الرئيسية / تعليم / رابط معرفة كود الطالب ثانوية عامة بالرقم القومى 2024 كيف اعرف كود الطالب ثانويه عامه وادخال الكود للحصول علي رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg

رابط معرفة كود الطالب ثانوية عامة بالرقم القومى 2024 كيف اعرف كود الطالب ثانويه عامه وادخال الكود للحصول علي رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg

ولو كنت طالب خلوق وتريد معرفة كود الطالب الثانوية العامة بالرقم القومي ننشر لحضراتكم معرفة كود الطالب ثانويه عامه  ورابط مباشر لمعرفة كود الطالب بالرقم القومى مرحلة ثانويه عامه ربنا تقبل منا ونجحنا انك انت السميع العليم ويبحث الكثيرين من أولياء الأمور وخاصة طلاب الشهادة الثانوية عن طريقة معرفة كود الطالب بالرقم القومي 2024.

خطوات معرفة كود الطالب الثانوية العامة بالرقم القومي 2024

ولمعرفة ماهو كود الطالب الثانوية العامة رابط معرفة كود الطالب بالرقم القومي من موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم “https://emis.gov.eg” للتقديم في الثانوية العامة 2024 أعلنت وزارة التربية والتعليم، أرقام جلوس ومقار لجان طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2021.

 

الطالب بوابة الثانوية العامة “thanwya.emis.gov.eg” استمارة الثانوية العامة

معرفة كود الطالب ثانوية عامة بالرقم القومى ويجب على كل طالب الاحتفاظ بالرقم الكودى له لأن هذا الرقم يستخدمه الطالب فى الدخول على الصفحة الخاصة به و للحصول على نتيجته.

ما هو كود الطالب الثانوية العامة كيف اعرف كود الطالب ثانويه عامه

أقرأ ايضــا..

معرفة كود الطالب بالرقم القومي 2024

يوجد طريقتين لمعرفة كود الطالب، الأولي وهي التي يتم استلامها من خلال المدرسة، أما الطريقة الثانية فهي باستخدام الرقم القومي للطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال اتباع الآتي..

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، مع العلم أن بسبب الضغط على الموقع قد تواجه صعوبة في تحميله، ويمكن أن تحاول في وقت لاحق.

– اختيار خدمة الاستعلام عن كود الطالب.

– سيطلب منك إدخال الرقم القومي للطالب، قم بكتابته في المكان المحدد.

– اضغط بعد ذلك على استعلام حتى الحصول على الكود.

خطوات تسجيل استمارة الإعدادية

بعد الحصول على كود الطالب، يتم الدخول على موقع الحساب المدرسي الموحد، واتباع الخطوات الآتية:

– إدخال الرقم القومي للطالب، ويتواجد في شهادة الميلاد المميكنة.

كود الطالب.

والضغط على «أنا لست برنامج روبوت»

يتم تسجيل رقم الموبايل والبريد الإلكتروني البديل.

سوف تظهر بعد ذلك الإيميل الموحد للطالب وكلمة السر الخاصة به.

– يعود الطالب إلى الموقع الرئيسي مرة أخرى، ويسجل الدخول.

– ثم كلمة المرور.

– سوف تظهر استمارة الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب يجب استكمال ما بها من بيانات مثل العنوان، والتليفون، وتحميل الصورة الشخصية للطالب.

بعد الانتهاء من استكمال البيانات ويجب التأكد من أنها صحيحة، يجب الضغط على أيقونة حفظ الاستمارة وطباعتها، تمهيدًا لتقديمها في المديرية.

 

ادخال الكود للحصول علي رقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم

 

ولمعرفة معني كود الطالب وكلمة السر من هنا