الرئيسية / مـنوع / حماقى وعمر كمال ليلة راس السنة 2024 اماكن ومواعيد احتفالات ليلة راس السنة في كافيه بالاسعار أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة الميلادية في مصر والاسكندرية

حماقى وعمر كمال ليلة راس السنة 2024 اماكن ومواعيد احتفالات ليلة راس السنة في كافيه بالاسعار أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة الميلادية في مصر والاسكندرية

سهرات راس السنه في كافيه ٢٠٢٣ مع بداية العام الجديد 2024 تحلى السهرات رغم حالة الجو السىء شديد البرود, وفى مصر تقام الحفلات فى الفنادق والملاهى والمسارح ويتجة السواح خاصة العرب الى مصر لقضاء احتفالات ليلة راس السنة 2024 وننشر على بوابة القناة مظاهر وصور احتفالات ليلة راس السنة 2024 في مصر بالقاهرة والاسكندرية ويستعد العديد من نجوم الغناء العربي، كعادتهم كل عام، لإحياء حفلات رأس السنة لعام  2024، التي تشهد هذا العام إقبالًا كبيرًا من المطربين وتنافسًا شديداً بينهم، سواء داخل مصر أو خارجها، إلا أن العاصمة اللبنانية بيروت ستشهد زحمة في حفلات رأس السنة؛ حيث تجد شوارع بيروت تغص بالإعلانات التي تشد عشاق السهر حيث يبحث عدد كبير من الناس عم أماكن متعددة لقضاء ليلة رأس السنة واحتفالات الكريسماس, وأفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024 في مصر. والتي يمكن الخروج إليها في ليلة رأس السنة..

موعد حفل شيرين في الكويت 2024

يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024.

اسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب 2024 في الكويت

تتنوع فئات تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت بين 10 فئات، على النحو الآتي:

  • الأولى Bronze بـ 30 دينارا كويتيا أي ما يعادل 2.421 جنيه.
  • الثانية Silver بـ 45 دينارا كويتيا أي ما يعادل 3.631 جنيه.
  • الثالثة Gold بـ 65 دينارا كويتيا أي ما يعادل 5.245 جنيه.
  • الرابعة Platinum بـ 70 دينارا كويتيا أي ما يعادل 5.649 جنيه.
  • الخامسة DIAMOND B بـ 90 دينارا كويتيا أي ما يعادل 7،263 جنيه.
  • السادسة DIAMOND A بـ 110 دينارات كويتي أي ما يعادل 8.878 جنيه.
  • السابعة ROYAL B بـ 130 دينارا كويتيا أي ما يعادل 10.491 جنيه.
  • الثامنة ROYAL A بـ 150 دينارا كويتيا أي ما يعادل 12.105 جنيه.
  • التاسعة VIP بـ 180 دينارا كويتيا أي ما يعادل 14.526 جنيه.
  • العاشرة VVIP بـ 200 دينار كويتي أي يعادل 16.140 جنيه.

شروط حضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت
لن يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى المكان ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل.

لا يُسمح بدخول مَن هم عمر 10 سنوات أو أقل، ولا يدخل مَن هم دون 16 عاما دون رفقة شخص بالغ أكبر من 18 عاما.

حفل عمر كمال في رأس السنة 2024

يستعد المطرب عمر كمال لإحياء حفلة المقبل في لبنان ليلة رأس السنة، إذ يعتبر هذا هو الحفل الأول لـ عمر كمال بعد رفع الإيقاف عنه من قبل نقابة المهن الموسيقية.

صورة المطرب عمر كمال

حفل محمد حماقي في راس السنة 2024

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في دبى يوم 16 ديسمبر الشهر الجارى، ومن المقرر أن يقدم حماقى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان «قلبى حبك جدا» تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

اماكن وموعد احتفالات ليلة راس السنة 2024 في فنادق وملاهى مصر أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة 2024 في مصر… تعرف على أرخص الأماكن التي يمكن الخروج إليها في ليلة رأس السنة.

  • سيتي ستارزمول :

كما أن مول سيتي ستارزمول يحتفل أيضا بأعياد الكريسماس ورأس السنة ليقيم شجرة عيد الميلاد في منتصف المول بأعلى ارتفاع. إضافةً إلى أجواء الكريسماس الأخرى مثل بابا نويل والغزلان كذلك النجوم والأجراس وغيرها.

  • برج القاهرة :

كذلك يعد برج القاهرة من أفضل وأرخص أماكن احتفالات رأس السنة الميلادية 2024 إذ تبلغ سعر تذكرة دخول المصريين إلى هناك نحو 30 جنيه مصري. أما الأطفال تحت سن 6 سنوات فيمكن الدخول بدون قطع تذكرة.

  • باخرة في النيل :

لكن المناطق التي تحتفل برأس السنة لم تنهتي هنا فحسب. حيث يمكن الذهاب إلى باخرة النيل كذلك لقضاء ليلة رأس السنة مع بعض العروض الترفيهية المتنوعة من الساعة الثامنة مساءً. وحتى الثانية صباحاً بسعر يتراوح من 250 إلى 600 جنيه مصري للتذكرة.

أقرأ ايضــا..

  • الأهرامات :

وهو أشهر وأهم المناطق في مصر التي يمكن زيارتها نظراً لوجود الكثير من المطاعم والكافيهات السياحية والشعبية.

وائل جسار في فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة

سامو زين مركب السرايا الزمالك

تامر حسني في ستاد القاهرة

مصطفى قمر ومادلين مطر فندق cavallini

 

اماكن وموعد احتفالات ليلة راس السنة 2024 في مصر “الاسكندرية”

قام عدد كبير من الملاهى الليلية على كورنيش الإسكندرية بالاستعداد لاحتفالات رأس السنة الميلادية، لتعويض الخسائر التي لحقت بها طوال الأعوام الثلاثة وذلك من خلال توزيع إعلانات بفقرات غنائية راقصة، تضم نخبة الفنانين السكندريين.

فى الوقت الذى أكدت فيه مصادرنا فى إحدى تلك المواخير، أن هناك ملاهى ليلية بمنطقة العجمى البيطاش والساحل الشمالى وكورنيش الاسكندرية، قاموا بإجبار العاملين بها بدعوة رجال الأعمال من الزبائن القدامى، بل أن هناك ماخور بمنطقة البيطاش قام باستقطاب المراهقات من طالبات الكليات والمرحلة الثانوية والمسجلات آداب لجذب الزبائن والرواد، كما قام ملهى ليلى بمنطقة رشدى بتوفير السجائر الملفوفة للزبائن على حد قول المصدر.