الرئيسية / تعليم / تعطيل الدراسة في الإسكندرية 26 ديسمبر اخبار تعطيل الدراسة غداً

تعطيل الدراسة في الإسكندرية 26 ديسمبر اخبار تعطيل الدراسة غداً

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، انتظام الدراسة غداً الاحد 26 ديسمبر 2024 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة وذلك في ضوء ما جاء من بيانات توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ونفت محافظة الإسكندرية ما تم تداوله من شائعات عبر صفحات التواصل الإجتماعى حول تعطيل الدراسة غداً.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية 26 ديسمبر

style=”display: block;” “1033139866”

وكان أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يومي الأحد والإثنين الموافقين 19 و20 ديسمبر 2024 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة. وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

أقرأ ايضــا..

  • محافظ الإسكندرية: لم نستقر على تأجيل الدراسة غدًا بسبب الطقس السيئ
  • محافظ الإسكندرية : الأمطار شديدة وخروج الرمال على الكورنيش أزمة وهتمر
  • محافظ الإسكندرية يؤكد على رفع درجة الطوارئ القصوى للتعامل مع النوة الحالية

اخبار تعطيل الدراسة غداً

style=”display: block;” “1033139866”

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، انتظام الدراسة غداً بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، وذلك وفقاً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية أوضح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية ، أن الطريق الصحراوي تأثر بهطول بعض الثلوج ولكن هذا لم يمنع الحركة المرورية أو يؤثر عليها، مضيفا أن الحركة المروية كانت تسير بشكل جيد للغاية بالمدينة، سواء داخل المدينة أو بالطرق الرئيسية والكورنيش، رغم وجود تجمعات بعدة مناطق وصلت إلى 15 تجمعًا ولكنها لم تتسبب في إعاقة الحركة المرورية.