للصبح بث مباشر رقص الفنانين فى حفلات راس السنة 2024 صور بنات وفنانات تحتفل بعيد ليلة راس السنة الكريسماس Tic شك Tock

بث مباشر رقص الفنانين فى حفلات راس السنة 2024 حيث تجد شوارع بيروت تغص بالإعلانات التي تشد عشاق السهر قام عدد كبير من الملاهى الليلية على كورنيش الإسكندرية بالاستعداد لاحتفالات رأس السنة الميلادية، لتعويض الخسائر التي لحقت بها طوال الأعوام الثلاثة وذلك من خلال توزيع إعلانات بفقرات غنائية راقصة، تضم نخبة الفنانين السكندريين واليكم صور بنات وفنانات تحتفل بعيد ليلة راس السنة الكريسماس يستعد العديد من نجوم الغناء العربي، كعادتهم كل عام، لإحياء حفلات رأس السنة لعام  2024، التي تشهد هذا العام إقبالًا كبيرًا من المطربين وتنافسًا شديداً بينهم، سواء داخل مصر أو خارجها، إلا أن العاصمة اللبنانية بيروت ستشهد زحمة في حفلات رأس السنة؛ .

عدد من نجوم الفن وهم يغنون ويحتفلون من بينهم: الهضبة عمرو دياب، السيناريست تامر حبيب، عمرو يوسف، محمد حماقي، خالد سليم، ماجد المصري، محمود العسيلي، إنجي المقدم”.

اخبار متعلقة بللصبح بث مباشر رقص الفنانين فى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

حفلات رأس السنة 2024 خارج القاهرة

يستعد المطربان حميد الشاعري وهشام عباس، لإحياء حفل غنائي بمناسة رأس السنة الجديدة يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر في بورتو السخنة بالعين السخنة. ويستعد الميجا ستار محمد حماقي لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر في Tolip Galala Majestic بمدينة الجلالة في العين السخنة وجاءت سعر التذكرة بـ1000 جنيه، أما يوم الجمعة الموافق 31 تُحيي الفنانة نانسي عجرم حفل ليلة رأس السنة في الفندق ذاته بمشاركة الفنان أحمد سعد والفنان رامي عياش، وجاءت سعر تذكرة الحفل بـ1200 جنيه.

بث مباشر رقص الفنانين فى حفلات راس السنة 2024 صور بنات وفنانات تحتفل بعيد ليلة راس السنة الكريسماس Tic شك Tock

بث مباشر رقص الفنانين فى حفلات راس السنة 2024

من المقرر أن يُحيي فنان الراب ويجز حفل ليلة رأس السنة في فاميلي بارك بالتجمع الخامس، بمشاركة مغني الراب ليجي سي، وجاءت أسعار التذاكر بـ300 و500 جنيه.

أما الفنان محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل رأس السنة «Tic شك Tock» في كايرو چاز يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر، ويشاركه الحفل الفنان نادر أبوالليف وعلى مسرح الزمالك، تستعد الفرقة الأردنية أتوتستراد لإحياء حفل غنائي يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر الساعة 7 مساءً، وجاء سعر التذكرة بـ200 جنيه.

أماكن للخروج ليلة رأس السنة 2024 في مصر

وتتنوع أماكن الخروج في ليلة رأس السنة، والتي يمكن أن تتراوح أسعارها ما بين 5 إلى 2000 جنيه، وهي كالآتي..

برج القاهرة

يعد برج القاهرة من أفضل الأماكن التي يمكن الخروج فيها ليلة رأس السنة، حيث يمكنك أن تبدأ عاما جديدا من خلال التطلع إلى مدينة القاهرة بالكامل، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للمصريين 35 جنيهًا، وتذكرة الدخول للأجانب 200 جنيه، وتذكرة التليسكوب 10 جنيهات، ويكون الدخول مجانيًا للأطفال تحت سن 6 سنوات.

باخرة في النيل

على طريق الكورنيش تنتشر البواخر البسيطة والفاخرة، والتي يمكنك أن تحصل على فسحة مدتها ساعة، بسعر يتراوح ما بين 30 و70 جنيهًا للفرد، بالبواخر الشعبية، في حين تتراوح البواخر النيلية الفاخرة ما بين 200 إلى 2000 جنيه للفرد، بحسب عدد نجوم الباخرة.