل فيديو كليب شيماء، اغنية البطة شيماء كاملة, كلمات اغنية شيماء غناء يوسف سوستة

YouTube كليب مهرجان شيماء ( ارجعى ماتخفيش ) بعد تخطى حاجز 1.5 مليون مشاهدة تم تصوير الكليب بأحد المناطق الشعبية، وظهرت سيارة محطمة، كما تم تصوير أحد المشاهد على “الرصيف” كما قال صاحب كليب شيماء  أغنية عشوائية وكنت بهزر.. والبطلة كانت المفروض معزة مش بطة  طلب عاجل من بطل كليب شيماء إلى هاني شاكر  ويوسف سوسته 2024  كليب# شيماء #2024 سستة مغني مهرجان شيماء يشعل السوشيال ميديا .. فين الإسفاف؟

بعد تصدرها التريند.. ما قصة كليب شيماء؟

قال “سوستة” إنه لم يقدم مهرجان، إنما قدم اسكتش كوميدي بكلمات خفيفة التعليقات على الكليب حملت الكثير من السخرية وعبارات التهكم، خاصة مع استخدامها “كوميكس” وتركيب الأغنية على فيديوهات ومقاطع من الأفلام.

طلعت بطة . 2 مليون مشاهدة والبطلة “بطة” شيماء تتصدر التريند على مواقع التواصل .. فمن هي؟ (فيديو) من هو مؤدي كليب “شيماء” المثير للجدل؟ صاحب تريند “شيماء” يكشف تفاصيل أغنيته وسبب تصويرها Iفيديو

يوتيوب اغنية شيماء للكبار والصغار تنزيل فيديو كليب شيماء، اغنية البطة شيماء كاملة, كلمات اغنية شيماء غناء يوسف سوستة

كليب مهرجان شيماء ( ارجعى ماتخفيش ) يوسف سوسته 2024

وكان يتجول في الشوارع بحثًا عن محبوبته التي تدعى شيماء شاهد اغنية شيماء رابط تحميل اغنية شيماء الفيديو شاهده قرابة الـ 2 مليون مشاهد, من هي البطة شيماء التى غني لها يوسف سوستة رابط مشاهدة اغنية شيماء ليوسف سوستة تفاعل النشطاء مع الفيديو بشكل لا ارادي 

أقرأ ايضــا..

الفيديو شاهده قرابة الـ 2 مليون مشاهد ومدة الفيديو دقيقتين و24 ثانية كليب مهرجان شيماء إرجعي متخافيش يتصدر التريند البطلة طلعت «بطة» ويوسف سوستة المغني الذي ظهر في الكليب يدعى يوسف سوستة، ظهر بملابس “رثة” مرتديا “شبشب” وهو يتجول في الشوارع بحثا عن “حبيبته شيماء” ليتضح في النهاية أن شيماء مجرد “بطة” واليكم مشهد الفيديو ثم انهاروا ضحكًا بعد كشف الحقيقة الشاب يوسف أعد وأنتج مقطع فيديو مدته دقيقتين و24 ثانية حيث ظهر يوسف بملابس رثة وقد ارتدى شبشب وبنطال ممزق .

لكن هذا الفيديو انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل بعد اثارته للجدل أثارت تفاصيل قصة شيماء التي تصدرت تريند ومن هو صاحب اغنية شيماء؟ جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن الحقيقة التي صدمت الملايين من النشطاء.

كليب أغنية شيماء ترند الفيس بوك … شيماااااء اجاجاجا

حالة من الجدل والسخرية أثارها كليب “شيماء” الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا على نطاق واسع، حتى أنه أصبح “تريند” بمواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/Kz3wi9jpjJk