الرئيسية / مـنوع / 20 رساله حب .. أجمل صور وأحلي رسائل حب 2024 مكتبة صور حب ورومانسية هادئة لاجمل عشاق .. صور معبرة عن الحب بجودة عالية photo reflect love 2024

20 رساله حب .. أجمل صور وأحلي رسائل حب 2024 مكتبة صور حب ورومانسية هادئة لاجمل عشاق .. صور معبرة عن الحب بجودة عالية photo reflect love 2024

رسائل عيد الحب للعشاق

1. حبيبي، أنت أجمل هدية من الله، كل عام وأنت حبيبي وصديقي وعشقي.

2. حبيبتي، أنتِ شمس حياتي، أنتِ من تُضيء دربي وتُنير عتمتي.

3. عيد حب سعيد حبيبي، كل عام وأنت مصدر سعادتي وفرحي.

4. حبيبتي، أنتِ أجمل وردة في حديقة حياتي، كل عام وأنتِ معي.

5. حبيبي، أنتِ أقرب الناس إلى قلبي، أنتِ من أشاركك كل لحظات حياتي.

6. حبيبتي، أنتِ سر سعادتي، أنتِ من تُضفي على حياتي معنى.

7. عيد حب سعيد حبيبي، كل عام وأنتِ نور عيني ومهجة قلبي.

8. حبيبي، أنتِ من تُكملني، أنتِ من تُشعرني بأنني إنسان كامل.

9. حبيبتي، أنتِ أجمل ما في حياتي، كل عام وأنتِ معي.

10. حبيبي، أنتِ من تُشعِرني بالحب والأمان، أنتِ من تُشعرني بأنني مميزة.

11. عيد حب سعيد حبيبي، كل عام وأنتِ مصدر قوتي وعزيمتي.

12. حبيبي، أنتِ من تُشاركني أحلامي وطموحاتي، أنتِ من تُساعدني على تحقيق أهدافي.

13. حبيبتي، أنتِ من تُشعرني بأنني أستطيع فعل أي شيء، أنتِ من تُعطيني الثقة بالنفس.

14. عيد حب سعيد حبيبي، كل عام وأنتِ من تُشعِرني بأنني محبوبة ومُقدّرة.

15. حبيبي، أنتِ من تُشاركني كل أفراح وأحزاني، أنتِ من تُساعدني على تخطّي الصعاب.

16. حبيبتي، أنتِ من تُشعرني بأنني في مأمن، أنتِ من تُشعرني بأنني أستطيع أن أكون على طبيعتي.

17. عيد حب سعيد حبيبي، كل عام وأنتِ من تُكمل حياتي وتُضفي عليها معنى.

18. حبيبي، أنتِ من تُشعِرني بأنني محظوظة، أنتِ من تُشعرني بأنني أحيا قصة حب حقيقية.

19. حبيبتي، أنتِ من تُشعرني بأنني جميلة، أنتِ من تُشعرني بأنني مميزة.

20. عيد حب سعيد حبيبي، كل عام وأنتِ من تُشعرني بأنني أستطيع أن أحقق أي شيء في هذه الحياة.

 

 

أقرأ ايضــا..

اجمل واحلى رسائل حب 2024 رومانسية مكتبة صور حب ورومانسية هادئة لاجمل عشاق

صور معبرة عن الحب بجودة عالية photo reflect love 2024 باقة مميزة من اروع واحلى رسائل حب مصرية New Love sms , كوليكشن مسجات رسائل حب للعشاق 2024 اجمل مسجات عاطفية 2024، الكثير بيحث عن مسجات حب, رسائل حب,اجمل رسائل حب, احلى رسائل حب 2024, رسائل حب قصيرة, رسائل حب طويلة, رسائل حب رومانسية, رسائل حب للمتزوجين ŦŐŔ ĹŐVĔŔŚ, رسائل حب للمخطوبين, رسائل حب 2024 رومانسية – اروع رسائل حب مؤثرة ومميزة Collection رسائل مسجات حب رومانسية Romantic sms – مسجات رسائل حب للعشاق 2024 كلها جمعناها لاجلكم ونتمنى ان تشاركوها كل الاصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ، ومنها مسجات حب New Love sms للموبايل.

احصل علي رسائل حب جديده 2024 ورومانسية يوميا وأجمل رسائل الحب والرومانسية لقرائة الكرام ومع احدث رسائل العشاق الجديدة يوميا، ومنها رسائل حب قويه جدا 2024 رسائل حب وعشق طويلة وقصيرة مسجات حب قوية مره للحبيب للمتزوجين للزوج للزوجة، احلى تشكيلة من مسجات الحب والعشق للتراسل بين الاحبة والعشاق مدعومة بأجمل واحدث صور حب جميلة وجديدة 2024 ضمن خلفيات وصور حب ورومانسية  اجمل رسائل الحب وغرام للجوال تحرك المشاعر حلوة وجميلة جدا تجدونها بصفة يومية ومستمرة.

أجمل رسائل حب وعشق رومانسية 2024 ، في تشكيلة متميزة منتقاة بعناية فائقة من اجمل وارق مسجات الحب والعشق الرائعة لتهدوها لاحبائكم، يقول فيكتور هوجو: “علينا أن نبحث في خطابات الرجال أكثر مما نبحث في أعمالهم، إذ هناك ختم القلب وأثر الحياة”، وفي كتاب “كلمات الحب” للفيلسوف أنطونيو مارينا، يحلل أكثر من ألف خطاب ويسأل لماذا يكتبون خطابات حب؟ ويجيب:”بسبب الحب طبعا، لأن الحب تعبيري، وبسبب المسافة البعيدة، وبهدف الاقتراب، ولأنهم يعبرون بالكتابة أفضل من الصوت، ولخجلهم”. ويشير المؤلف للحب الكبير بين جبران ومي زيادة “كانوا يتراسلون حتى تحولت الصداقة إلى شغف، ورغم ذلك لم يشعرا بالحاجة إلى اللقاء”.

فقد عادت الفنانة زينة من أمريكا بصحبة طفلين قالت إنهما أبناؤها من الفنان أحمد عز، وأظهرت شهادة ميلاد أمريكية للسلطات فى المطار ، واتضح للجميع أن زينة طوال فترة حملها وهى تبلغ عز برغبتها في إعلان الزواج ولكنه يرفض هذا الأمر، وبدأ تبادل الرسائل عبر الهاتف فكان من رسائل زينة لعز، “خليك براحتك اشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّا وخليك قاعد مغيب مش دريان اللى بيحصل من وراك وكل اللى حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 فى الـ100 فى الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فيا أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان دا انت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللى حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان ، أنت فاكر أن سكوتى عليك ضعف أو خوف لا يا شاطر ده احترام وقوة بس اعرف انى مش هاسكت تانى وخلى الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا يلا شد حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دى وكنت حليت مشاكلك بنفسك إنت فاهم يا سافل”.

وعلى الجانب الاخر فقد كتب الشاعر الراحل خورخي جيين: “رسالات الحب التي يقرأها آخرون/ تلك الرسالات التي/ باردة وعارية/ تقاوم رجفات الخجل أمام العيون التي تلمح بفحش اضطراب الأبرياء/ الاضطرابات الأشد نقاًء/ تلك الرسالات المختطفة/ المنتهكة ربما بحب آخر لا يمكن مقاومته”، كان جيين، لمدة 15 عاماً يرسل بانتظام شبه يومي رسالة إلى حبيبته التي صارت زوجته بعد ذلك جيرمين كاهين. كتب ما يقرب من نصف مليون كلمة في 793 رسالة بخط اليد ما بين 1919 و1935، وتم جمعها عام 2010 في كتاب “حكايات جيرمين”. في 6 فبراير 1926، كتب جيين: “لا تصدقي أن كل مشاعري ليست أكثر من حسية، ولا تصدقي أني قد أحبك دون مشاعر، ودون حسية. أحبك، أنتِ، يا امرأتي”. وفي رسالة أخرى يعترف “حبيبك، أنتِ، للأبد”.

في رسالة حب جميلة تنسب إليه، يقول بيتهوفن لمحبوبته:”حبيبتي للأبد”، ويقول:”اهدئي، يا روحي، يا حبي، ليس علينا سوى مراقبة وجودنا بسكينة حتى نستطيع الوصول للنهاية معًا”. هل كانت حبيبته هي أنطوني برينتانو، زوجة صديقه فرانز؟ أو الكونتيسة جوزفين برنسويك؟ منذ عثروا على تلك الرسالة، عقب موت بيتهوفن عام 1827، أثير جدل كثير حول من كانت المرسل إليها كلماته الرقيقة، التي يقول فيها :”أنا أسعد رجال العالم وأشدهم بؤسًا”، المحارب سيمون بوليفار عانى الأمرين في حب مانويلا ساينث، زوجة الطبيب الإنجليزي جيمس ثورن، إذ هجرت الطبيب لتعيش مع المحارب قصة حب متوترة. كتب بوليفار في خطاب لها: “أفكر فيكِ في كل لحظة وفي المصير السيء الذي كُتب لي. أرى أن لا شيء في العالم يمكن أن يجمعنا تحت تكهنات البراءة والشرف. أراه جيدًا، وأرى وضعنا الصعب الذي أنتِ فيه، لأن عليكِ أن تعيشي مع من لا تحبينه، وأنا يجب أن أفارق من أعبدها. نعم، أعبدك أكثر من أي وقت مضى”، وتؤرخ هذه الرسالة في أبريل 1825.

من قصص الحب المشهورة أيضًا قصة نابليون وجوزفينا، رغم الخيانات من جانبه. بعد زفافهما بـ 11 يوم، اضطر نابليون أن يرحل على رأس الجيش الفرنسي إلى إيطاليا، ومن نيزا كتب لها:”لم يمر يوم دون ان أحبك، ولا ليلة دون أن أحضنك بين ذراعيّ، ولا تناولت فنجان شاي دون أن ألعن المجد والطموح اللذين أبعداني عن روح حياتي. وفي وسط انشغالاتي، وأنا على رأس القوات وأتجول في أرض المعركة، لا أفكر إلا في معبودتي جوزفينا الوحيدة في قلبي، التي تشغل روحي وتستحوز على أفكاري”. وفي النهاية يهجر نابليون جوزفينا من أجل ماريا لويسا دي أوستريا، ويرسل لها خطابه الأخير:”وداعًا، عزيزتي جوزفينا، استسلمي كما استسلمت أنا، ولا تفقدي الذكرى التي لن يجب أن ننساها أبدًا ولن تنسانا أبدًا”.

اجدد رسائل حب رومانسية قوية 2024 للجوال

– إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر … لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر
– قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي … قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي
– قلبي الوافي مايستحمل الغيبه..طلبتك..خل روحي لروحك قريبه
– ابتسم ابتسم شوى ابتسم لسه شوية احترق الفلم من حلاوتك .
– أرسلتلك ملاك يحرسك رجعلي الملاك وقال: الملاك مايحرس ملاك
– أنت الدلال والدلع أنت الحيرة والولع أنت القمر يوم طلع انت نور هالمجتمع
– أعزك ياعسل صافي لأنك بالوصل وافي ودايم حيك الدافي يبين شوقي الخافي
– أن كان قلبك هزه الشوق واشتاق قلبي على صوتك من الشوق طاير
– أنا قلبك ودقاته أعيش بمملكة نورك غرامي فيك دستوري ويحكمني بقايا غلاك
– أنت الجمال وتاجه و أنت القمر وسراجه و أنت الذي محتاجه يا حاجتي لعيونك
– أنسى كل شي ألا حبك و ينتهي من عمري كل شي و يبقى حبك أنت الغرام كله
– مساء الورد والاحساس … مساء مغسول بماء الماس … مساء مرسول لأعز الناس
– أحبك محبة روح والحب ( ربانى ) …. أبيك انت تذكرنى وأبى الكل ينسانى.
صور رومانسية روعة جدا نقدمها لكل القلوب المرهفة بالحب و الرومانسية اجمل الصور الرومانسية الحصرية و الجديدة على موقعنا و مجموعة من صور للاحباب و العشاق رومانسية جدا منها صور حبايب و صور قلوب و صور طبيعية هادئة تفضلوا الان بمناظرتها و يمكنك تصفح صور حب و صور عتاب و صور حزينة ايضاً .