الرئيسية / اخر الأخبار / اسباب وتفاصيل حلق شعر شيرين عبد الوهاب زلبطة صور ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها في حفلة أبو ظبي

اسباب وتفاصيل حلق شعر شيرين عبد الوهاب زلبطة صور ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها في حفلة أبو ظبي

تفاصيل حلق شعر شيرين عبد الوهاب 

ليه شيرين حلقت شعرها؟ تعرف على اسباب وتفاصيل حلق شعر شيرين عبد الوهاب زلبطة و ظهورها حليقة الرأس بأوّل إطلالة لها بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب صور ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها في حفلة أبو ظبي نشر موقع قناة الجديد اللبناني، ما وصفه صورة حصرية استطاع الحصول عليها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وقد حلقت شعرها بالكامل شيرين تخلت عن شعرها بالكامل بعد إعلان طلاقها رسميا من زوجها الفنان المصري حسام حبيب وقال موقع الجديد «حصل الزميل عمر خداج على صورة حصرية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل صعودها على المسرح في حفلها في أبو ظبي».

أقرأ ايضــا..

اسباب حلق شعر شيرين عبد الوهاب زلبطة

علقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، للمرة الأولى، على ظهورها حليقة الرأس بأوّل إطلالة لها بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت في حفلها بأبو ظبي وفاجأت جمهورها بالتغيير الذي أجرته على شكلها.

صور ظهور شيرين عبد الوهاب في حفلة أبو ظبي

اسباب وتفاصيل حلق شعر شيرين عبد الوهاب زلبطة صور ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها في حفلة أبو ظبي

الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حلق شعرها

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول، والثاني، والثالث.
الترشيحات: جائزة الموسيقى العالمية لأفضل أداء حي، المزيد متداول
تاريخ ومكان الميلاد: أكتوبر 1980 (العمر 41 سنة)، القاهرة
الزوج: حسام حبيب (متزوج 2024)
الابناء: هنا مصطفى، مريم مصطفى

ولامت شيرين الأشخاص الذين افترضوا الأسباب السيئة لظهورها حليقة الرأس، وأشاروا أن تأثير طليقها حسام حبيب السلبي عليها هو ما دفعها لإحداث هذا التغيير على شكلها، وأوضحت: ” ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني..”.