وظائف النيابة الإدارية والإحصاء المستفيدين من بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة – كيفية التقديم فى وظائف النيابة الإدارية للعام 2024

يتم التقديم على وظائف النيابة الإدارية من خلال الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية، وإتباع خطوات التقديم الموضحة على البوابة وتتضمن مسابقة النيابة الإدارية اختبارات تحريرية وشفوية وعمل، حسب الوظيفة المطلوبة.

كيفية التقديم فى وظائف النيابة الإدارية للعام 2024:

يتم التقديم من خلال سحب ملف , بقيمة 25 جنيه , ويتم تقديمه باليد خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الاعلان عن المسابقة , ويرفق الملف بالمستندات المطلوبة والتى سبق ذكرها ,وقد قام عدد كبير من شباب الخريجين فى كافة محافظات مصر , بالتقدم فى الأماكن المخصصة لكل محافظة لوظائف النيابة الإدارية التى قامت وزارة العدل بالإعلان عنها منذ أيام قليلة , وخصوصا انها تعد واحدة من اكبر المسابقات الحكومية التى تشمل العديد من التخصصات , وقد اعلنت النيابة الإدارية , انه عقب انتهاء فترة التقديم والتى من المقرر ان تنتهى يوم الثالث والعشرون من شهر يناير القادم للعام الميلادى الجديد 2016 , اليوم المقرر لإنتهاء تلقى الطلبات الخاصة بالوظائف , سيتم البدء فى فرز هذه الطلبات المقدمة من قبل شباب الخريجين , وسيتم الاعلان عن المواعيد الخاصة بالإمتحانات التى تستعد الوزارة للإجرائها على المتقدمين لهذه الوظائف , لتبدأ خطوة اخرى جديدة , وهى الاعلان عن الاسماء المقبولة فى مسابقة تعيينات النيابة الادارية , ولكن بعد تسلسل الخطوات كما سبق ذكرها .

ثانيا: عدد (33) والوظيفة الثالثة للباحث التمويل والمحاسبة وظائف النيابة الإدارية والإحصاء المستفيدين من بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل في القاهرة والجيزة فقط من قبل المقيمين في وقت الإعلان.

الثالث، وعدد (120) وظيفة الثالثة من تطوير الخريجين الإداري القانون والقانون والقانون، والخدمة الاجتماعية والزراعة واللغات والأدب والاجتماع للعمل الكمبيوتر في القاهرة والجيزة فقط من السكان في ذلك الوقت من هذا إعلان وزارة الباحث.

اخبار متعلقة بوظائف النيابة الإدارية والإحصاء المستفيدين من بكالوريوس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الرابع: عدد (30) وظيفة إدارية الثالثة من تطوير للعمل والمقاطعات الغربية من الإسكندرية وأسيوط وتوزع بالتساوي بين تلك المحافظات الباحث وذلك من خريجي كليات الحقوق والقانون والقانون والكمبيوتر.

خامسا: عدد (8) الرابع وظيفة فني من ذوي المدرسة الثانوية الدبلوم الصناعي نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف الهواء، والالكترونيات، والكمبيوتر، والأعمال التجارية، جنرال الكتريك، عمل صحية وكذلك دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل محافظات القاهرة والجيزة والمقيمين من وقت الإعلان.

سادسا: عدد (1351) وظيفة الرابع الكاتب من الحصول على دبلوم معهد إعداد الفنيين القسم التجاري القانون أو تجاري دبلوم المدارس الثانوية ثلاث سنوات نسبة نجاح النظام (55٪) على الأقل لعمل مختلف محافظات الجمهورية، وفقا للجدول الزمني المحدد في الإعلان عن سكان في وقت صدور هذا الاعلان.

السابع: عدد (10) وظيفة كاتب رابع يعمل الأمانة العامة الحصول على الثانوية العامة فقط للعمل في القاهرة والجيزة وشبرا المقيمين في وقت صدور هذا الاعلان.

الثامن: عدد (24) وظيفة مساعد الحرفي هو (21) سائق و(1) نجار و(1) سباك و(1) الدائرة من الحصول على شهادات وظائف النيابة الإدارية إتمام الدراسة الابتدائية أو محو الأمية وترخيص القيادة المهنية للسائقين و شهادة معتمدة من تجربة واحدة التدريب على الوظائف وغيرها من المراكز للعمل محافظات القاهرة والجيزة والمقيمين الوحيد وقت الإعلان.
التاسع: عدد (284) ومساعدة وظيفة الخدمات (العمال) من ذوي شهادات إتمام الدراسة الابتدائية أو محو الأمية الذين أدو الخدمة العسكرية لمدة ثلاث سنوات أو يعفو عنهم للعمل النهائي من مختلف محافظات الجمهورية، وفقا لمجموعة الجدول الزمني من أن يعلن.
عاشرا: تخصيص 5٪ من الوظائف المعلن عنها المعوقين، إلى أن وضعت لهذه النسبة تلبي شروط وظائف النيابة الإدارية المنصوص عليها الشروط التي يعلقها على صاحب شهادة الكفاءة التطبيق.