لحظة اعتداء طالبة على استاذها بكتر فى كلية آداب جامعة أسيوط فيديو أسباب تفاصيل هجوم طالبة جامعة اسيوط على مدرس بسلاح ابيض

شاهد لحظة اعتداء طالبة على استاذها بسكين فى كلية آداب جامعة أسيوط فيديو اسباب وتفاصيل هجوم طالبة جامعة اسيوط على مدرس بالسكين وألقت قوات الأمن القبض على الطالبة، بينما قالت جامعة أسيوط إن التحقيقات الأولية أشارت إلى عدم وجود سابقة تعامل مباشر بين الأستاذ الجامعي والطالبة، وسيتم إحالة المتهمة إلى الفحص الطبي النفسي.

وكانت شهدت جامعة أسيوط في مصر، واقعة غريبة من نوعها، بعدما اعتدت طالبة على أستاذ جامعي بـ “سلاح أبيض”، خلال إلقائه محاضرة داخل قاعة المحاضرات وكشف الدكتور مجدي علوان، عميد كلية الآداب بجامعة أسيوط، تفاصيل جديدة، في واقعة تعدى طالبة بسلاح أبيض في المحاضرة بجامعة أسيوط على أحد الأساتذة ، أثناء إلقائه محاضرة لطلاب الفرقة الثالثة بقسم الفلسفة، بمحاولة اعتداء إحدى الطالبات عليه بسلاح أبيض “كتر” ما دفعه لمهاجمتها ودفعها لتسقط على الأرض في محاولة منه للدفاع عن النفس.

اخبار متعلقة بلحظة اعتداء طالبة على استاذها بكتر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

طالبة بـ«آداب أسيوط» تحاول الاعتداء على أستاذ جامعي بـ«كاتر».. وتحرك من الجامعة وأكدت جامعة أسيوط في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، إنه فور متابعة ما تدولته مؤخرا منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول واقعة اعتداء طالبة على أستاذ جامعي.

لحظة اعتداء طالبة على استاذها بكتر فى كلية آداب جامعة أسيوط فيديو أسباب تفاصيل هجوم طالبة جامعة اسيوط على مدرس بسلاح ابيض

وبالرجوع إلى عميد كلية الآداب محل الواقعة، توضح إدارة الجامعة أن تفاصيل الواقعة إنه فى الثانية عشر والنصف مساء يوم الثلاثاء الماضي تم إخطار عميد كلية الآداب بقيام احدي الطالبات بالفرقة الثالثة بمحاولة الاعتداء على أستاذ جامعى أثناء إلقاءه المحاضرة بمدرج الكلية بآلة حادة (كاتر) وقام الدكتور بالتصدى لمحاولة هجوم الطالبة وباءت محاولتها بالفشل وتم التعامل معها واحتجازها من قبل رجال الأمن بالكلية والتحفظ على الآلة الحادة.

وقام الدكتور، بدفع الطالبة للخلف، لتسقط على الأرض في محاولة منه للدفاع عن نفسه، بعدما حاولت الاعتداء عليه وفوجئ الاستاذ الجامعي بكلية آداب، أثناء إلقائه محاضرة لطلاب الفرقة الثالثة بقسم الفلسفة، بمحاولة اعتداء إحدى الطالبات عليه بسلاح أبيض “كتر”.