الرئيسية / الوظائـف / بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة وظائف الازهر الشريف 2024 المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد رياضيات الكشوفات الكاملة pdf معلمين – واعظين اسماء الناجحين فى مسابقة الازهر

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة مسابقة وظائف الازهر الشريف 2024 المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد رياضيات الكشوفات الكاملة pdf معلمين – واعظين اسماء الناجحين فى مسابقة الازهر

ظهرت الان نتائج وظائف الازهر 2024 الاستعلام عن اسماء المرشحين لوظائف مسابقة الازهر بالرقم القومى والاسم lk بوابة الأزهر الإلكترونية: مواعيد وأماكن اختبارات وظائف معلم مساعد مسابقة الازهر الشريف اليوم الاخباربوابة الازهر الالكترونية تعلن نتيجة التعيينات فى مسابقة الازهر الشريف Azhar Jobs 2024 كشوفْ كاملة , تفصيل الان بوابة الازهر الالكترونية , الان اعلان وظائف الازهر الشريف “نتيجة مسابقة وظائف الازهر الشريف 2024 ( معلمين – واعظين ) اسماء الناجحين فى مسابقة الازهر”علي موقعنا اكروس نيوز بوابة الازهر الالكترونية متابعينا الكرام نتابع معكم باستمرار كافة أخبار موعد نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف لتعيين 11880 وظيفة جديدة كانت قد طلبتها هيئة الأزهر الشريف الشهر الماضي، وبعد التقديم بالأوراق لجميع الرغبين في الحصول علي العمل، ينتظر الكثير من المواطنين نتيجة مسابقة الأزهر الشريف، علي موقع مشيخة الأزهر و تقرر تحديد موعد الاختبارات (التحريرية – الشفوية) للسادة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد رياضيات بإدارة الفرافرة التعليمية الأزهرية بمنطقة الوادي الجديد الأزهرية وويقتصر دخول الاختبارات على المقيمين بمركز الفرافرة قبل الإعلان، على أن يكون مثبت العنوان ببطاقة الرقم القومي قبل الإعلان.

حيث سيكون موعد الاختبارات بتاريخ الأربعاء 2020/1/1م بمقر قطاع المعاهد الأزهرية بمدينة نصر في تمام الساعة التاسعة صباحًا ولدخول هذه الاختبارات يشترط إحضار المستندات الآتية:-

أصل بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة منها، أصل المؤهل الدراسي، وصورة منه، صورة شهادة الميلاد.

أقرأ ايضــا..

ويمكنكم متابعة كافة أخبار النتيجة وموعد ظهور والاعلان عن نتيجة مسابقة التعيينات فى الازهر 2024 وموقع الظهور من خلال موقع اكروس نيوز وموقع الازهر الشريف الرسمي البوابة الالكترونية ، وقد أعلنت مصادر من اللجان المسؤولة عن اختبارات نتيجة مسابقة الأزهر الشريف2024 ، أن الوزارة ستقوم بإعلان أماكن و مواعيد اختبارات نتيجة مسابقة الأزهر 2024 في جميع المحافظات من خلال بوابة الأزهر الشريف، و في هذا السياق سنقوم بنشر أماكن و مواعيد اختبارات الأزهر الشريف لجميع المحافظات.

الأزهر الشريف يدين اغتيال أمين حزب النور ومرشحه بشمال سيناء

أدان الأزهر الشريف عملية اغتيال الدكتور مصطفى عبد الرحمن، أمين حزب النور بشمال سيناء والمرشح للانتخابات البرلمانية.وأكد الأزهر الشريف، أن الشعب المصرى لن يرضخ لهذا الإرهاب الجبان الذى يستهدف المصريون بكل توجهاتهم وأفكارهم ولن تنكسر عزيمتهم وإرادتهم الماضية فى نهضة الوطن، وإعادة بناء المؤسسات التى سوف تكتمل بانتخاب البرلمان.وأعرب الأزهر الشريف فى بيان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعيًا المولى -عز وجل- أن يتقبله فى رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

نتيجة اختبارات مسابقة الأزهر الشريف لشغل 11880 ألف وظيفة في جميع محافظات الجمهورية

عقب إغلاق باب التقديم لوظائف الأزهر الشريف التي كان وكيل الأزهر قد أعلن عن فتح باب التقديم فيها في الأول من أغسطس و قام آلاف المتقدمين من خريجين الأزهر الشريف بالتقديم للمسابقة حتى 15 أغسطس 2024 حيث تم إغلاق باب التقديم، أعلنت مصادر في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة بأن اختبارات مسابقة الأزهر الشريف ستجري في كل محافظة على حدى حيث ستبدأ اختبارات التقدم لمسابقة الأزهر الشريف في جميع المحافظات .

وفى  في اطار حرص وتأكيد مؤسسة الأزهر الشريف علي تطبيق مبدأي العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص ، واختيار العناصر ذات الكفاءة العالية ، وبعد انتهاء مرحلة التقديم وظهور نتيجة مسابقة وظائف الأزهر الشريف لعام 2024 ، والتحقق من المستندات المقدمة ومدي انطباق الشروط علي راغبي شغل وظائف الأزهر ، تم الاعلان عن مواعيد عقد الاختبارات التحريرية والشفوية ، والمقابلات الشخصية للمتقدمين بمسابقة الأزهر الشريف لشغل الوظائف المعلن عنها ، من خلال البوابة الالكترونية للأزهر ، وفقا لما يلي .

أولا : مواعيد وأماكن اختبارات مسابقة وظائف الأزهر 2024 
تقرر أن تبدأ اختبارات المتقدمين لشغل وظائف الأزهر اعتبارا من الخميس الماضي الذي وافق العاشر من سبتمبر الجاري ، وفقا للجداول المرفقة بالاعلان المنشور علي بوابة الأزهر الالكترونية ، واشتملت الجدوال علي مواعيد واماكن عقد الاختبارات التحريرية للمتقدمين لشغل وظيفتي مدرس حاسب آلي، ومدرس قرآن كريم ، علي أن يتم اجراء المقابلات الشخصية ، عقب اجتياز الاختبار التحريري ، وفيما يلي نبين المواعيد والأماكن المقررة والمستندات الواجب تقديمها ، بالإضافة إلي الاستمارة الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة مدرس قرآن كريم ، بجميع المحافظات المصرية .

تعقد الاختبارات التحريرية بداية من الساعة العاشرة صباحًا، ولن يتم السماح للمتأخرين بحضور الاختبارات، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، أما بالنسبة لاختبارات القاهرة والجيزة، فسوف تجرى الاختبارات الساعة الثانية عشر ظهرًا، ولن يُسمح بحضور الاختبارات لمن لم تتوفر فيه شروط الإعلان المنشور في بوابة الأزهر الإلكترونية بتاريخ 1 أغسطس، وسوف تُجرى مقابلة شخصية لكل من يجتاز الاختبار التحريري.

ثانيا : المستندات المطلوبة من المتقدمين لاختبارات شغل وظيفة مدرس حاسب آلي ضمن مسابقة وظائف الأزهر 2024
1- بطاقة الرقم القومي .
2- الموقف من التجنيد .
3- رقم التسجيل .
4- المؤهل الدراسي .

ثالثا : المستندات المطلوبة من المتقدمين لاختبارات شغل وظيفة مدرس قرآن كريم ضمن مسابقة وظائف الازهر 2024
1- استمارة امتحان المطبوعة من الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم  الموجودة أسفل الإعلان ، الموضح بموقع بوابة الازهر الالكترونية .
2- صورة  شخصية توضع على الاستمارة المرفقة لا يشترط إعتماد الصورة من المنطقة.
3- صورة البطاقة الشخصية  بشرط استخراجها من نفس المحافظة قبل الإعلان.
4- صورة المؤهل الدراسي.
5- صورة من التقرير الطبي  لذوي الاحتياجات الخاصة  ( خاص بالمعاقين ).

ولمعرفة وملئ نموذج استمارة اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة مدرس قرآن كريم + مواعيد وأماكن الاختبارات والمقابلات للمتقدمين لشغل وظائف الأزهر 2024 من الموقع الرسمي للأزهر الشريف علي الرابط التالي }} www.azhar.eg .

التخصصات المطلوبة لوظائف مسابقة الازهر 2024 لشغل 11880 وظيفة جديده
أولا : وظائف المعلم المساعد:
1- معلم مساعد قرآن كريم: أن يكون المتقدم من خريجي جامعة الأزهر ( الكليات الشرعية والعربية).
2- معلم مساعد ( لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة ألمانية ): أن يكون المتقدم من خريجى كلية اللغات والترجمة أو الألسن أو الدراسات الإنسانية أو كليات الآداب أو التربية .
3- معلم مساعد رياضيات: أن يكون المتقدم من خريجى كليات التربية أو العلوم (تخصص رياضيات).
4- معلم مساعد ( كيمياء / فيزياء / أحياء ) : أن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية
أو العلوم / تخصص (كيمياء / فيزياء / أحياء) .
5- معلم مساعد حاسب آلى: أن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية تخصص (حاسب آلي – تكنولوجيا التعليم – مكتبات ومعلومات وتكنولوجيا التعليم – تكنولوجيا التعليم التربوي)، خريجي كليات العلوم والهندسة شعبة حاسب آلى، كلية الحاسبات، نظم معلومات، المؤهلات العليا تخصص الحاسب الآلى.
6- معلم مساعد رياض أطفال: أن يكون المتقدم من خريجى كليات رياض الأطفال، أو المؤهلات العليا تخصص رياض أطفال .
7- معلم مساعد تربية فنية: أن يكون المتقدم من خريجى كليات التربية تخصص تربية فنية، كلية التربية الفنية، كلية التربية النوعية شعبة التربية الفنية، كلية الفنون الجميلة، كلية الفنون التطبيقية .
8- معلم مساعد تربية رياضية: خريجى كليات التربية الرياضية .
9- يشترط للتسكين على وظائف المعلمين في وظيفة معلم مساعد لحملة المؤهلات غير التربوية – توافر شرط التأهيل التربوى للمؤهلات وإلا ينتهى العقد تلقائيا طبقًا لأحكام القانون.
10- عدم جواز النقل إلا بعد مضى خمس سنوات، مع توفير البديل المناسب في ضوء حاجة المنطقة الأزهرية التابع لها.

ثانيا : وظيفة واعظ
1- أن يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل عال أزهري من إحدى الكليات الشرعية أو العربية، وبالنسبة للوعظ باللغات الأجنبية يشترط أن يكون خريج الدرجة الخاصة أو الدراسات الإنسانية اللغات، وكلية اللغات والترجمة أقسام اللغات .
2- يشترط للعمل فى تحقيق التراث اجتياز الاختبارات المقررة لهذا التخصص ( فى حدود 30 متخصصًا).

ثالثا : بالنسبة لوظائف الخدمات المعاونة:
أن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الابتدائية – شهادة محو الأمية .

الشروط والمستندات والاوراق المطلوبة فى مسابقة الازهر 2024 لشغل 11880 وظيفة
الشروط العامة:
1- اجتياز الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية .
2- بالنسبة لوظائف التعليم والخدمات المعاونة تكون المفاضلة بالنسبة للمتقدمين على مستوى كل مركز أو حى على حدة بكل محافظة وفقا لمتطلباتها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون المفاضلة على مستوى كل محافظة، ويكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي وفقًا لنتائج الاختبارات والمقابلة الشخصية، وعند التساوى فى ذلك يقدم الأعلى فى مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة . فالدرجة الأعلى فى ذات المرتبة، فالأعلى مؤهلا، فالأقدم فى التخرج، فالأكبر سنا ) .
3- يكون المتقدم من المقيمين بمراكز أو أحياء المحافظات المطلوب شغل الوظائف فيها، وبالنسبة لوظائف الوعظ تكون الإقامة بالمحافظة المتقدم عليها ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومى.
4- لا يقل التقدير العام للمتقدمين لوظائف التعليم والوعظ عن «جيد» ولا يزيد سن المتقدم لهذه الوظائف عن 40 سنة عند الإعلان.
5- بالنسبة لوظائف مركز تعليم اللغات الأجنبية أن يكون المتقدم من محافظة القاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ) قبل الإعلان ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومى .
6- يتم استيفاء نسبة 5 % من الوظائف المعلن عنها للمعاقيين .
على المتقدمين فى هذا الإعلان أن يتابعوا بأنفسهم ميعاد ومكان المقابلة الشخصية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية .
المستندات والاوراق المطلوبة:
1- المؤهل الدراسي
2- الرقم القومي
3- الموقف من التجنيد
4- النسبة المئوية

موعد التقديم فى مسابقة الازهر 11880 وظيفة وطريقة التقديم
سيتم البدا فى استلام طلبات الراغبين فى الوظائف الجديدة من يوم السبت الموافق 1-8-2024 الى يوم 15-8-2024 ، والتقديم من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية ولن يلتفت لأى طلبات ترد قبل أو بعد هذا الميعاد أو عن طريق اليد أو البريد، رابط التسجيل فى المسابقة من هنا وشرح طريقة التقديم فى المسابقة بالصور.
لاى استفسار استخدم التعليقات