الرئيسية / مـنوع / صور قطع راس بابا نويل ذبح الخنزير بابا نويل الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس

صور قطع راس بابا نويل ذبح الخنزير بابا نويل الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس

صور قطع راس بابا نويل من هى الجهة خلف نشر الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن “ملصق مرعب” ذبح الخنزير بابا نويل نشره تنظيم داعش يظهر سانتا كلوز مقطوع الرأس في تهديد مفزع للمتسوقين الذين خرجوا لشراء مستلزمات أعياد الميلاد.

وتداول مقاتلون في التنظيم صوره مرسومه لاحدهم وهو يرتدي الملابس المميزه للتنظيم والتي تاخذ الطبع الافغاني ويظهر المقاتل الملثم وهو ممسك بيده اليمني براس بابا نويل وتظهر في اليد الاخري سكينه ملطخه بالدماء ويُظهر الملصق بابا نويل مقطوع الرأس وعليه رسالة تقول: “نبعث برسالة إلى إخواننا الموحدين في أوروبا وأمريكا وأستراليا وكندا وروسيا ودول أخرى من الكفر والردة. نقول لكم أيها الاخوة الموحدون انتقموا لأخوتكم وأخواتكم الذين قتلوا وأسروا من قبل هؤلاء الحثالة”..

أقرأ ايضــا..

صور قطع راس بابا نويل الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس

  • صور قطع راس بابا نويل.
  • ذبح الخنزير بابا نويل.
  • قطع رأس الخنزير بابا نويل.
  • الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس.

داعش يفسد فرحة احتفالات الكريسماس بصور بابا نويل مقطوع الرأس

بشري تم قطع رأس الخنزير بابا نويل من قبل جنود الدوله الاسلاميه  قبل أيام قليلة من حلول العام الجديد لم يفت على تنظيم داعش الإرهابي أن يحاول إفساد بهجة الاحتفالات بـ 2024 بنشر صور تثير الفزع في نفوس العالم.
صور قطع راس بابا نويل ذبح الخنزير بابا نويل الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس صور قطع راس بابا نويل ذبح الخنزير بابا نويل الصور وفيديوهات تنظيم داعش عن اشجار الكريسماس

واشتهر تنظيم داعش، منذ اعلانه ما يسمى بالخلافة الإسلامية ، بارتكابه الجرائم بحق المدنيين واستخدامه اسلوب الذبح مع كل من يقع في قبضه التنظيم كنوع من نشر الإرهاب لدى خصومه وسعى تنظيم داعش الإرهابي لاكتساب زخم في جميع أنحاء العالم، حيث تحاول الجماعات المنشقة التي أقسمت بالولاء له كسب موطئ قدم في عدد من الدول، بينها الهند والكونغو وموزمبيق.
.