الرئيسية / الوظائـف / التقديم فى مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم 2024 لتعيين مدرسين بالمدارس الحكومية وظائف خالية للمدرسين اليوم 2024 فرص عمل مدرسين جميع التخصصات مسابقة للتعاقد مع معلمين لسد العجز فى أعضاء هيئة التدريس بالمدارس

التقديم فى مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم 2024 لتعيين مدرسين بالمدارس الحكومية وظائف خالية للمدرسين اليوم 2024 فرص عمل مدرسين جميع التخصصات مسابقة للتعاقد مع معلمين لسد العجز فى أعضاء هيئة التدريس بالمدارس

ننشر لحضراتكم التقديم فى ,مسابقة “وظائف وزارة التربية والتعليم 2024″,, لتعيين ال100 الف شاب بالمدارس الحكومية, وظائف خالية للمدرسين اليوم :”كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حقيقة وجود مسابقة للتعاقد مع معلمين لسد العجز فى أعضاء هيئة التدريس بالمدارس، موضحة أنه فى الوقت الحالى لا يوجد أى مسابقات، وقد يكون فى المستقبل، قائلة: الآن يتم جدولة العجز وتوفير موارد مالية” فرص عمل للمدرسين, جميع التخصصات التقديم بمسابقة, وظائف وزارة التربية والتعليم 2024 لتعيين 100 الف شاب في 50 الف مدرسة ,حكومية بالتفصيل الكامل الان ننشر التقديم, بمسابقة وظائف  حكومية بالتفصيل الكامل الان , حيث من النتظر أن تعلن, وزارة التربية ,والتعليم عن مسابقة كبري لتعيين الشباب المصري بالمدارس الحكومية من خلال توفير عدد 100000 وظيفة للعمل, بالبوفيهات التابعة لـ 50000 مدرسة حكومية ، يأتي ذلك في إطار تصريحات الدكتور محب الرافعي ,وزير التربية والتعليم .

تعيين 100 الف شاب بـ 50 الف مدرسة حكومية برواتب مجزية :

وأشار وزير التربية والتعليم أن تعيين الشباب في 100 الف وظيفة بالمدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم سيكون برواتب تتماشي مع الحد الأدني للأجور ، وفي اطار القوانين المنظمة لذلك وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن موازنة العام المالى الجديد 2024 ، والتي قدرت بـ” 76 مليارا و70 مليون جنيه و533 ألفا ، وهي ميزانية لا علاقة لها بوزارة التعليم الفنى الجديدة والأزهر ، حيث خُصص لوزارة التعليم الفني من وزارة المالية ، مليار و441 مليون جنيه ضمن الباب السادس والخاص بالمشروعات الاستثمارية.

أقرأ ايضــا..

  1. – تتوافر فرص عمل خالية لعدد 6 مدرسات رياض اطفال.
  2. – تتوافر فرص عمل لعدد 2 مدرسين لغة عربيه للصفوف الإبتدائية.
  3. – مطلوب عدد 2 مدرس لغة إنجليزية للتدريس للصفوف الابتدائية.
  4. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين رياضيات للتدريس للصفوف الإبتدائية.
  5. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين علوم للتدرسين للصفوف الإبتدائية للعام الدراسى الجديد.
  6. – مطلوب للعمل عدد 2 مدرسين دراسات إجتماعية للتدريس للصفوف الإبتدائية للعام الدراسى الجديد.
  7. – كما أن الوزارة أيضاً تتطلب للعمل وكيل إعدادى للعمل كمنسق برامج.
  8. – كما تعلن الوزارة عن توافر فرص عمل للمدرسين للصفوف الإعدادية ، فقد أعلنت الوزارة عبر موقعها عن توافر فرص عمل لمدرسى اللغه الانجليزية واللغه العربية والدرسات الاجتماعية ورياضيات.
  9. – كما تضمن إعلان وزارة التربية والتعليم فرص عمل لمدرسى التربية الموسيقية والتربية الفنية واخصائيون المسرح واخصائيون اجتماعيون وامناء مكاتب .
  10. – كما يتوافر فرص عمل للاداريين .
  11. – كما تضمن اعلان وزارة التربية والتعليم فرص عمل للسكرتاريه والعاملين.
  12. فيما سبق سردنا لكم جميع الوظائف الخالية التى قامت وزراة التربيةوالتعليم الاعلان عنها للمدرسين لجميع التخصصات للصفين الاعدادى والابتدائى ، وتضمن الاعلان ايضاً الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتقدم لشغل هذه الوظائف وسوف نتعرف عليها فيما يلى:
  13. – يشترط فيمن يتقدم لشغل وظائف التربية والتعليم ان يكون من خريجى مدارس اللغات وان يجيد اللغه الانجليزية اجادة تااااامة ، بالاضافة الى كونه من العاملين المعينين بوزارة التربية والتعليم.
  14. – أما بالنسبة لإعلان الوزارة عن حجاتها لوكيل إعدادى يشترط فى المتقدم أن يكون من احدى التخصصات التالية
  15. – لغة انجليزية – علوم – لغة انجليزية – رياضيات والافضلية بالطبع لخريجى اللغات .
  16. وعلى من تتوافر فيه هذه التخصصات عليه التقدم بأوراقة لشغلها وهذه هى الأوراق المطلوب تقديمها:
  17. – السيرة الذاتية.
  18. – الوظيفه الذى يرغب فى شغلها وتقدم بشأنها.
  19. – ان يرفق بالاوراق صحيفة احوال مختومة من الإدارة التى يتبعها المتقدم.

وننشر لحضراتكم مجموعه من الوظائف الخالية للمدرسين والمدرسات للتعين فوراً بدءاً من العام الدراسى القادم ، وكانت أعلنت 2024 وزاراة التربية والتعليم عن توافر فرض عمل للمدرسين للعام الدراسى 2024 وذلك عبر موقعها الإلكترونى على الإنترنت أى أن من يتم قبولهم لشغل هذه الوظائف سوف يبدء عملهم من اول العام الدراسى القادم، كما أضافت الوزارة فى إعلانها أن هذه الوظائف متوفرة بالمدرسة المصرية بالشيخ زايد ، والآن تعالو نتعرف سوياً على هذه الوظائف والتخصصات الملطوبة: